شهداء وجرحي في سلسلة غارات لطيران العدوان خلال الساعات الماضية (تفاصيل)

شن العدوان السعودي الأمريكي، ظهر اليوم الثلاثاء، غارة بالقرب من فندق هليتاون، القريب من مقر التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، بشارع القيادة المكتظ بالسكان بوسط العاصمة.
وقال مصدر إن الصاروخ الذي سقط في حي مكتظ بالسكان وفي وقت الذروة ظهر اليوم لم ينفجر”.
واعتبر المصدر استهداف العدوان لموقع آهل بالسكان، وقريب من السوق، وفي وقت ذروة انتشار المواطنين للتسوق، يؤكد تعمد العدوان على ارتكابه المزيد من المجازر بحق المدنين.

في حين استشهد 14 مواطناً وجرح 5 آخرون جلهم نساء وأطفال إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنزل أحد المواطنين في مديرية مران محافظة صعدة.
وأوضح مصدر أن طيران العدوان استهدف الليلة الماضية منزل المواطن حسين الصرمي بمنطقة مران ما أدي إلى استشهد 14 مدنياً معظمهم من النساء والأطفال بالإضافة إلى جرح 5 آخرين.
وأضاف أن غارة العدوان تسببت كذلك في تدمير المنزل وإلحاق أضرار مادية كبيرة بمنازل ومزارع المواطنين المجاورة للمنزل المستهدف.

كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي في ساعة مبكرة من صباح اليوم منشآت مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر بالمدينة الرياضية أن طائرات العدوان قصفت بعدة صواريخ الصالة الرياضية الدولية الكبرى وقاعة المؤتمرات الدولية، وصالة العماد الرياضية المغطاة، والصالة الدولية لكرة الطاولة، لافتا إلى عدم وجود أي إصابات بشرية جراء القصف.

وأشار المصدر إلى أن جميع المنشآت المجاورة لتلك الصالات في المدينة الرياضة لحق بها أضرارا كبيرة، حيث تضرر كل من استاد الفقيد المريسي الدولي، ومباني كلية التربية الرياضية، ووزارة الشباب والرياضة، والمجمع الفندقي للمنتخبات، والاتحاد العام لكرة القدم، ومقر اللجنة الأولمبية، والمركز الأولمبي، ومركز الطب الرياضي، واسطبلات الخيول، وملعبي جول لكرة القدم.

ودان المصدر إمعان العدوان السعودي الأمريكي في تدمير البنية التحتية للرياضة اليمنية، مؤكدا أن ذلك استهداف لجميع شباب ورياضيي اليمن.

قد يعجبك ايضا