صحيفة الحقيقة: بالأرقام ..أسبوع حافل بإنجازات وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية وخسائر فادحة للعدو ومرتزقته على مختلف الجبهات والمحاور.

بالأرقام ..أسبوع حافل بإنجازات وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية وخسائر فادحة للعدو ومرتزقته على مختلف الجبهات والمحاور.

قال تعالى”قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ “

             من 18 – 25 شوال 1438هـ الموافق 13 إلى -20 يوليو 2017م

مقدمة

عمليات نوعية وهجمات خاطفة واقتحامات ومباغتات وتطهير مواقع استراتيجية وتأمين أخرى ودك مواقع وتجمعات العدو ومرتزقة وحصد رؤوس جنوده تلك هي دروس عملية على مسرح العمليات العسكرية اليومية لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين أثبتوا أن أصحاب الأرض والقضية لا ينهزمون مهما كانت الفوارق في الإمكانيات ومهما طالت أمد الحرب فهي سجال وميادين نزال (ومعركة النفس الطويل) إلى أن يأذن الله بالنصر لأوليائه فمن جبهات ما وراء الحدود إلى جبهات الداخل يسجل أبطالنا ملاحم من الثبات والصبر والنصر وينكلون بالعدو ومرتزقته أشد تنكيل وينزلون بهم أقسى الضربات القاصمة والمسددة بتوفيق الله ونصره وعونه وإلى حصيلة الإنجازات الأسبوعية.

 

جبهة جيزان

نسف مركز المشومية واقتحامات نوعية في الغاوية وقنص 7 جنود سعوديين وزلزال2 يدك بوابة الموسم وسقوط العشرات قتلى وجرحى.

 

ضمن عمليات الرد والردع والدفاع المقدس عن الأرض والعرض يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في جبهة جيزان من توجيه الضربات القاتلة لجنود العدو ومرتزقته حيث تحولت مواقعهم وتجمعاتهم إلى جحيم لا تخمد نيرانه ومقاصل مستمرة تحصد رؤوس العشرات من جنود آل سعود ومرتزقتهم يومياً فخلال الأسبوع الماضي شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفاً عنيفاً على مواقع العدو السعودي ومرتزقته في موقع الفريضة وموقع العبادية ومنفذ الطوال ورقابة عسكرية شمال موقع كرس جوبح وموقع المقطاية وتجمعات لهم في الخوبة وسقوط قتلى وجرحى في المواقع التي تم استهدافها. كما تم استهداف موقع الدفينة بقصف مدفعي مسدد واحتراق مخزن للأسلحة بعد استهدافه.

كما أطلقت الوحدة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بجبهة جيزان صاروخ زلزال2 على تجمع للجيش السعودي ومرتزقته السودانيين في بوابة الموسم.

وقد تمكن أبطال وحدة القناصة المرابطين في جبهة جيزان من حصد رؤوس (7) جنود سعوديين 2 منهم في موقع الكرس والبقية في موقع المعريضة وفي الخوبة وشمال وادي المعاين وموقع الدفينية.

 

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية مركزة وناجحة على تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في مركز المشومي، وتمكنوا بفضل الله وعونه من تدمير مركز المشومية ونسفه ومساواته بالأرض.

 

فيما شن أبطالنا عمليات هجومية نوعية يوم الأربعاء 25 شوال على قلل العرج وتبة القمامة في الغاوية بجيزان وسقوط العشرات من جنود آل سعود قتلى وجرحى وتدمير آلية واغتنام عتاد وأسلحة..

جبهة نجران

دك تجمعات الجيش السعودي وكسر محاولة تقدم خائبة على صحراء البقع وقناصة الجيش واللجان تقنص 2 من المرتزقة.

على جبهة نجران تزمجر مدفعية أبطالنا البواسل من رجال الجيش واللجان الشعبية وتزغرد بنادقهم هتافاً واحتفاءاً بانتصاراتهم وبطولاتهم وصولاتهم المنكلة بنجود قرن الشيطان ولفيف مرتزقته المنافقين الذين باعوا أرواحهم بثمن بخس وخسروا دنياهم وآخرتهم واستحقوا العذاب الأليم على أيدي المؤمنين الصادقين.. فخلال الأسبوع الماضي دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية عشرات المواقع السعودية مستهدفة تجمعات الجيش السعودي في موقع الضبعة، وموقع الطلعة، وموقع اللسّان، خلف المخروق، وموقع المخروق الكبير، وموقع الشبكة وكانت ضربات مسددة ـ بتوفيق الله ـ حققت إصابات مباشرة ..

