شهداء وجرحى في غارات هستيرية لطيران العدوان على مديرية نهم وعدد من المحافظات

شن طيران العدوان الامريكي السعودي ، اليوم الجمعة 5 أغسطس 2016 م ، سلسلة من الغارات الجوية على محافظات الحديدة والجوف وتعز ومديرية نهم خلفت عدد من الشهداء والجرحى .
وأفادت مصادر أمنية ان طيران العدوان استهدف منزل المواطن ” زيد أحمد الفرج ” في منطقة المجاوحة بمديرية نهم بغارة جوية أسفرت عن استشهاد عدد من المواطنين بينهم امرأتين وجرح العديد من المواطنين بجروح بليغة نقلوا على إثرها المستشفى لتلقى العلاجات الأولية .
فيما قصف المرتزقة بالمدفعية منطقة المنارة واستهدفوا بالصواريخ والمدافع مناطق ملح وبني بارق والحول وحريب نهم بالمديرية .
كما شن طيران العدوان شن سلسلة غارات على محافظة صعدة استهدفت خمس غارات منها وادي الثعبان وغارة واحدة بمنطقة مندبة بمديرية باقم وأربع غارات منطقة كهلان، وشن خمس غارات على مديرية كتاف وغارتين على البقع وغارة على مديرية شدا .
وحلق طيران الاستطلاع التابع للعدوان في سماء عدد من المناطق الحدودية بمحافظة صعدة. بينما شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب. و شن غارة على مديرية عبس وأربع غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة .
وفي محافظة الجوف أصيب طفل في رأسه برصاص قناصة المرتزقة في منطقة ملاحا بمديرية المصلوب، فيما شنوا قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مديريتي المتون والغيل، اضافة لشن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي الخنجر وصبرين في خب والشعف بالمحافظة .
وقصف مرتزقة العدوان بالدبابة جبل ناصة بمنطقة مريس بمحافظة الضالع، فيما شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة الثعبان في الربوعة بعسير وثلاث غارات على موقع الهضبة السعودي بمنطقة الطلعة في نجران وغارتين على الخوبة ومثلها على وادي جارة في جيزان.وايضا عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي يوم أمس شن الغارات حتى وصلت الى 11 غارة على محافظة صعده وجيزان.
ومن جانب آخر قنصت وحدات من الجيش اللجان الشعبية جنديا سعوديا فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات العدو السعودي ومواقعه بنجران وجيزان بصليات من الصواريخ .
قد يعجبك ايضا