صحيفة الحقيقة:العمليات الهجومية والنوعية تتصاعد .. وتكتيكات أبطالنا تباغت العدو ومرتزقته وتحيل أيامهم عذاب ومواقعهم خراب.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

قال تعالى “الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا “النساء(76)

العمليات الهجومية والنوعية تتصاعد .. وتكتيكات أبطالنا تباغت العدو ومرتزقته وتحيل أيامهم عذاب ومواقعهم خراب.

مقدمة:

استباقاً لمرحلة تصعيد قادمة يزمع العدو تنفيذها وفقاً لما أشار إليه قائد المسيرة وربان دفة المواجهة صعّد رجال الميدان وفرسان السلاح والكفاح من أبطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم الهجومية والنوعية الكاسحة لمواقع العدو دك تحصيناته وتنفيذ الكمائن النوعية وعمليات الالتفاف و تنفيذ الغزوات والهجمات الخاطفة بالتزامن مع القصف الصاروخي والمدفعي المسدد بتوفيق الله يجد العدو نفسه مره أخرى في مرمى فوهات مدفعية أبطالنا وتحت رحمة ضربات القوة الصاروخية وأمام شفا قناصة رجالنا فعلى مختلف الجبهات ذاق العدو ومرتزقته خلال الأسبوع الماضي الوان من العذاب والبأس الرباني على أيدي جنود الله ورجاله وسقط العشرات قتلى وجرحى وتدمير آليات وتطهير مواقع ودك تحصيناتهم وقنص رؤوس قادتهم فإلى حصيلة الأيام الماضية بما تيسر رصده من بشائر نصر صنعها الأبطال في ميادين السجال والنزال.

جبهة نجران:

الجيش واللجان يصعّدون عملياتهم الهجومية والمدفعية والصاروخية وأسبوع جهنمي على جنود العدو ومرتزقته

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الأيام الماضية عمليتين هجوميتين نوعيتين العملية الأولى على تبتين في موقع الطعلة السعودي والعملية الثانية على موقع الشبكة قبالة منفذ الخضراء ومصرع وإصابة العشرات من المرتزقة المنافقين..

وبحسب الإعلام الحربي فقد دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية عدداً من مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الأيام الماضية حيث أستهدفت عمليات القصف المدفعي تجمعات وتحصينات وآليات العدو في مستحدث الشبكة وموقع الطلعة ورقابة السديس وموقع ذو رعين ومنفذ الخضراء وغرب موقع الفواز وشرق سلاطح موقع عباسه وفي موقعي الضبعة والهجلة ومرابض المدفعية في موقع عاكفة وقيادة موقع الفواز وقد تمكن أبطال المدفعية أيضاً من تدمير آلية في موقع الضبعة واستهداف طقم عسكري وطاقمه ما بين موقعي صلة والطلعة.

كما تمكن أبطال وحدة الهندسة من تفجير آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة ومصرع طاقمها قبالة منفذ الخضراء

 وبتسديد من الله تمكنت وحدة القناصة من قنص جنديين سعوديين في موقع الفواز ومرتزق آخر في موقع الطلعة

وإلى جانب عمليات القنص والقصف فقد شن أبطال الصاروخية قصفاً صاروخياً بصورايخ الكاتيوشا على موقع سلاطح و إصابات مباشرة.

جبهة عسير:

عملية هجومية نوعية على موقع نشمة واحتراق مخزن أسلحة وقنص 3 جنود

شنت مدفعية أبطالنا في عسير قصفاً مكثفاً على مواقع العدو وتجمعاته واستهدفت المدفعية موقع نشمة وتجمعات جنود آل سعود غربي الربوعة وفي قلل الشيباني والمجمع الحكومي في الربوعة وتبة عامر ومنفذ علب.

فيما شن أبطالنا عملية هجومية على موقع نشمة واحتراق مخزن أسلحة وسقوط العشرات قتلى وجرحى.

كما تمكن أبطال وحدة القناصة ـ بفضل الله وتسديدة ـ من قنص 3 جنود سعوديين في موقع نشمة ورقابة الهنجر.

جبهة جيزان:

قصف مدفعي وصاروخي مركز وقنص 3 جنود سعوديين

شنت مدفعية ابطال الجيش واللجان الشعبية قصفاً مدفعياً مركزاً على تجمعات وآليات العدو السعودي في موقع الجرشب وانسحاب بعض الآليات ورصد لسيارات اسعاف هرعت إلى الموقع كما طال القصف المدفعي مركزي السلة وعوجبة السعوديين وفي موقع القنبور ومنفذ الطوال.

كما شنت القوة الصاروخية أيضاً قصفاً صاروخياً على معسكر الزعيتر ومعسكر العطار محققة إصابات مباشرة وإطلاق صاروخ زلزال 1 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على بوابة #الموسم.

فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص 3جنود سعوديين في مفرق الطوال.

