صباحية قصصية للمبدعين الشباب ضمن فعاليات المعرض الإبداعي الفني بجامعة ذمار

 

 

الحقيقة | ذمار |

نظم مركز الإرشاد والرعاية النفسية بجامعة ذمار بالتعاون مع رابطة البردوني الثقافية ونادي القصة (إلمقه) اليوم صباحية قصصية لثلاثة من المبدعين الشباب ضمن فعاليات المعرض الإبداعي الفني الأول بالجامعة.

 

وقدم القاص عبدالله النهاري والقاصة شورى حسن والقاصة منى البدري, آخر إنتاجاتهم الأدبية في القصة .

 

واستمع الحاضرون لقصائد مختارة لرئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بذمار الأديب عبده الحودي وأمين عام رابطة البردوني الثقافية الشاعر مراد عيسى والشاعر زاهر حبيب قدمها الأديب رياض صريم.

 

وخلال الصباحية أوضح نائب رئيس الجامعة رئيس المركز الدكتور عبد الكريم زبيبة أن الفعاليات تأتي في إطار التعاون بين المركز وعدد من المؤسسات والمنتديات الثقافية في محافظة ذمار, لدعم المواهب الشابة.

 

وأشار إلى أن أبواب المعرض الذي نفذه المركز بالتعاون مع نيابة شؤون الطلاب وتختتم فعالياته الاثنين المقبل بمشاركة جمعية المكفوفين اليمنيين بذمار، مفتوحة لكل الأنشطة والفعاليات المصاحبة .

 

ولفت إلى تميز المعرض بمشاركة أغلب المبدعين الشباب وإقامة الفعاليات المصاحبة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى جامعة ذمار.

 

يذكر أن المعرض ضم لوحات فنية لمدارس تشكيلية متعددة وزخارف وأشكال فنية متنوعة، لطلاب قسم التربية الفنية ومشاريع هندسية لطلبة الهندسة المعمارية والجيولوجيا.

قد يعجبك ايضا