صحيفة الحقيقة:في غضون 5 أيام: 100 شهيد وجريح بـ 206 غارة لطيران العدوان

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لتغطية الهزائم في الجبهات.. يرتكب المجازر بحق الأبرياء

في غضون 5 أيام:

100 شهيد وجريح بـ 206 غارة لطيران العدوان

 

يقارب العدوان الأمريكي السعودي من إتمام ألف يوم، منذ بدء العدوان على اليمن دون انجاز يذكر أو تقدما يحسب، رغم استخدامهم للقوة المفرطة والاسلحة المحرمة التي تبخرت أمام الصمود اليماني، فعلى مدار الساعة يشن طيران تحالف العدوان غاراته الهمجية، ليرتكب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني والتي يكون أكثر ضحاياها من النساء والأطفال.

وطيلة أمد العدوان حرصنا في صحيفة الحقيقة على رصد ونشر عدد الغارات خلال أيام كل اسبوع، وما ينتج عنها من شهداء وجرحي، وذلك بهدف توثيق جرائم العدوان، واطلاع القراء من المجاهدين والشعب بما يرتكب من جرائم بحق إخوانهم وامهاتهم وأطفالهم، حتى تكون هذه الجرائم أحد الدوافع لتنكيل بالإعداء والعملاء سوأ في الداخل او الخارج.

 

خلال ساعات يوم الاحد.. طيران العدوان يشن 74 غارة على عدد من المحافظات

9 صفر 1439هـ الموافق 29_10_2017م

يواصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم شن غاراته الهمجية على المواطنين وممتلكاتهم والممتلكات العامة في عدد من محافظات الجمهورية، لتبلغ عدد الغارات التي شنها 74 غارة توزعت على عدد من المحافظات.

حيث شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 7 غارات استهدفت منطقة الجعملة ومدينة ضحيان بمديرية مجز، ومنطقة المليل والكسارة والفرع بمديرية كتاف، منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر.

في حين شن 8 غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على مديرية الحيمة الخارجية، و3 غارات على معسكر جربان وغارة على منطقة سامك بمديرية سنحان، وغارة على منطقة ضبوعة بنهم ويلقي قنبلة ضوئية على سوق بني منصور بمديرية الحيمة الخارجية بصنعاء.

إلى ذلك استشهدت طفلة في قصف صاروخي لمنافقي العدوان على قرية قوبرة وعلى منطقة بني محمد بمديرية في نهم.

يإتى هذا بالتزامن مع شن طيران العدوان السعودي 17 غارة استهدفت منازل المواطنين في منطقة الحرشفة مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وفي تعز طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتان شمال مديرية المخا، و3غارات جنوب مدرسة الشرطة وشرق جبل الشبكة في مديرية موزع، وغارة على مدارس العمري بمديرية ذباب.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 16 غارة على مديريتي حرض وميدي بحجة، في مأرب شن العدوان 7 غارات على مديرية صرواح، في حين شن غارة على إحدى المزارع بمديرية باجل في الحديدة.

أما في ما وراء الحدود فقد شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على جبل الدود بجيزان،

وشن 5 غارات على مدينة الربوعة في عسير.

 

طيران العدوان يشن 44 غارة.. واستشهاد مواطنين اثنين وتدمير شاحنتين

10صفر1439هـ الموافق 30_10_2017م

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي خلال ساعات يوم الإثنين شن غاراته الهمجية على المحافظات وقصفة الصاروخي على المديريات الحدودية مستهدفا بذلك أبناء الشعب اليمني الصامد منذ ما يقارب الثلاثة أعوام.

ففي محافظة صعدة استهدف العدو السعودي مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية، في حين شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 4 غارات على منطقة الفرع ووادي آل ابوجبارة بمديرية كتاف.

وفي صنعاء شن طيران العدوان 11 غارة على بني مطر وغارة على الحيمة الخارجية، كما استهدف بـ 7 غارات منطقة جارف بمديرية بلاد الروس.

أما في الجوف فقد استشهد مسافرين اثنين وتدمير شاحنتين محملتين بالمواد الغذائية بغارات العدوان على الخط العام في مديرية المطمة.

إلى ذلك استهدف طيران العدوان الامريكي السعودي بـ 11 غارة مديريتي حرض وميدي.

وفي سياق متصل ولكن فيما وراء الحدود والتي شن فيها طيران العدوان الأمريكي السعودي بـ  8 غارات على موقعي الشرفة والشبكة بنجران، وغارة أخري على جبال عليب قبالة نجران.

 

طيران العدوان يستهدف بـ 30 غارة عدد من المحافظات

11صفر 1439 الموافق 31/10/2017

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ما يزيد عن 30 غارة خلال ساعات يوم الثلاثاء، مستهدفا المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي محافظة صعدة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتان على مزارع المواطنين في منطقة القهرة الشرقية بمديرية منبه الحدودية، و4 غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف، و3 غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم، وأصيب مواطن بقصف صاروخي سعودي استهدف منطقة فوط بمديرية حيدان.