فيما شن أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على تبة البيضاء في موقع سلاطح قبالة نجران وسقوط العشرات من المرتزقة قتلى وجرحى.

 كما تمكنت وحدة الهندسة من تفجير آلية في رقابة الحمر بعبوة ناسفة ومصرع طاقمها.

وفي ذات الجبهة تصدي أبطالنا لمحاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه صحراء البقع وبفضل الله ويقضه ابطالنا انكسروا رغم التغطية الجوية المكثفة.

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي شرق موقع الطلعة. وإحراق آلية عسكرية للجيش السعودي في موقع المسيال.

جبهة عسير

قنص 2 من المرتزقة وقصف مدفعي وصاروخي طال عدداً من مواقع جنود العدو السعودي ومرتزقته.

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة عسير قصفاً مدفعياً على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في ورقابة الهنجر، وقلل الشيباني وفي موقع المخروق الكبير ومنفذ علب وتم إعطاب رشاش عيار 14  وتدمير طقم بنيران الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب.

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص 2 مرتزقة قبالة منفذ علب وجندي سعودي في رقابة الهنجر .

وقد شنت القوة الصاروخية قصفاً صاروخياً بصواريخ الكاتيوشا وتحقيق إصابات مباشرة.

جبهة الجوف

5 عمليات هجومية نوعية وقنص 10 منافقين ومصرع 13 وتدمير 4 آليات في أسبوع حافل بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية

شهدت محافظة الجوف مؤخراً أياماً ساخنة ومعارك شرسة حيث تحولت مواقع المرتزقة المنافقين إلى جحيم ورحى من بأس الجيش واللجان الشعبية تطحنهم يومياً.. فعمليات هجومية مكثفة وخطط عسكرية نوعية واقتحامات وتطهير مواقع استراتيجية أهمها جبل عنبرة الاستراتيجي والتباب المجاورة له كما شهدت أغلب مواقع العدو والمرتزقة قصفاً مدفعياً تخلله هجمات خاطفة ونوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية وسقط المئات من مرتزقة وأحذية العدوان الإجرامي حيث شنت وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوماَ نوعياً على مواقع المرتزقة بمنطقة مزوية في مديرية المتون وقتلى وجرحى في صفوفهم تبعه إغارة في وقت متأخر على نفس الموقع كما شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوماً آخر على مواقع المرتزقة في وادي شواق والسلان بالمصلوب وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية تبع ذلك عملية هجومية أخرى على مواقع المرتزقة في الأطراف الشرقية لمديرية المتون وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإلى جانب العمليات الهجومية فقد تمكن أبطالنا من التصدي لزحف على  جبل عنبرة الاستراتيجي والتباب المجاورة له في المتون وخسائر في عديد المرتزقة.

كما شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفاً مكثفاً على مواقع وتجمعات المرتزقة جنوب صفر الحنايا في نوبة صافر في تبة القناصين بمديرية الغيل وأسفل العقبة بمديرية خب والشعف ومنطقة الخليفين.

وإلى جانب القصف المدفعي شنت القوة الصاروخية قصفاً على تجمع للمرتزقة في مديرية الحزم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقد كانت وحدة القناصة حاضرة بقوة في معركة تطهير الجوف حيث تمكنت ـ بفضل الله ـ من قنص 10 منافقين 8 منهم في مديرية المصلوب و2 في المتون.

كما تم تدمير 5 آليات عسكرية للمنافقين واحدة في منطقة وادي شواق بمديرية الغيل و4

في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع من كان على متنهن.

وخلال العمليات المكثفة التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبية في محافظة الجوف والتنكيل المستمر بالمرتزقة المنافقين سقط المئات من المنافقين قتلى وجرحى ومن ضمن أسماء القتلى الذين تم التعرف عليهم خلال الأيام الماضية:

القيادي المنافق الملازم توفيق عبد المعز مسعد عبد الله

المنافق اسماعيل ياسين عبد المجيد غالب من أبناء مديرية القبيطة

المنافق فواز عبده محمد الحاج الشغدري من ابناء ماوية

○ أسماء بعض القتلى في القصف المدفعي الذي استهدفهم أسفل العقبة:

-القيادي حمد خرفي واثنين من أبناءه وبزيه المنافق السدلان من ال هادي

-حمد الاسدل

-محمد حمد الاسدل

-حسن حمد الاسدل

-معجب مجاهد الاسدل

جبهة تعز

محارق المرتزقة متواصلة ومصرع أكثر من 30 شخص وانكسار زحف كبير على معسكر خالد.

