شاهد عيان يروي بعض من تفاصيل مجزرة تحالف العدوان في مستشفى الثورة بالحديدة “العدوان يرتكب جرائم بشعة”

الدكتور ياسر نور مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة شاهد عيان يروي تفاصيل مؤلمة أمام بوابة مستشفى الثورة بالحديدة :

===== العدوان يرتكب جرائم بشعة =====

كنت أمام بوابة طوارئ مستشفى الثورة المكتظ بالقتلى والجرحى القادمين من المحوات .. بعضهم مغطى بدمائه وآخرون جثث هامدة.. مواطنون تهاميون عاديون لا يحملون الا ثيابهم البسيطة، لا ذنب لهم الا انهم كانوا يبحثون عن رزقهم في حراج الأسماك.. الموقف موقف وجع لا متناهي ..

عدت الى مركز الاورام ولكن فجأة وقبل ان تخطو قدمي نحو بوابة المركز سمعت ضربة عدوان غادرة مفزعة جدا تلتها ضربة اخرى واذا بالدخان يتصاعد من امام بوابة مستشفى الثورة، كنت في حالة فزع شديدة كل الذين اراهم يجرون في حالة ذهول وخوف وانا أتجه الى البوابة .. لا أحد يجسر على الخروج من البوابة وإنقاذ الجرحى خوفا من ضربة ثانية .. بعدها جاء بعض الموظفين في المستسفى وجنود البوابة.. وبدات عملية جلب الجثث وانقاذ الجرحى … كان هناك أكثر من 10 جثث أحدهم يحترق الموتور بجانبه وكأنه كان ينتظر ان يحصل على راكب … أربع نسوان وبينهم فتاة لعلها كانت تبحث عن لقمة تسد جوعتها عند المترددين على المستشفى.. وفي الشارع رجل غادر الحياة ولا يزال على دراجته النارية وقد وقعت على الارض ولا يزال فوقها كأنه يتشبث بوسيلة رزقه…
وامام تلك النسوة كان رجلان احدهما لا يبدي حراكا .. والآخر يشير الينا ويطلب النجدة.. ونحن مترددون في خوف وحزن .. حتى تحرك البعض بشجاعة ليساهموا في انقاذ من يستطيعون انقاذه ..
المنظر مؤلم ومحزن ومفزع في نفس الوقت.. ولا نملك الا نسأل الله ان يعجل بالانتقام من القتلة المعتدين.

قد يعجبك ايضا