صحيفة الحقيقة العدد”281″: بشائر النصر :في شهر المظلومية والتضحية ملاحم كربلائية وثبات حسيني لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

 

صحيفة الحقيقة العدد”281″: بشائر النصر :في شهر المظلومية والتضحية ملاحم كربلائية وثبات حسيني لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

 

قصف بالستي يومي على أهداف عسكرية واقتصادية فيما وراء الحدود

تنكيل مريع في الساحل الغربي وتطهير شامل في البيضاء وتعز ونهم وعمليات هجومية نوعية لسلاح الجو المسير.

المقدمة

في شهر محرم شهر العطاء الاستبسال شهر المظلومية والتضحية يقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية أروع آيات الثبات والصمود ويسطرون مواقف كربلائية على نهج الحسين بن علي وزيد وأبطال الإسلام العظماء الذين يستمدون منهم الثبات والعطاء بدون حدود وعن مجريات الميدان خلال الأيام الماضية وبعد إفشال العدوان لمشاورات جنيف واتجاهه للتصعيد باتجاه الساحل الغربي وبالتحديد باتجاه الحديدة محاولاً أيجاد أوراق يستطيع أن يفاوض بها ولكن ذلك التصعيد الذي نفذته قوى الغزو بإشراف أمريكي قوبل باستبسال وصمود لا نضير له من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية وتحولت انتصارات العدوان الوهمية إلى كوابيس ومقابر جماعية خسرت قوى الغزو حسب مصادر مؤكدة آلاف الجنود والمرتزقة بين قيادات ميدانية بارزة أبرزهم قائد ما يسمى التحالف في الساحل الغربي عبد السلام الشحي وكانت منطقة كيلو16 واحد من المناطق التي جرت عليها ملحمة تاريخية سجل أبطالنا فيها انصع صور البطولة والبسالة ودفنوا فيها مئات الآليات والمدرعات والآف المرتزقة والغزاة المنافقين وفي سياق آخر لا زالت القوة الصاروخية توجه ضرباتها البالستية اليومية إلى أهداف اقتصادية وعسكرية في جيزان ونجران وعسير حيث دكت معسكرات الجيش السعودي في الظهران وجيزان كما دكت مصفاة أرامكوا والمدينة الصناعية بجيزان فيما طهر أبطالنا بشكل كامل مديرية قانية ومناطق أخرى بالبيضاء وتعز ونهم ولا زالت الميدان يتكلم بلغة التحدي والصمود والثبات والعمليات النوعية والكمائن الناسفة والقنص المرعب وغيرها من تكتيكات أبطالنا المدمرة..

وهنا نوجز أبرز العمليات النوعية لأبطالنا على صفحتي بشائر النصر.

 

جيزان

إطلاق 3 صواريخ بالستية من طراز (بدر1) على أهدف اقتصادية وعسكرية بجيزان وإسقاط طائرتين استطلاعية والتنكيل بالجيش السعودي ومرتزقته في جبل النار

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية يوم الجمعة و يومي السبت والأحد الماضيين تباعا 3 صواريخ بالستية من طراز بدر1 استهدف الصاروخ الأول مصفاة أرامكو بجيزان كما استهدف الصاروخ الثاني المدينة الاقتصادية فيما استهدف الصاروخ الثالث معسكراً مستحدثاً للجيش السعودي في جيزان.

وأكدت مصادر عسكرية وإعلامية بأن الصاروخان أصابا أهدافهما بدقة عالية

يذكر أن القوة الصاروخية صعدت من إطلاق هذا النوع من الصواريخ الباليستية بدر1 المصنع محليا على أهداف عسكرية واقتصادية وحيوية سعودية، وبحسب ما تعلنه القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فإن عدد الصواريخ التي تم اطلاقها من هذا النوع 13 صاروخا على أهداف عسكرية وحيوية واقتصادية في جيزان ونجران وعسير منذ بداية الشهر الجاري.

