صحيفة الحقيقة العدد”277″:للعام الرابع على التوالي تحالف العدوان السعودي الامريكي يواصل ارتكاب الجرائم بحق المدنيين عشرات الشهداء والجرحى في عدد من المحافظات

للعام الرابع على التوالي تحالف العدوان السعودي الامريكي يواصل ارتكاب الجرائم بحق المدنيين

 من الخميس وحتى الإربعاء عشرات الشهداء والجرحى في عدد من المحافظات

في اليمن وللعام الرابع على التوالي يواصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب ابشع الجرائم بحق اليمنيين حتى إن حجم المأساة يجل عن الوصف، ومستوى المصاب يعلو عن التصور؛ فرغم أن عدسات بعض الفضائيات نقلت صور القتل الوحشي والإبادة الجماعية والبطش الحاقد والدمار الهائل والأشلاء المتناثرة وسيول الدماء وهي تملأ كل المحافظات اليمنية .. رغم ذلك كله إلا أنني أجزم أن ما نُقل كان أقل بكثير من المستوى الحقيقي للمأساة والعمق الواقعي للمصاب، فأهل الأرض كلهم شهود على مجزرة وحشية طاغية يمارسها اليهود أمام سمع العالم وبصره، ولا يردعهم عنها رادع! بل من أنظمة العالم من وصلت به الاستهانة إلى حدِّ التشجيع والتواطؤ! لكن صمود شعبنا المناضل الأبي، ورهان العدوان على كسر إرادة اليمنيين بالحديد والنار رهان خاسر، وفي هذا العدد نعرض جانبا من بشاعة جرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، وأمام وحشية كهذه ما للعدو إلا وثبة الرجال وعزم عند النزال وتنكيل في البر والبحر وإن شاء الله في الجو ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوى عزيز.

البداية من يوم الخميس 16 أغسطس 2018

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على مختلف المحافظات مخلفا أضرارا مادية في الممتلكات.

في محافظة صنعاء دمر طيران العدوان السعودي الأمريكي يوم الخميس منزل مواطن بغارتين في منطقة محلي بمديرية نهم.

وفي صعدة شهدت قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه ورازح الحدوديتين قصفا صاروخيا ومدفعيا سعوديا.

أما في جيزان فشن طيران العدوان غارة على جبل تويلق.

 

وفي يوم الجمعة واصل العدوان السعودي الأمريكي، شن غاراته وقصفه على عدد المحافظات مخلفا شهداء وجرحى، وأضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي الحديدة، استشهد مواطنان وأصيب اثنان أخران جراء استهداف طيران العدوان بسلسلة غارات مزارع المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وفي صعدة شن طيران العدوان غارتين على منطقة العطفين بمديرية كتاف، فيما استهدف بقصف صاروخي ومدفعي قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه وشدا الحدوديتين تسبب بأضرار فادحة في منازل وممتلكات المواطنين.

 

وفي يوم السبت واصل العدوان السعودي الأمريكي، ، شن غاراته وقصفه على عدد المحافظات مخلفا شهداء وجرحى، وأضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي صعدة استشهد مواطن وجرح ثلاثة آخرون إصابات بليغة بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على منازلهم بمديرية شدا الحدودية، كما أصيبت طفلة بجروح جراء انفجار قنابل ألقاها طيران العدوان على مناطق سكنية بمديرية رازح.

وشن طيران العدوان 6 غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وغارة على الطريق العام الرابط بين مديريتي رازح وشدا الحدوديتين، كما شن 3 غارات على منازل المواطنين في مديرية باقم، فيما استهدف بقصف صاروخي ومدفعي قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه وشدا الحدوديتين تسبب بأضرار فادحة في منازل وممتلكات المواطنين.

وفي صنعاء شن طيران العدوان 11 غارة على قرية الغرزة بمديرية همدان، وشن 13 غارة على معسكر الصمع وفريجة وغارة على بيت شملان في مديرية أرحب، كما شن غارتين على منطقة المجاوحة بمديرية نهم.

وفي عمران شن طيران العدوان 4 غارات شرق جبل المسلوق بمديرية حرف سفيان.

وفي البيضاء شن طيران العدوان 4 غارات في محاولة لإسناد زحف للمرتزقة في جبهة قانية.