في حين شن طيران العدوان غارتان على منطقة بقلان بمديرية بني مطر، واستهدف منزلين اثنين في منطقتي ضبوعة ورمادة بمديرية نهم، وشن 7 غارات على مسجدا في منطقة رمادة وعلى منطقة الغولة في مديرية نهم، في حين استهدف منافقو العدوان بقصف صاروخي مزارع المواطنين في منطقة عيال محمد بمديرية نهم بأكثر من 19 صاروخ كاتيوشا.

إلى ذلك شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 8غارات على مديريتي حرض وميدي، وغارتان على حريب القراميش بمأرب، وغارة على مديرية عسيلان بشبوة.

وفي ما وراء الحدود شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على جبل الدود.

 

 65 شهيداً وجريحاً حصيلة جرائم العدوان ومرتزقته ليوم الأربعاء  

11 صفر 1439هـ الموافق1_11_2017م

عاش الشعب اليمني يوم الأربعاء تفاصيل يوم دامٍ جديد جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته للمواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات ما أدى إلى استشهاد 33 شخصاً وإصابة 32 آخرين.

وأكد مصدر مسؤول استشهاد 29 مواطناً وإصابة 28 آخرين جراء استهداف طيران العدوان سوق الليل بعزلة علاف في مديرية سحار بمحافظة صعدة.

واستشهد مواطنان وجرح ثالث في غارة لطيران العدوان على سيارة في الخط العام بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر، فيما أصيب مواطن من أبناء مديرية رازح بنيران حرس الحدود السعودي .

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شنوا قصفاً مدفعياً على منازل المواطنين في قرية الحميراء بمنطقة دمت محافظة الضالع ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة اثنين آخرين.

وشن طيران العدوان غارة على ثلاجة مركزية بمدينة صعدة وست غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف، في حين استهدف قصف صاروخي سعودي مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف مزارع المواطنين في منطقة المعمل بمديرية نهم بثلاث غارات، في الوقت الذي استهدف قصف صاروخي للمرتزقة قريتي رمادة وآل محمد بالمديرية.

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن ست غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و سبع غارات على مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة .

13 شهيداً وجريحا.. و34 غارة للعدوان خلال ساعات يوم الخميس

 13صفر1439هـ الموافق 2_11_2017م

واصل طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني الصامد، حيث سقط 13 ما بين شهيد وجريح بينهم 10 أطفال، عقب شن طيران العدوان أكثر من 34 غارة على عدد من المحافظات.

ففي صعدة استشهد 3 مواطنين بنيران حرس الحدود السعودي بالمنطقة الحدودية في آل الشيخ بمديرية منبه، في حين تواصل القصف الصاروخي السعودي يستهدف منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية.

أما طيران العدوان السعودي الأمريكي فقد شن 3 غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف، و4 غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم، واسهداف منزل مواطن بمنطقة آل عسلان بمديرية باقم.

في حين أصيب 10 أطفال إثر غارة لطيران العدوان استهدفتهم في قرية ملاحا بمديرية المصلوب في الجوف.

كما شن لطيران العدوان السعودي الأمريكي 8 غارات على جبل القرن ومناطق متفرقة بمديرية نهم، وشن 4 غارات على مديرية صرواح بمأرب. و4 غارات شرق مفرق المخاء بمديرية موزع بتعز، و5 غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض بحجة.

وفيما وراء الحدود فقد شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على موقع العمود بجيزان، و3 غارات على موقع السديس بنجران.

7 شهداء بينهم نساء وأطفال في مديرية باقم بصعدة  

14 صفر1439هـ الموافق 2_11_2017م

استشهد 7 مواطنين بينهم نساء وأطفال، يوم الجمعة، في مجزرة جديدة يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في محافظة صعدة شمال البلاد، ليرتفع بذلك عدد ضحايا جرائم العدوان خلال اليومين الماضيين إلى 81 شهيدا وجريحا مدنيا في ظل صمت دولي مخز.

وأوضح مصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة آل عسلان بمديرية باقم بالمحافظة.

وأضاف أن الغارات التي استهدفت المنزل أدت إلى استشهاد 7 مواطنين بينهم أطفال ونساء، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا حيث وأن عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا لا تزال مستمرة حتى اللحظة.

في حين أصيبت ثلاث نساء بجروح بليغة ومتوسطة إثر غارة استهدفت منزلاً كانت الاسرة المستهدفة قد نزحت اليه من قبل في منطقة قطبين بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وارتكب طيران العدوان مجزرة مروعة في سوق علاف بمحافظة صعدة فجر الأربعاء راح ضحيتها 29 شهيدا و28 جريحا.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

قد يعجبك ايضا