 

في جبهة تعز سقطت رهانات العدو وانكسرت معنويات مرتزقته المنافقين وتهاوت أحلامهم تحت جزمات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسجلون تاريخاً جديداً لتعز ويؤكدون أنها قطعة من جحيم لكل من تسول له نفسه المساس بسيادتها وكرامة أبنائها.. فخلال الأسبوع الماضي كانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك مواقع المرتزقة المنافقين وتجمعاتهم في مديرية صالة وشمال غرب العمري بمديرية ذباب وجبل نابضة بمديرية موزع.. كما شنت القوة الصاروخية ضربة مسددة بصاروخ (زلزال2) على تجمعات المنافقين شمال يختل بالمخا وسقوط العشرات قتلى وجرحى.. كما تم تدمير 5 آليات في المخا .. وإلى جانب ذلك قتل أكثر من 28 مرتزق وجرح أكثر من 15 بينهم قيادات ميدانية أبرزهم القيادي المرتزق العقيد عبد الحميد الحرق (قائد الكتيبة الجبلية في جبهة المخا) في عمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية في مختلف مناطق تعز في (صالة والمخا وجبل جرة والكدحة وموزع) ومن الأسماء التي تم رصدها والتي سقطت بين قتلى وجرحى في جبهة موزع:

القتلى:

١-القيادي المنافق العقيد عبد الحميد الحرق  الصبيحي. قائد الكتيبة الاولى

٢- القيادي  المنافق العقيد  غادر  احمد بن احمد المعماي الصبيحي قائد الكتيبة الثانية

٣- القيادي المنافق فيصل علي عميس الصبيحي

٤-المنافق زعلان صالح البرهمي

٥- المنافق العزي مسعدسيف البرهمي

٦- المنافق الجمره احمد محمد هواش العاطفي.

٧- المنافق مبارك شعبان العاطفي.

٨ المنافق يونس احمد مثنى

٩ المنافق صبري احمد علي حسن الشمي

الجرحى:

 ١- عمر عيدروس قائدسريه 

٢-محمد عيدروس

٣- عواد احمد يحيى الاغبري

٤-اسماعيل يحي دغسان الاغبري.

٥-وسام محمدسالم الدبيني

٦-القيادي الشيخ  يونس محمدعبده صالح زلوبه الودودي

٧-بلال.علي احمد نفخه الودودي  الصبيحي.

٨-عبدالله محمد ناصر العلقمي 

٩-مراد طه راشدعبدان العلقمي

١٠- مطهرعمر سالم العلقمي

١١-عبدالعزيز علي العلقمي

١٢-وهيب علوان الخليفي

١٣-صالح فارع الخليفي

١٤-يسلم يوسف الخليفي.

١٥-وافي محمد احمد الجليدي

 

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية ناجحة على مواقع المنافقين في منطقة راسان بمديرية الوازعية خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم

الجدير ذكره أن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وعونه تمكنوا من التصدي وكسر زحف كبير من ثلاثة اتجاهات للمنافقين مرتزقة الغزو والاحتلال استمر منذ الصباح مع غطاء جوي كثيف وتحليق مستمر لطائرات الاستطلاع وقصف مستمر للبوارج الحربية للعدوان .. وبفضل الله تم التصدي لهم واحراق 4 آليات اماراتية وطقمين ومقتل العشرات من المنافقين ..

وكان الغزاة والمرتزقة حاولوا عشرات المرات وبشكل مستمر الزحوفات على معسكر خالد في الأيام والأشهر الماضية وبفضل الله فشلوا وتكبدوا خسائر كبيرة في العدة والعتاد ..

 

جبهة ميدي

نيران الجيش واللجان الشعبية بميدي تخمد أنفاس المرتزقة وتدمر اليتين ومصرع عدداً من المرتزقة.

في جبهة ميدي الباسلة رجال بواسل ثبتت أقدامهم في رمال صحرائها ونشبت مخالبهم بين أضلاع أعدائها ميدي أسطورة وسورة في الكفاح والجهاد وفيها ثلة من المؤمنين الربانيين الذين أثبتوا طوال مدة العدوان أن المؤمنين الصادقين لا ينهزمون ولا ينكسرون وأن معيّة الله سبحانه أقوى وأعظم مما تمتلكه دول العدوان من أسلحة وقنابل وصواريخ ومرتزقة ففي كل يوم يتحفنا أبطال ميدي بخبر وبشرى ونصر جديد فخلال الأسبوع الماضي دكت مدفعيتهم طوال الأيام تجمعات مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي.. كما تمكنت وحدة الهندسة من تدمير آليتين شمال صحراء ميدي.. وأيضاً تمكن أبطال جبهة ميدي من قتل المنافق المرتزق عز الدين احمد يحيى الاحمدي و3 منافقين آخرين في استهداف تجمع لهم شمال صحراء ميدي.