كما تمكنت ـ بتوفيق الله الدفاعات الجوية لدى الجيش واللجان الشعبية، من إسقاط طائرة تجسس سعودية  يوم الأحد الماضي في وادي جارة في جيزان.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد أسقطوا، يوم السبت، طائرة تجسسية لقوى العدوان خلال صد زحف بجبل الشبكة شرق الدود بجيزان، كما قُتل وجرح أعداد من المرتزقة بالإضافة إلى تدمير طقم واغتنام أسلحة في كسر الزحف كما كسر أبطالنا زحف كبير على جبل النار في وقت سابق وتمكنوا بعون الله من كسر الزحف والتنكيل بمرتزقة وجنود آل سعود.

كما قصف سلاح المدفعية التابع للجيش واللجان الشعبية استهدفت بقذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مثلث الركبة وحققت إصابات مباشرة.

وقال مصدر عسكري أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مواقع نعشاو وكعوب والمجازيع وأوقعت إصابات مباشرة في صفوفهم. أوضح المصدر العسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في جبل الدود بصاروخ مناسب وعدد من قذائف المدفعية

 

 

نجران

تدمير عدد من الآليات في صحراء الأجاشر وقصف مدفعي وصاروخي على مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحرا البقع

تمكنت ـ بفضل الله ـ وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين بعبوات ناسفة ومصرع 9 من المنافقين وجرح العشرات خلال كسر زحف لهم غرب السديس كما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة وانفجار عبوة ناسفة بآلية آخرى في صحراء الأجاشر

كما أستهدف سلاح الاسناد الصاروخي والمدفعي تجمعات المنافقين في صحراء الأجاشر إضافة إلى صاروخ زلزال1 على تجمعات المنافقين في صحراء الأجاشر  وصحراء البقع

كما تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من افشال محاولة تسلل نفذها مرتزقة الجيش السعودي بعدد من الآليات باتجاه تبة غازي غرب موقع السديس وكبدوهم خسائر فادحة.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير عتاد حربي خلال افشال تسلل المرتزقة.

ودمر مجاهدو الجيش واللجان في وقت سابق، آليتين لمرتزقة الجيش السعودي بعبوات ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

 

وكانت القوة الصاروخية قد دكت معسكرا سعوديا في نجران بصاروخ بالستي من طراز بدر1 يوم الخميس الماضي.

ومصدر عسكري يؤكد أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة موقعا خسائر مادية وبشرية في صفوف العدو.

 

عسير

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء الثلاثاء الماضي صاروخاً باليستياً من طراز “بدر1” على معسكرا سعودي في عسير.

وقال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية أطلقت بعون ـ الله صاروخاً باليستياً من طراز ” بدر1 ” محلي الصنع على معسكر مستحدث للجنود السعوديين في ظهران عسير.

وأكد المصدر عسكري بأن الصاروخ أصاب هدفه بدقة محدثا خسائر بشرية ومادية.

 

كما وزع الإعلام الحربي يوم السبت الماضي مشاهد لعملية سيطرة مجاهدي الجيش واللجان الشعبية على مواقع للجيش السعودي بعسير.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي جانبا من العملية النوعية التي تم خلالها السيطرة على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها الجيش السعودي ومرتزقته غرب مجازة.

وأظهرت المشاهد لحظة تقدم المجاهدين إلى المواقع ودحر الجيش السعودي ومرتزقته، حيث سرعان ما تمت السيطرة على عدد من المواقع ودحر العدو منها.

وفي المشاهد يظهر الجيش السعودي ومرتزقته وهم يلوذون بالفرار تاركين وراءهم قتلاهم وجرحاهم، حيث أظهرت المشاهد فرار عدد من الجنود السعوديين من داخل مدرعة، كانت في أحد المواقع التي تمت السيطرة عليها، وكذلك لحظة فرار أحد الأطقم بعد أن ترك بعض من الجنود يركضون وراءه.