 

جبهة تعز:

عملية هجومية نوعية وكسر زحوفات كبرى وتدمير آليات والقتلى بالعشرات

تشهد جبهة تعز تصعيد ساخن للجيش واللجان الشعبية حيث شهد الأسبوع الماضي عمليات نوعية وثبات منقطع النظير.. فبالرغم من المحاولات المستميته لقوى الغزو والارتزاق اختراق الخطوط الأمامية لأبطالنا البواسل إلا أنهم يلاقون صموداً يكسر كل أحلامهم ويدفن كل آمالهم في تحقيق أي إنجاز يذكر فضمن عشرات الزحوفات الفاشلة شن العدو زحفاً واسعاً على معسكر خالد استمر الزحف من بعد الظهر و حتى المساء بمشاركة الطيران الحربي وطائرات الأباتشي وقصف من البوارج الحربية باتجاه المعسكر ولكن أبطال الجيش واللجان كانوا لهم بالمرصاد فنكلوا بهم وتلقوا هزيمة قاسية تركوا جثث قتلاهم في مسرح المواجهات بعد انكسار الزحف وتمكن الرجال الميامين من تدمير عدة آلياتكما سقط قتلى وجرحى واغتنام عتاد في عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التبة السوداء ومواقع بجوارها بمديرية حيفان

وبالمقابل تمكن أبطالنا أيضاً من التصدي لمحاولة زحف باتجاه منطقتي صبون والتبة السوداء في مديرية #حيفان وكذلك التصدي لمحاولة تسلل باتجاه التشريفات وسقوط العشرات من المنافقين قتلى وجرحى. كما انفجرت عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة حاولوا التسلل باتجاه منطقة الكدحة بمديرية المعافر. كما تلقى المرتزقة خسائر كبيرة في صفوفهم وعتادهم خلال انكسار زحف لهم باتجاه تبة الصالحين ، الزحف كان مسنودا بغطاء جوي مكثف.

وإلى جانب العمليات الرادعة والنوعية لأبطالنا فقد شن سلاح المدفعية قصفاً مسدداً على تجمعات ومواقع المنافقين في مديرية الصلو وفي مناطق حيفان وكلابة والشقب وفي عصيفره بمنطقة الجره وفي منطقة الحريقية بمديرية ذباب.

كما سقط أكثر من 15 منافق صرعى في عمليات متفرقة بجبهة تعز عرف منهم :

مصرع المنافق عبدالرحمن المتحري

مصرع المنافق محمد يحيى المتحري

مصرع المنافق عمر محمد ناجي

اصابة المنافق أشرف عبده علي

اصابة المنافق رامي محمد دبوان

كما تمكن رجالنا في جبهة تعز من تدمير 3 آليات محملة بالمرتزقة شرق مديرية موز

جبهة شبوة:

عمليات هجومية صاعقة وضربات مدفعية مسددة وكسر زحفين فاشلين ومقتل العشرات

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة شبوة من تلقين زمرة النفاق والارتزاق صفعات قاتلة حيث تصدوا لكل محاولاتهم الفاشلة في الزحف على مواقعهم فخلال محاولتين فاشلتين تسلل لهم باتجاه موقع جندلة في الساق بعسيلان تحولت إلى مقتلة لهم وسقط منهم العشرات قتلى وجرحى كما تمكن أبطال وحدة الهندسة من تفجير طقم تابع للمرتزقة بعبوة ناسفة بمديرية عسيلان

هذا وقد شنت مدفعية الجيش واللجان قصفاً مسدداً على تجمعات المرتزقة وآلياتهم في مديرية #عسيلان محققة إصابات مباشرة .

كما شن أبطالنا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في منطقة الصفراء خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم وغنائم متنوعة.

جبهة ميدي:

ملاحم بطولية لأبطال ميدي ومصائد الجيش واللجان تحصد العشرات من المرتزقة.

على رمال ميدي تبددت أحلام العدوان انكسرت معنوياته وخارت قواه جلب لها المرتزقة فدفنهم رجال الله في ميدي واشترى كتائب من الجيش السوداني فلم يعد سوى خبرهم وتظل ميدي واحدة من أروع الحقائق عن اندماج معية الله سبحانه ببأس يمني لا مثيل له حيث احترقت أجساد آلاف من المنافقين والغزاة وتحطمت مئات الآليات ولا زالت ميدي تقدم دروس الصمود اليوم على طاولة الثبات والتحدي وبأيدي أشجع رجال الله وجنوده فخلال الأسبوع الماضي سقط عشرات المرتزقة مصرع وجرح وتدمير آليات في صد زحف ثاني لمرتزقة العدوان باتجاه صحراء ميدي استمر منذ الصباح وحتى المساء بمشاركة الطيران الحربي وطائرات الأباتشي.. كما دكت المدفعية مواقع وتجمعاتهم شمال صحراء ميدي.

