شاهد : مجدداً ومن شبكة واسعة من الأنفاق تحت الأرض يتم الكشف عنها لأول مرة.. القوات المسلحة اليمنية تبعث رسالة للمقاومة الفلسطينية (لستم وحدكم)

شاهد : من شبكة أنفاق تحت الأرض .. القوات المسلحة اليمنية تبعث رسالة للمقاومة الفلسطينية (لستم وحدكم)

في الـ 25 من نوفمبر 2023م بعث المجاهدون في الجيش اليمني، رسالة إلى إخوانهم المجاهدين في فلسطين المحتلّة، الذين يخوضون ملاحم أُسطورية ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

وأكّـدت الرسالة  أن أبطال المقاومة الفلسطينية سطروا ملاحم بطولية، وقدموا للعالم دروساً في الحرية والعزة والكرامة والإرادَة والثبات. وقالت الرسالة إن “المجاهدين في غزة وفي كل شبر من فلسطين” هم “المتراس الأول للدفاع عن الأمَّة”.

وأضافت أن بطولات المقاومة “حطَّمت أسطورةَ الجيش الذي لا يُقهر وحطَّمت معها أحلامَ العملاءِ والمُطَبِّعين بتدجين شعوب أمتنا لأعدائها من المجرمين الصهاينة”. وخاطبت رجال المقاومة قائلة: ضربتم “أروعَ الأمثلةِ لشبابِ أُمَّتِنا عن البطولةِ والفداء، وأشعلتم جذوةَ الثورةِ في صدورهم”.

ونوّه مجاهدو الجيش اليمني  في رسالتهم إلى أن تحَرّك المقاومة الفلسطينية في غزة أثمر نصراً وعزةً، وحال دون ضياع التضحيات التي قدمها الشعب الفلسطيني طيلة عقود طويلة.

ودعت أحرار اليمن المقاومة الفلسطينية إلى مواصلة الجهاد في وجه العدوّ الصهيوني، مجدّدين التأكيد على وقوف أحرار اليمن إلى جانب فلسطين أرضاً وشعباً ومقدسات،رسالة مجاهدي القوات المسلحة اليمنية إلى المجاهدين في غزة وكل فلسطين

ويوم أمس الأحد نشر الإعلام الحربي اليمني فلاش مصور من دقيقتين ونصف لشبكة واسعة من الأنفاق تحت الأرض التي تتدرب عليها القوات اليمنية وتنطلق منها وحدة لتنفيذ عملية اقتحام داخل المستوطنات الإسرائيلية في فلسطين المحتلة وهي رسالة جديدة مساندة للمقاومة الفلسطينية في قطاع  غزة  

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا