شاهد بالفيديو والصور .. سيطرة الجيش واللجان على مواقع عسكرية هامة غرب تعز  

 

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية بعملية هجومية خاطفة من تطهير عدد من التباب في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز وتكبيد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح.

ووزع الإعلام الحربي اليمني، مساء الخميس، مشاهد للحظة تطهير الجيش واللجان الشعبية من ثلاثة مسارات لعدد من التباب في جبل العنين بمديرية جبل حبشي من المرتزقة.

العملية الهجومية لم تستغرق أكثر من أربع ساعات تمكن خلالها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من تحرير السلسلة الجبلية، بعد خسائر في عديد المرتزقة قتلاً وإصابات، وعلى وقع الضربات المسددة والهجوم المتناسق بين الوحدات العسكرية كافة انهارت معنويات المرتزقة وخارت قواهم تاركين خلفهم القتلى والجرحى وجارين معهم أذيال الهزيمة والهوان.

ووسط المعارك الطاحنة التي تشهدها محافظة تعز جنوب غرب اليمن تلوح قوات الجيش واللجان باستهداف مطار أبها السعودي الذي تعتبره من المطارات التي تستخدم للعدوان على اليمن وتحذر بالوقت نفسه المواطنين بالابتعاد عن المواقع العسكرية.

المعارك وجها لوجه مع مرتزقة العدوان السعودي في تلال العنين بمديرية جبل حبشي أسفرت عن تطهيرها من مرتزقة العدوان السعودي والإماراتي وسقوط عشرات القتلى والجرحى وإجبار من تبقى منهم على الفرار.

 

 

 

قد يعجبك ايضا