وإلى جانب ذلك أطلقت القوى الصاروخية صاروخ زلزال1 وصلية صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي وتدمير آلية تابعة لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه شمال صحراء #ميدي

وكان لوحدة القناصة حضورها القوي في ملاحم ميدي حيث قنصت 3 منافقين شمال صحراء ميدي و مصرع القيادي شاكر علي أحمد الغزير أركان حرب كتيبة المدفعية باللواء العاشر في جبهة #ميدي

جبهة الجوف:

4 عمليات هجومية نوعية وقصف صاروخي مزلزل على تجمعات المرتزقة بمجمع الحزم

كالعادة يستمر أبطال الميدان وفرسان الملاحم والغزوات بجبهة الجوف في التنكيل بمرتزقة العدو وأحذية الغزاة على مختلف المناطق الساخنة حيث شن أبطالنا 4 عمليات هجومية نوعية العملية الأولى استهدفت مواقع المرتزقة في معسكر السلان ومواقع مجاورة  تكبد العدوان خسائر في العتاد والأرواح فيما استهدفت العملية الثانية مواقع المرتزقة باتجاه معسكر السلان بمديرية المصلوب وسقوط قتلى وجرحى تلى ذلك عمليتين نوعيتين استهدفت مواقع المرتزقة في منطقتي مزوية والهيجة بمديرية المتون.

كما تمكن أبطال المدفعية من تسديد ضرباتهم القاتلة على تجمعات لمرتزقة العدوان في وادي هراب و في العقبة بمديرية خب والشعف بعدد من القذائف.

كما شنت القوة الصاروخية قصفاً صاعقاً على تجمعاتهم بصواريخ الكاتيوشا بمحيط مجمع وشمال الحزم. كما تمكن أبطالنا منتدمير آلية تابعة للمرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف

 

جبهة مأرب:

عمليتان هجوميتان ومصرع 7 منافقين وإعطاب آليتين بقصف مدفعي مسدد

في جبهة مأرب يتجرع العدو المرتزق خيباته ونكساته قبل أن يتجرع الموت المهين على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث شهد الأسبوع الماضي عمليات بطولية نكلت بالعدو المنافق لقي الكثير من افراده مصارعهم حيث نفذ أبطالنا عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في مديرية صرواح أسفرتا عن مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة في تبة_المطار و هيلان كما سقط 7 من المنافقين صرعى في مديرية صرواح في عمليات أخرى.

وفيما نفذت مدفعية الجيش واللجان قصفاً مسدداً على مواقع وتجمعات وتحصينات المنافقين بصرواح اسفر القصف عن اعطاب آليتين عسكريتين

 

جبهة البيضاء:

عملية هجومية لأبطال الجيش في ذي ناعم وقصف مدفعي يدك تحصينات المرتزقة

في جبهة البيضاء جبهة الصمود والثبات والتحدي كان لأبطالنا من بواسل الجيش واللجان الشعبية عمليات متواصلة ضد مرتزقة العدو حيث شنت المدفعية قصفاً مكثفاً على تجمعات وتحصينات وآليات مرتزقة العدوان في مديرية الزاهر كما سقط العديد من المنافقين قتلى وجرحى في عملية هجومية على مواقع المنافقين في ذي ناعم

جبهة نهم:

قصف صاروخي ومدفعي مسدد ومصرع قيادات ميدانية

شنت صاروخية الجيش واللجان قصفاً مسدداً ـ بتوفيق الله ـ استهدف تجمعات لآليات المرتزقة بصواريخ كاتيوشا في حريب نهم.

فيما أكدت مصادر عسكرية  مصرع القيادي المرتزق/عبدالرزأق الهمدأني برصاص الجيش واللجان الشعبية في #نهم

جبهة لحج:

إحباط زحف للمرتزقة باتجاه الأطراف الشرقية #لكهبوب بعد مصرع وإصابة عدد منهم  ، استمر منذ ساعات الفجر إلى الـ 9 صباحاً وانتهى بالفشل الذريع

#ينبع :

القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا بعيد المدى (بركانH-2) على مصافي تكرير النفط في محافظة #ينبع_السعودية

القوة الصاروخية تعلن تدشين مرحلة ما بعد الرياض

القوة الصاروخية: إطلاق مرحلة ما بعد الرياض تأتي ردا على جريمة ذبح الأسرى في موزع بتعز

القوة الصاروخية: نحذر تحالف العدوان من المساس بكرامة أسرانا

القوة الصاروخية: عملياتنا الصاروخية سوف تستمر في تصاعد ردا على استمرار العدوان والحصار

القوة الصاروخية: مصافي النفط أصبحت هدفا عسكريا

القوة الصاروخية: نصيحتنا للشركات الأجنبية العاملة لدى تحالف العدوان أن تحزم حقائبها وتغادر مواقعها

القوة الصاروخية: نعِد العدو بأن حرارةَ الطقس التي تحدث عنها سوف يلاقيها في عز الشتاء

قد يعجبك ايضا