 

جبهة مأرب

أبطال الجيش واللجان بصرواح ينتزعون أرواح أكثر من 16 منافق بينهم قيادات ميدانية ويدمرون عدة آليات.

بعد العمليات النوعية التي سجلها أبطال جبهة مأرب في مديرية صرواح الباسلة خلال الأسابيع الماضية يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم رجال مأرب الشرفاء تطهير المحافظة من مرتزقة العدوان وحثالته حيث تلقى أكثر من 16 منافق مصرعهم في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بينهم القيادي المرتزق علي شوعي جابر هباش والقيادي المنافق ملازم اول /علي احمد سعيد النجار المرادي والمنافق نبيل الحسني في جبهة صرواح بنيران الجيش واللجان الشعبية وممن عرف أسمائهم من بين الصرعى

1- المنافق سياف محمد حسين العرادة

2- المنافق علي محمد حسين العرادة

3- المنافق لشرم حسن حسين العرادة

4- المنافق امين ناجي لبرش

5- المنافق محمد صالح العامري الجهمي وإصابة المنافق محمد ناصر العامري الجهمي

كما تمكنت وحدة الهندسة من تدمير آليتين عسكريتين إحداهما تحمل معدل عيار 23 في المخدرة بعبوة ناسفة ومصرع أثنين ممن كانوا على متنها و تدمير آطقم ومقتل وجرح من كان على متنه. إضافة لأعطاب آليتين وسقوط قتلى وجرحى بقصف مدفعي بمديرية صرواح.

كما تم استهداف آليه عسكرية تابعة للقيادي المنافق سلطان العرادة محافظ مارب المعين من هادي من قبل الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخدرة بصرواح.

 

جبهة نهم

عمليات هجومية موسعة ومباغته وتدمير 4 آليات بمن فيهن ومقتل قيادات ميدانية بارزة.

في جبهة نهم تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من توجيه ضربات حيدرية لمرتزقة قرن الشيطان حيث شن أبطالنا عملية هجومية موسعة على مواقع المنافقين في منطقة عيدة الغربية والشرقية والسبعة والمواقع المجاورة لها في نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إفشال عملية تسلل للمرتزقة المنافقين على مواقعهم قرب منطقة يام ومصرع العديد.. كما تم بعون الله وتسديده توجيهات ضربات مدفعية مسددة على أربع آليات محملة بالمرتزقة جنوب منطقة القرن وآلية أخرى في نهم وسقوط قتلى وجرحى، إضافة إلى دك تجمعاتهم وآلياتهم في الطلعة الحمراء وموقع الخانق بنهم. وشنت أيضاً القوة الصاروخية قصفاً صاروخياً بصواريخ الكاتيوشا على مواقع المنافقين.

وإلى جانب ذلك تمكن أبطالنا بنهم من قتل 3 منافقين بينهم القيادي المنافق هيثم قاسم الصايدي من أبناء عمران.

كما نفذ أبطالنا في نهم عملية اقتحام نوعية لمواقع المرتزقة المنافقين في جبل القرن وتكبيدهم خسائر بشرية كبيرة وسقوط العشرات منهم قتلى وجرحى.

 

جبهة البيضاء

بواسل البيضاء يدحرون المرتزقة في ذي ناعم ومدفعيتهم تدك تحصينات المنافقين في الزاهر.

في جبهة البيضاء رجال أبطال يبيضون الوجه ويرفعون رؤوسنا ببسالتهم وبطولاتهم وعملياتهم النوعية فخلال الأسبوع الماضي تلقى مرتزقة العدوان نكسة كبيرة بعد محاولتهم الهجوم على مواقع ابطال الجيش واللجان في ذي ناعم ولكنهم تصدوا له ودحروا المرتزقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفاً مدفعياً على مواقع وتجمعات وتحصينات المنافقين في مديرية الزاهر..وإلى جانب ذلك تمكن رجال الله من قتل اثنين من المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة قيفة.

