شعبة الرعاية الاجتماعية تدشن توزيع مواد إيوائية لذوي الأسرى والجرحى والمعاقين بعمران

دشنت شعبة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع اليوم الاثنين بمحافظة عمران، توزيع احتياجات منزلية وإيوائية لـ 160 حالة من أسر الأسرى والمفقودين والمعاقين الأشد فقراً للنصف الأول من العام الجاري بتمويل هيئة الزكاة.
وفي التدشين أشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، إلى أهمية تقديم المساعدات لتلبية احتياجات أسر الأسرى والمفقودين والمعاقين من أبطال الجيش الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الوطن.
وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بأسر الأسرى والمفقودين ورعايتهم بتعاون مختلف الجهات ذات العلاقة، معتبراً ذلك أقل ما يمكن لمساعدة من ضحوا بأنفسهم وأجزاء من أجسادهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وأشاد المحافظ جعمان، بجهود شعبة الرعاية الاجتماعية ومكتب هيئة الزكاة في تقديم وتوزيع تلك المساعدات للمستهدفين.
فيما أكد مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد الشهراني، أن توزيع المساعدات يأتي ضمن مشاريع الهيئة ومصارفها خلال العام الجاري.
ولفت إلى أن تضحيات الأسرى والمفقودين والمعاقين من أبناء الجيش، ستظل وساماً على جبين كل يمني حر.
بدوره أوضح مسؤول شعبة الرعاية الاجتماعية جميل الأشموري، أن المساعدات التي تضمنت مواد إيوائية ومنظومات طاقة شمسية، تأتي ضمن مشروع توفير الاحتياجات الأساسية لأسر الأسرى والمفقودين بدعم مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة.
وثمن دعم قيادة المحافظة وهيئة الزكاة للجرحى والأسرى .. مبيناً أن المشروع يأتي في إطار برنامج عمل الشعبة في رعاية الجرحى والمعاقين والأسرى والمفقودين وأسرهم.

قد يعجبك ايضا