سقطت دعاوى العدوان فمتى تسقط الأقنعة ؟ عبد الملك الحوثى والذين معه -4 –

الحقيقة/كتب /إبراهيم سنجاب

غدا تمر سنوات القتل والحصار الأربع على اليمن لتؤكد مرة أخرى أن الانحطاط العربى وضع قدما ثقيلة فى البلدة الطيبة , ريثما ينتقل منها إلى عاصمة عربية أخرى يذيقها مما ذاقته صنعاء.

على مدى 4 سنوات من الصبر والصمود , سقطت كل دعاوى العدوان , ولم يبق إلا أن يسقط العدوان نفسه ولكن متى ؟ والقرار من واشنطن والمخطط فى تل أبيب , وشقيقنا العربى لا يفهم لماذا اعتدى وماذا سيجنى ؟

4 سنوات الجرائم من ضد الإنسانية , تواطؤ دولى وعارإسلامى وخزى عربى , يبررلها خائن ,ويروج لها منافق ,ويحصد ثمارها مرتزق ,ويروح ضحية لها شعب وتاريخ .

4 سنوات من الحصار والجوع والمرض , ورائحة الدم فى كل مكان , والموت بلا رحمة عنوان , رسائل لهيب من السماء , ومن البحر قصائد النار , وعلى الأرض الخراب .

4 سنوات ومن الخلف يأتى أنين طفل فى فمه صدر جاف , وزفرة ألم من بين شفتى أم أنهكها الدعاء , ونظرة أب شبه عار لمنزل مدمر , وشجرة احترقت , وخيمة ممزقة .

4 سنوات من الكرامة والعزة , الله أكبر , الموت لأمريكا , الموت لإسرائيل , والنصر لليمن , والمجد للشهداء والعار لكل من شارك أو صمت , وإن تكونوا تألمون ..

4 سنوات من تحدى المستحيل , حفاة أو عراة سننتصر ,مسلحون أو عزل سنصمد , قتلى أو جرحى لا يهم , نتحدى المستحيل بل نصنعه , ونهزم المستحيل بل نقهره , ونتمنى المستحيل لندركه , وسندركه .

 

قد يعجبك ايضا