أما في عسير فشن الطيران المعادي غارتين على الربوعة.

 

أما يوم الأحد فقد خلفت غارات تحالف العدوان السعودي الأمريكي التي شنها على مختلف المحافظات شهداء وجرحى وأضرارا مادية في الممتلكات.

في الحديدة أفاد مراسل المسيرة نت اليوم الأحد عن استشهاد 13 صيادا وجرح 4 آخرين وفقدان 4 إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع.

وفي صعدة استشهدت طفلة متأثرة بجراحها جراء انفجار قنابل ألقاها طيران العدوان على مناطق سكنية بمديرية رازح.

وشن طيران العدوان 5 غارات على مديرية باقم و4 غارات على منطقة آل عمار بمديرية الصفراء، كما استهدف العدوان مزارع ومنازل المواطنين بمديرية باقم بالقصف الصاروخي والمدفعي.

وفي الجوف أكد مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف بـ3 غارات مرتزقته بمديرية خب والشعف، مشيرا أن من بين القتلى 5 قيادات ميدانية.

أما في مارب فاستهدف منافقو العدوان مزارع المواطنين بالمدفعية بمنطقة الغبيسات بمديرية صرواح.

وفي صنعاء شن طيران العدوان غارة على معسكر الحفا، وغارتين على قرية الغرزة بمديرية همدان.

استشهاد 13 صيادا وجرح وفقدان 8 آخرين بغارات للعدوان في الحديدة

 

استشهد اليوم الأحد 13 صياداً وجُرح وفقد 8 آخرون بغارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظة الحديدة.

أفادت مصادر خاصة في الحديدة  عن استشهاد 13 صيادا وجرح 4 آخرين وفقدان 4 إثر غارات استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع.

جدير بالذكر أنه في الـ14 من أغسطس الجاري استشهد 13 مدنيا وأصيب 24 آخرين بغارات هستيرية للعدوان استهدفت مديرية الدريهمي بالحديدة.

 

 

وفي يوم الاثنين واصل العدوان السعودي الأمريكي استهدافه لمناطق سكنية في محافظة صعدة مخلفا أضرارا مادية في الممتلكات.

حيث أفاد ت مصادر خاصة في صعدة أن العدو السعودي استهدف بالقصف الصاروخي والمدفعي قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية.

كما استهدف العدو السعودي بالقصف الصاروخي والمدفعي ممتلكات المواطنين في مديرية باقم .

 

وكان طيران العدوان شن أمس الأحد 5 غارات على مديرية باقم و4 غارات على منطقة آل عمار بمديرية الصفراء، كما استهدف مزارع ومنازل المواطنين بمديرية باقم بالقصف الصاروخي والمدفعي.

 

 

وأما يوم الثلاثاء فقد واصل العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته وقصفه على عدد من المحافظات مخلفا شهداء وجرحى، وأضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي صعدة شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة من المحافظة.. حيث شن غارتين على منطقتي القد والأزهور بمديرية رازح وغارة على منطقة بني معين بذات المديرية الحدودية، كما شن 3 غارات على مديرية شدا الحدودية وغارتين على منطقة البقع.

وكثف الجيش السعودي من قصفه الصاروخي والمدفعي على المناطق والقرى الآهلة بالسكان في مديريات رازح ومنبه وشدا وغمر الحدوديات بالمحافظة مخلفاَ دمارا وأضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وفي حجة شن طيران العدوان غارتين على مديرية مستبأ.

 

أما يوم أمس الأربعاء فواصل العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته وقصفه على عدد المحافظات مخلفا شهداء وجرحى، وأضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي حجة استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرين بغارات لطيران العدوان استهدفت منزل أحد مشايخ بني حسن في مديرية عبس.

وفي صعدة شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة من المحافظة.. حيث شن 5 غارات على منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم وغارة على منطقة الحجلة وغارتين على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية.

واستهدف العدو السعودي بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة في مديريات رازح ومنبه وباقم الحدوديات بالمحافظة مخلفاَ دمارا وأضرار مادية في منازل المواطنين ومزارعهم.

وفي الحديدة تعرضت منازل المواطنين وممتلكاتهم في مدينة الدريهمي الى أضرار إثر غارات وقصف مدفعي لقوى العدوان والمرتزقة.

 

قد يعجبك ايضا