وأكد المجاهدون أنه خلال العملية النوعية تم أسر عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم ولقي العديد منهم مصارعهم وجرح آخرون، أظهرت المشاهد جثث عدد منهم حيث كانوا يحاولون الالتفاف على المواقع التي تمت السيطرة عليها.

وفي العملية النوعية شاركت مدفعية الجيش واللجان الشعبية حيث دكت تجمعات المواقع التي كان يتمركز فيها العدو.

ورغم مشاركة الطيران الحربي والأباتشي بكثافة وشنه غارات مكثفة على مسرح العمليات محاولا إعاقة تقدم المجاهدين لكنها باءت بالفشل.

كما قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان مصرعها في عمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير.

وأفاد مصدر عسكري عن قتلى وجرحى بالعشرات من مرتزقة الجيش السعودي بعملية مباغتة للجيش واللجان قبالة منفذ علب.

كما أحبط مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة بعسير، كما دكوا تجمعات للمرتزقة في جيزان بصاروخ مناسب وقذائف المدفعية.

وأكد المصدر بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف المدفعية قبالة منفذ علب بعسير.

 

تعز

تأمين عدداً من المواقع في المفاليس وأبعر بعمليات هجومية نوعية

تمكن أبطال الجيش واللجان من تأمين عدداً من التباب في جبهة أبعر بمحافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية في جبهة أبعر أسفرت عن تكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح وتأمين عدد من المواقع في الجبهة.

وأكد المصدر تأمين مواقع وعدة تباب في العملية الهجومية بجبهة أبعر وفرار جماعي للمرتزقة.

وتأتي العملية بعد يوم من عملية مماثلة للجيش واللجان على جبهة المفاليس في ذات المحافظة تكللت بالسيطرة الكاملة على عدد من التباب والمواقع وتكبيد المرتزقة خسائر فادحة.

كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح أخرون كما تم تدمير طقمين عسكريين، في عمليات للجيش واللجان الشعبية في تعز

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة تبيشعة بحمير بمديرية مقبنة محافظة تعز، مؤكدا مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دك تحصينات المنافقين في منطقة عصيفرة بالمحافظة ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

كما تصدى مجاهدي الجيش واللجان الشعبية كسروا – بفضل الله – زحفاً للمرتزقة في منطقة حيفان محافظة تعز، مؤكدا وقوع خسائر بصفوف العدو.

 

البيضاء

 

انتكاسة قاسية لمرتزقة العدوان في البيضاء وأبطالنا يطهرون مديرية قانية بالكامل ويبسطون سيطرتهم على عدة مواقع في جبهة ناطع

 

وجه أبطال الجيش واللجان الشعبية ضربة قاضية لمرتزقة العدوان في محافظة البيضاء، إثر تمكن أبطالنا ببسط سيطرتهم على الكاملة على مديرية قانية تتويجاً لسلسلة عمليات عسكرية استمرت لأسابيع وشهدت في الساعات الأخيرة، يوم الاثنين الماضي، انهياراً كاملاً لمرتزقة العدوان،

أكد مصدر عسكري، أن قوات الجيش واللجان الشعبية استكملت يوم الاثنين الماضي السيطرة على مديرية قانية، مشيراً إلى أن قوات الارتزاق والخيانة انهارت بشكل كامل في الساعات الأخيرة.

 

كما تكبد مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد كما خسروا عدة مواقع كانوا يتمركزون عليها بمحافظة البيضاء.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان باغتوا المرتزقة بعملية عسكرية على مواقعهم في جبهة ناطع استمرت لساعات وتوجت بتأمين عدة مواقع وتكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح.

وأكد المصدر أن قوة الإسناد المدفعي استهدفت تعزيزات المرتزقة في ذات الجبهة وضاعفت من خسائرهم.

كما قتل أعدادا من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وجرح وأسر آخرين خلال عملية عسكرية هجومية شنها الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع.