 

جبهة الضالع

○ مصرع القيادي الداعشي خالد الطيري  في جبهة مريس بنيران الجيش واللجان الشعبية

 

جبهة شبوة

أبطال الجيش واللجان الشعبية ينكلون بالعدو بعمليات نوعية ويدمرون 5 آليات وسقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

أشبال وأسود اليمن في جبهة شبوة الباسلة ينفذون عمليات عسكرية متنوعة بين هجوم خاطف وقصف مدفعي وصاروخي إلى زرع الكمائن والعبوات الناسفة حيث وجد العدو المرتزق المنافق نفسه بين كماشة أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث يتلقون هزائم مدوية وانكسارات مذلة فخلال الأسبوع الماضي أطلقت القوة الصاروخية زلزال1 على تجمعاتهم في منطقة الساق بعسيلان وضربات مدفعية على الساق أعقبها أبطالنا البواسل بعملية عسكرية خاطفة على مواقع مرتزقة العدوان باتجاه طوال السادة في مديرية عسيلان خلفت خسائر كبيرة في صفوفهم. تلى ذلك هجوم عسكري نوعي مباغت على مواقعهم بمنطقة الصفراء في عسيلان وسقوط قتلى وجرحى.

  وفيما تمكنت وحدة الهندسة من تنفيذ كمائن نوعية تكللت عن تدمير 5 آليات وأعطاب آلية بعمليات منفصلة منها في مديرية عسيلان وقد لقي عدد من قيادات المرتزقة في اللواء 19 مصرعهم وجرح عدد منهم بانفجار آليتين من قبل الجيش واللجان الشعبية بعمليتين منفصلتين يوم امس عرف منهم :

اصابة القيادي النقيب غازي احمد السعدي اركان التسليح باللواء 19

اصابة القيادي عبدربه محمد لعكب الشريف

اصابة القيادي مصلح الوعل الجرامي المصعبي

اصابة  المنافق عبدالله صالح لغمق العقيلي

اصابة  المنافق عبدالرحمن علي فرج قطنان الحارثي

اصابة  المنافق نجيب متيح المصعبي

اصابة المنافق صالح حسين لشطل رناح

اصابة المنافق محسن غالب لكسر

اصابة المنافق مفرح علي العجي

اصابة المنافق نايف مطلق جوهر

وقد تمكن أبطالنا من كسر زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه جبل جندلة والتبة الرملية بمديرية عسيلان وتدمير آلية خلال أحد الزحوفات الفاشلة.

……………….

انتحار المشروع الأمريكي في اليمن وتناحر أدواته.

كانعكاس طبيعي لفشل المشروع الأمريكي السعودي في اليمن والشعور بالهزيمة والانكسار على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية البواسل كانت ردة فعل العدو المهزوم تظهر بوضوح في طبيعة التناحر والاقتال الحاصل بين الجماعات الإرهابية التي كان العدو يراهن عليها في تحقيق أهدافه الخاسرة ففي تعز أصبح الاقتتال بين الجماعات والفصائل الإرهابية موزعة الولاء في شوارع وحارات تعز شبه يومي حيث قتل خلال الأيام الماضية مدير أمن المسراخ المدعو عبدالباسط الهمداني ونجله وثلاثه مرافقين برصاص مسلحين تابعين لمدير شرطة نجد قسيم ‏الذي قتل منهم المدعو محمد السبئي . وبالمثل وبحسب المصادر الإعلامية فقد حدثت مواجهات عنيفة بين ‏مجندين تابعين للواء 30 في منطقة حراد جوار محطه الجروه بين عتق والعبر بشبوة برصاص مرتزقة في ظل الاقتتال بينهم ومصرع خمسه مجندين وإصابة اربعة اخرين ومن ضمن القتلى:

احمد علي صبر البوبكري العولقي

عبدربه حليم العاطل العولقي

احمد محمد لحتك البارسي العولقي

عبدالمجيد مبارك المدحجي العولقي

عبدالله ناصر بافياض العولقي

الجرحى:

محمد ركي السالمي العولقي

عبدالله ناصر الهنم السالمي العولقي

ناصر حسن بافياض العولقي

ناصر عبدربه حزرم

أما في عدن فالعنف يفرض سيطرته على المحافظة كنتاج لما جلبه تخاذل أبناء المحافظات الجنوبية ونتيجة واقعية لما يصنعه الغزاة والمستعمرين.

الملخص:

33 موقع تم قصفه مدفعياً

24 جندي سعودي ومرتزق تم قنصهم ومصرع العشرات.

9 زحوفات تم كسرها.

72 منافق لقوا مصرعهم بينهم قيادات ميدانية.

36 آلية تم تدميرها

6 عمليات قصف صاروخي

16 عملية هجومية ونوعية.

 

قد يعجبك ايضا