صحيفة الحقيقة ترصد بشكل مفصل بشائر النصر اليماني من الأربعاء 19 رمضان إلى السبت 22 رمضان 1438هــ

صحيفة الحقيقة ترصد بشكل مفصل بشائر النصر اليماني من الأربعاء 19 رمضان إلى السبت 22 رمضان 1438هــ

من عمليات الرد والردع إلى معادلة الهجوم والمباغته ..أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون 6 عمليات هجومية وقصف 30 موقع تجمع عسكري وتدمير العشرات من الآليات.

المقدمة:

في ليالي البدر والقدر ومن جبهات ما وراء الحدود يفرض الجيش واللجان الشعبية معادلتهم الجديدة القائمة على العمليات الهجومية المباغتة والخاطفة وفيما كانت مدفعية الجيش واللجان والقوة الصاروخية تلقي حممها على مواقع العدو وتجمعاته في عسير وجيزان ونجران كانت القوة البحرية والدفاع الساحلي تعلن استهداف سفينة حربية بصاروخ مناسب وتعتبر هي العاشرة من نوعها، ومن البحر إلى الصحراء حيث ميدي هي الأخرى اسطورة من أساطير الصمود والثبات اليمني ومعجزة عسكرية معاصرة بفضل صمود وثبات الرجال الأبطال إذ كانت على موعد مع مغامرة ثانية للجيش السوداني المرتزق وخلال زحف كبير استمر قرابة يوم كامل انتهى مجزرة هي الثانية من نوعها للجنجويد وجثثهم حسب الاعلام الحربي لا زالت متناثرة على رمال ميدي ومن ميدي إلى الجوف ونهم ومأرب وشبوة وتعز حيث محارق الغزاة تتواصل وعمليات التطهير والتنكيل مستمرة ويبقى الدعاء والابتهال إلى الله شكراً وطاعة وخضوع لما يمن به من نصر وتوفيق فساعة الفرج قريبة والنصر قادم بإذن الله.. {وليَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ}

 

جبهة عسير:

ضربات حيدرية وعمليات مباغته وهجمات صاعقة .. ليالي سوداء وأيام عسيرة على جنود ومرتزقة آل سعود.

في عسير عذاب لأولياء الشيطان غير يسير.. ورجال لا تنظر إلا لتقنص رؤوس النفاق والارتزاق وجنود أولياء الشيطان.. وأيادي لا تتحرك إلا لتضرب وكراً او تزرع عبوة ناسفة أو تهيئ صاروخاً مسدداً وأقدام لا تمشي إلا لتقتحم موقع عسكري أو تفجر رقابة عسكرية تلك هي قصة قاربت ال (800) يوم من قصص البطولة والثبات والرجولة والنصر لرجالنا وأبطالنا من الجيش واللجان الشعبية وفي المقابل قصص الخزي والعار لعبيد قرن الشيطان.. إنها قصص لا زالت أحداثها وحبكاتها تجري في وديان عسير وشعابها فطوال أيام الأسبوع الماضي دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم المنافقين في قلل الشيباني ورقابة لزج ومنفذ علب وتبة الخزان وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم.. كما نفذ الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع الجيش السعودي غرب تبة عامر وقتلى وجرحى في صفوفهم .. فيما شنت القوة الصاروخية ضربات صاروخية موفقة ومسددة على تجمعات الجيش السعودي في موقع المجازة وخلف معسكر الثويلة.

كما تم تمدير آلية سعودية  وطقم عسكري في موقع الهنجر وقبالة منفذ علب.

أما وحدة القناصة فقد تمكنت ـ بعون الله وتسديدة ـ من قنص 2 منافقين في علب إضافة إلى 2جنود سعوديين أحدهم في موقع الهنجر والثاني في شرق منفذ علب.

جبهة جيزان:

ضربات مدفعية مسددة تدك العشرات من مواقع العدو وحريق هائل يلتهم مخازن أسلحته وهروب جماعي لجنوده.