وأضاف: العملية الهجومية بجبهة ناطع  استهدفت مواقع المرتزقة وجرى تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح وتدمير واغتنام عدد من الآليات.

كما سقط عدداً من القتلى والجرحى من المرتزقة بعملية هجومية نوعية على مواقع المرتزقة في وادي فضحة وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطروا على عدد من التباب خلال العملية العسكرية.

نهم

قتل وجرح أعداداً من المرتزقة، وتمت السيطرة على عدد من المواقع خلال عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في منطقة عيدة الشرقية بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا، عملية هجومية على مواقع المنافقين في عيدة الشرقية بحريب نهم وتمكنوا خلالها من السيطرة على مواقعهم وقتل وجرح أعداد منهم وأسر آخرون.

جدير بالذكر أن مجاهدي الجيش واللجان نفذوا في 14 من الشهر الجاري عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الجمايم بصلب في أطراف حريب نهم وبوابة النجد أسفرت عن خسائر جسيمة في صفوف المرتزقة، كما استهدف الجيش واللجان تعزيزات العدو وتجمعاته في أطراف حريب نهم ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى حسبما أفاد مصدر عسكري.

 

الجوف

طائرة قاصف المسيرة تشن هجوماً جوياً على قيادات المرتزقة في الجوف وعملية هجومية على مواقع المرتزقة بالمصلوب

نفذت طائرة مسيرة (قاصف1) عملية هجومية خاطفة استهدفت قيادات للمرتزقة في محافظة الجوف يوم السبت الماضي وقال مصدر عسكري في الدفاع الجوي أن الطائرة المسيرة (قاصف1) شنت هجوما جويا على طقما عسكريا يستقله قيادات ميدانية منافقة..

وأكدت مصادر عسكرية في محافظة الجوف إصابة اثنين من قيادات مرتزقة العدوان بالعملية التي نفذها سلاح الجو المسير بطائرة (قاصف1) يوم السبت الماضي على تجمعات الغزاة والمرتزقة في محافظة الجوف، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم.

وأضافت المصادر أن القيادي المرتزق علي جابر الهندوس ونواف يحيى الهندوس كانا ضمن المصابين, حيث أصيبا إثر تدمير الطقمين اللذين كانا يقلاهما بهجوم طائرة قاصف 1 في منطقة اليتمة بالجوف, وتم نقلهما إلى السعودية للعلاج.

 

كما شنن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة بمديرية المصلوب محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري: سقوط قتلى من المرتزقة خلال العملية العسكرية بمنقطة ملحان في مديرية المصلوب.

وفي مديرية خب والشعف  لقي  عدد من المرتزقة  مصرعهم خلال استهداف آلية كانت تقلهم بمنطقة الخليفين في خب والشعف.

 

الساحل الغربي

نكسة قاسية لقوى الغزو ومرتزقتهم على أطراف منطقة كيلو 16

منيت قوى الغزو ومرتزقتهم بهزيمة قاسية في تصعيدهم الأخير حيث فشلت فشلا ذريعا في الوصول إلى منطقة كيلو 16 في محاولة لقطع خط صنعاء الحديدة وتكبدت بخسائر مادية وبشرية جسيمة.

مصدر ميداني أوضح أن ما حدث في منطقة كيلو 16 بمثابة انتحار جماعي لقوى الغز ومرتزقتهم وآلياتهم فقد تلقاهم أبطال الجيش واللجان الشعبية ببسالة منقطة النظير وتصدوا لهم بكل ثبات وصمود ونكلوا بهم وقتلوا منهم المئات ودمروا عشرات المدرعات والآليات رغم الاسناد الجوي المكثف والطلعات الجوية التي لم تتوقف على منطقة صغيرة ومفتوحة. وأكد المصدر العسكري أن أبطالنا فرضوا حصارا خانقاً على من تبقى من المرتزقة وقوى الغزو في قرية المنظر وتقوم بعمليات استنزاف كبيرة لحثالات الارتزاق وشن عمليات متنوعة وتكتيكات لا تخطر على بال قوى الغزو ومرتزقتهم .

