سقوط شهداء وجرحي في سلسلة غارات لطيران العدوان استهدفة 7 محافظات خلال الـ24 ساعة

أكد مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف خلال الـ24 ساعة الماضية عدد من المصالح العامة ومنازل المواطنين في سبع محافظات.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف مبنى الإدارة العامة للأدلة الجنائية في حي ذهبان شمال العاصمة صنعاء، كما شن غارة على منزل القاضي يحيى ربيد في حي النهضة بالأمانة ما أدى إلى استشهاده مع عدد من أفراد أسرته، بالإضافة إلى غارة على حديقة 21 سبتمبر، وعدة غارات على منطقة النهدين.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف عدد من المناطق في محافظة تعز، حيث شن غارة على مثلث الراهدة، وأخرى على منطقة أملح بمديرية الراهدة، كما قصف مناطق في المخعف وطريق حيسان بالأقروض بصبر.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان كثف غاراته على محافظة حجة، حيث استهدف مزرعة في منطقة الجر وشن غارتين على منطقة الدوش في بني حسن بمديرية عبس، وثلاث غارات على مديرية حيران، فضلا عن تكثيف تحليقه في أجواء مديرية مستبأ.

وقال المصدر إن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف المجمع الحكومي في مديرية حوث بمحافظة عمران، كما شن غارات على الطريق العام بالوتدة وغارات أخرى على منطقة ضلاع همدان بمحافظة صنعاء، وشن سلسلة غارات على منطقة آل الصيفي ومدينة ضحيان بمديرية سحار محافظة صعدة.

وأوضح المصدر الأمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 4غارات على منطقة حباب بمديرية صرواح وغارات أخرى استهدفت مفرق الجوف بمحافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا