شاهد بالصور: وقفة قبلية مسلحة لقبائل مديريات عيال سريح وجبل يزيد وريدة بعمران في ذكرى الأربعينية للشهيد سلطان عويدين.

نظمت مديريات عيال سريح وريدة وجبل يزيد بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية مسلحة إحياء للذكرى أربعينية الشهيد الشيخ /سلطان عويدين ومرافقيه وإعلان النفير العام في مواجهة العدوان ووفاء لدماء الشهداء واستجابة لداعى النكف القبلي لقبائل الجوف وأرحب ودعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.

وفي الوقفة القبلية المسلحه التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ونائب المشرف العام ابومحمد الهطفي ومستشار المجلس السياسي الأعلى اللواء مجاهد القهالي ورئيس مجلس إدارة وكالة الانباء اليمنية”سبأ”عضو المكتب السياسي لأنصار الله أ/ضيف الله الشامي ووكلاء المحافظة وعدد من مسؤلي انصار الله بالمحافظة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة،
تم التاكيد على رفد جبهات العزة والشرف.

وأكدت القبائل استعدادها لرفد جبهات الساحل الغربي بالمقاتلين الاشداء والتوجه إلى ميادين القتال للدفاع عن الوطن وعزته وكرامته واستقلالة.

كما القيت عدد من الكلمات في الوقفة القبلية المسلحة أكدت على ضرورة استمرار دعم كل جبهات القتال وميادين الشرف والبطولة بالمال والرجال، داعين أبناء الوطن للوقوف صفا واحدا مع مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في معركة التحرر والاستقلال والذود عن الأرض والعرض والشرف.

وإشادات الكلمات بالبطولات والتضحيات الذي سطرها الشهيد الشيخ سلطان عويدين ورفاقه في الذود عن حياض الوطن والعزة والكرامة لصد الغزاة والمنافقين عن ارض الوطن في موقف بطولي يجسد معنى الفداء والتضحية من أجل تطهير كل شبر من تراب الوطن المقدس من دنس الغزو والاحتلال الاجنبي.

وثمنت الكلمات مواقف أمين عام حزب الله السيد حسن نصر ونصرته للقضايا العربية وفي المقدمة القضية الفلسطينية ومظلومية الشعب اليمني.

كما أعلنت القبائل استجابتها لداعي نكف قبائل الجوف وأرحب وتحركها الجاد لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم الجبناء لاستباحتهم للأعراض ونفيهم لكل الاعراف والقيم والمبادئ الدينية والقبلية.

الى ذالك اشار مشائخ ووجهاء وأعيان القبائل إلى ضرورة الاستمرار في التحشيد القبلي لمحاسبة مختطفي النساء في الجوف من قبل مرتزقة العدوان الجبناء.

داعين كل قبائل اليمن الأحرار الى رفد ميادين الإباء بكل غال ونفيس وفاء لدماء الشهداء من الأطفال والنساء والمجاهدين الأبطال وعلى رأسهم الشهيد الرئيس/ صالح الصماد والشهيد سلطان عويدين.. والتوجه الی جبهات العزة والكرامة لإيقاف مثل هذه الجرائم التي تستهدف أعراضنا وقيمنا وأخلاقنا وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا