زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية بالحديدة وقافلة مالية مقدمة من حرائر حيدان بصعدة دعما للمرابطين في الجبهات

 

 زار قائد الأمن المركزي بمحافظة عمران ووفد معه من محافظة عمران ومشائخ ووجهاء وأعيان مديريتي القناوص والمغلاف عددًا من النقاط الأمنية بمديرية القناوص والمغلاف بمحافظة الحديدة.

ونقل الوفد الزائر تحايا قيادة الثورة والقيادة السياسية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في النقاط الأمنية بمحافظة الحديدة مثمناً دورهم الأمني ​​في حماية وامن واستقرار المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأشاد الوفد بالدور الذي يقوم به النقاط الأمنية على أدائه الجهادي وتحمله الصعاب في ظل ما تشهده المحافظة من حصار خانق وأدداء سافر من قبل مرتزقة العدوان.

وتبادلا التهاني مع المرابطين في مواقع العزة والبطولة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدموا لهم الهدايا العيدية.

قام بزيارة الزائرون بتوزيع هدايا العيد ومبالغ ماليه وشكرهم على تواجدهم وأدائهم لمهامهم الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

بدورهم عبر رجال الأمن عن امتيازهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراحهم عيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة ، مؤكدين استعدادهم وجهوزيتهم للدفاع عن الوطن وحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

قافلة مالية مقدمة من حرائر حيدان بصعدة دعما للمرابطين في الجبهات

 قدمت حرائر الهيئة النسائية لأنصار الله في مديرية حيدان بمحافظة صعدة قافلة عيدية نقدية قدرت بـ 6 ملايين ريال للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأدانت حرائر الهيئة في حيدان الجريمة الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم يوم العيد وأدت لاستشهاد وإصابة ستة مواطنين بينهم امرأة.

وأكدن الاستمرار في دعم وإسناد المجاهدين في الجبهات حتى يحقق الله النصر لشعبنا اليمني المظلوم وينهزم الغزاة والمرتزقة بإذن الله تعالى

قد يعجبك ايضا