كما نشر الإعلام الحربي وصور لعملية التصدي لمحاولة القوات الغزو فك الحصار المفروض عليها في قرية المنظر، وأظهرت المشاهد عدداً من الآليات المدرعة التي تم تدميرها بالإضافة إلى فرار أتباع التحالف بعدما أدركوا فشل الهجوم..

هجمات نوعية وخاطفة تربك قوى الغزو وتحول وجودهم إلى جحيم

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت عملية هجومية على مواقع لمنافقي العدوان في الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري أنه سقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية على مواقعهم غرب التحيتا بالساحل الغربي.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من تدمير طقم ومعدل 12.7 كما أعطبوا طقما اخر خلال العملية الهجومية غرب التحيتا.

هذا ودمر أبطال الجيش واللجان طقما للغزاة والمنافقين بعبوة ناسفة في الفازة بالساحل الغربي ما أدى لمصرع من على متنه.

كما دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان مدرعتين بعبوات ناسفة ما أسفر عن مصرع من عليها من الغزاة في موشج بالخوخة بالساحل الغربي.

يذكر أن الجيش واللجان الشعبية دمروا يوم الجمعة الماضي ناقلة جند ومدرعة وطقم عسكري في خط الفازة بالتحيتا بالساحل الغربي بعبوات ناسفة.

كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية الاثنين عملية هجومية نوعية على أحد مواقع العدو في منطقة الجبلية بالساحل الغربي، وكبدوهم خسائر في الأرواح.

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أغاروا على أحد مواقع العدو في منطقة الجبلية بالساحل الغربي.

وأكد المصدر العسكري أنه لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وجرح آخرون اثر العملية النوعية للجيش واللجان الشعبية.

وفي وقت سابق من اليوم لقي 3 من مرتزقة العدوان مصارعهم بينهم قيادي وجرح 8 آخرين إثر انفجار آليتهم بعبوة ناسفة في منطقة الفازة بالساحل الغربي، حيث نفذ سلاح الجو المسير هجوما على غرفة قيادة للغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي.

 

سلاح الجو المسير يخطف أرواح قيادات الغزو في الساحل الغربي

 

ستهدف سلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية، غرفة عمليات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي بطائرة قاصف واحد محلية الصنع.

وأكد مصدر في سلاح الجو المسير أن الهجوم على غرفة العمليات الغزاة أتى بعد عملية رصد دقيقة وحقق هدفه.

 

باليستي قصير المدى يقصف تجمعات الغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، صباح يوم الاثنين، صاروخا باليستيا قصير المدى على تجمعات الغزاة والمنافقين بالساحل الغربي.

وأكد مصدر بالقوة الصاروخية إصابة الصاروخ لهدفه بدقة عالية، مشيرا إلى أن عملية الاستهداف تمت بعد رصد دقيق لتحركات وتجمعات الغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي.

 

وحدة القناصة تكشف حصيلة عملياتها خلال الأسبوع الماضي

في تقرير اسبوعي كشفت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية مصرع وإصابة العشرات من المنافقين وجنود الجيش السعودي بعمليات قنص طالتهم في مختلف الجبهات خلال الأيام الماضية.

وأفاد مصدر في وحدة القناصة عن مصرع وإصابة أكثر من 85 منافقاً بينهم 7 جنود سعوديون بعمليات قنص في مختلف الجبهات خلال الأسبوع المنصرم.

يذكر أن وحدة القناصة كثفت من عمليات القنص خلال الفترة الماضية، حيث استهدفت العشرات من الجنود السعوديين والمرتزقة ومنافقي العدوان في جبهات الحدود والداخل

 

قد يعجبك ايضا