في جيزان ملاحم بطولية وعمليات خاطفة وتكتيك عسكري لم يخطر للعدو على بال.. جيزان ساحة نزال ومدرسة في التضحية والاستبسال ورجال الله يشردون بالعدو من أمامهم ومن خلفهم حيث شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية ضربات قوية ومسددة على مواقع وتجمعات الجيش السعودي في الخشل وخلف موقع ملحمة ونشوب حريق هائل واحتراق مخزن أسلحة ودك طريق أمداد في موقع ملحمة ومصرع وأصابه جنود سعوديين كما دكت المدفعية أيضاً تجمعات للجنود السعوديين في مركز القفل والعطايا وأم التراب وقصف تحصيناتهم في جبل جحفان وموقع المحطم وكذلك استهداف تجمعات العدو والمنافقين في منفذ الطوال وغربه سبقه دك مركز المقرن وصابات مباشرة وفرار للجنود من المركز.

كما تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين للجيش السعودي ومصرع واصابة من كانوا على متنها.. إضافة إلى قنص جندي سعودي خلف موقع ملحمة.

جبهة نجران:

قصف صاروخي ومدفعي وهجوماً كاسحاً على تبة القيادة وسقوط العشرات من قيادات ومرتزقة العدو .

نجران بهواها وهويتها اليمنية قد تعود قريباً من بين أحضان آل سعود إلى وطنها الأم وعلى أيدي رجال الجيش واللجان الشعبية .. فما يحدث في نجران من عمليات نوعية وقاسية ينفذها رجال الله الميامين لهي دليل واضح على المأزق الكبير الذي أوقع آل سعود أنفسهم فيه  فليالي نجران في رمضان مختلفة هذا العام وهي ليالي سوداء على جنود آل سعود لا يبصرون فيها سوى لهيب قذائف الجيش واللجان وتشظي عبواتهم الناسفة وحريق موقعهم وآلياتهم وأزيز صواريخهم فخلال الأيام الماضية كانت القوة الصاروخية تشعل مواقع العدو في نجران بقصفها الصاروخي على تجمعات الجيش السعودي في موقع المخروق الصغير ورقابة سقام و موقع الشبكة وتجمعات خلف معسكر ثويلة وكذلك تجمع جنود وآليات الجيش السعودي في مبنى مركز قيادة سقام.

 وكذلك دك تجمعات لهم وللمنافقين المرتزقة خلف موقعي ذورعين وعباسة و في الخضراء وسقوط قتلى وجرحى حالة رعب تسود كافة المواقع السعودية المتبقية لهم في نجران وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.

كما شنت المدفعية قصفاً مكثفاً على مواقع وتجمعات العدو في موقع الهجلة وقيادة عليب

وموقع الضبعة وفي موقعي السديس والعش وتبة القطرين وتجمعات للمنافقين خلف عباسه قبالة الخضراء

إضافة إلى ذلك فقد شن وحدات الجيش واللجان الشعبية المرابطين في نجران هجوماً كاسحاً على تبة القيادة والشبكة قبالة الخضراء ومصرع وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي ومن ضمن الصرعى عرفت الأسماء التالية:

القيادي المنافق/إيهاب محمد السروري الصبيحي

المنافق ابراهيم عبدالله عمر بامساطر  من لواء ما يسمى المحضار

المنافق سامي محمد لبيض من لواء ما يسمى المحضار

المنافق ماجد عيدروس

 

جبهة تعز:

انكسارات مذلة وهزائم مدوية والقتلى بالعشرات والجيش واللجان يطهرون المزيد من المناطق.

لا زالت عمليات حصد المنافقين والمرتزقة متواصلة فمصرع العشرات منهم تكاد تكون أحداث يومية… فهم اليوم أصبحوا بين كماشتي الجيش واللجان الشعبية وتخلي قوى العدوان عنهم فليس أمامهم سوى انجاز المستحيل أو الموت تحت ضربات رجال الله وجنوده من أبطال الجيش واللجان الشعبية.. فما يجري لهم منذ بدأ شهر رمضان المبارك محارق حقيقية فزحوفات المتكررة وفشلهم المستمر وسقوط العشرات منهم ومن قيادتهم دليل واضح على حالة التخبط التي يعيشونها فخلال الأيام الماضية سقط منهم العشرات في زحوفات كتب له الفشل قبل بدأها ومن ضمن صرعاهم في اليومين الماضيين:

○ مصرع المنافق علي الشيباني  بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة التشريفات

○ مصرع القيادي المنافق/عبده محمد علي الحذيفي من كتائب مايسمى ابوالعباس..في جبهه الكدحة‎

○ مصرع المنافق محمد الطيب في الصلو بنيران الجيش واللجان الشعبية

○ مصرع القيادي المنافق مفيد عبدالله سلطان بنيران الجيش واللجان الشعبية بالتبة السوداء في جبهة الضباب

○ مصرع القيادي المنافق/ محمد عبدالقادر السامعي بنيران الجيش واللجان الشعبية في التشريفات

○ مصرع المنافق عبده حمود دبوان والمنافق وسيم الراجحي في  التشريفات اليوم بنيران الجيش واللجان الشعبية

○ مصرع 2 من المنافقين بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة حمير بمقبنة

○ مصرع القيادي المنافق طارق عبدالسلام في جبهة التشريفات فجر اليوم بنيران الجيش واللجان الشعبية

○ مصرع المنافق أنس الوهج في الكدحة اليوم بنيران الجيش واللجان الشعبية

وقد تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد زحف كبير لمرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان بالكدحة وإعطاب مدرعة ومصرع وجرح العشرات في صفوفهم إضافة إلىإفشال محاولة تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه التبة الحمراء المطلة على طريق هيجة العبد بمديرية حيفان وفي وقت آخر تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف مرتزقة العدوان باتجاه القصر الجمهوري والأمن المركزي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

تدمير سفينة حربية هي العاشرة والجيش واللجان يضيقون الخناق على قوى العدوان بحراً وجواً وبراً

أعلنت القوات البحرية الأربعاء الماضي استهداف سفينة حربية تابعة لقوى العدوان السعودي قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري، أن القوات البحرية استهدفت سفينة حربية تابعة لقوى العدوان كانت تقوم بأعمال عدائية قبالة سواحل المخا.

وأكد المصدر، انه تم استهداف السفينة قبالة سواحل المخا بسلاح نوعي متطور.

واشار الى ان هذه السفينة الحربية تعتبر العاشرة التي تم تدميرها من قبل قوات البحرية اليمنية.

ويأتي هذا بعد اسقاط طائرة عسكرية متطورة من اف 16 فوق سماء صنعاء وسبقها طائرة اسقطت فوق سماء نجران ما يؤكد التطور المتسارع لسلاح الردع اليمني والتكامل العملياتي براً وبحراً وجواً لتضييق الخناق على قوى العدوان الإجرامي وصولاً لإعلان النصر الحاسم.

 

جبهة الجوف:

مرتزقة الجوف نكسوا على رؤوسهم هذا الأسبوع

ومصرع العشرات منهم في عمليات عسكرية نوعية.

حزم أهل الحزم وعزم أبناء الشعف والمتون وثبات رجال الجوف وإسناد الجيش واللجان الشعبية يحول أيام المرتزقة عبيد الدراهم والريال وخونة الشعب والوطن إلى أيام نكال وعذاب ليذوقوا وبال أمرهم وخيانتهم فخلال الأيام الماضية كانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية لا تبرد وهي تدك مواقع المرتزقة المنافقين وبشكل متواصل في العقبة وصبرين بمديرة خب الشعف وتدمير معداته الثقيلة وسقوط قتلى وجرحى وسيارات الإسعاف شوهدت وهي تهرع إلى المكان.

كما تم تدمير آلية عسكرية لقوى العدوان في صفر الحنايا بالمتون.

وفي سياق العمليات النوعية التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية هذه الأيام في مختلف الجبهات شن أبطالنا في جبهة الجوف هجوما مباغتاً على مواقع المنافقين في (وقز) بمديرية المصلوب ومصرع العشرات من المنافقين بينهم قيادات وممن عرف منهم:

 المنافق المرتزق عبدالوهاب قائد المالكي إضافة لـ (3) منافقين آخرين

كما تمكنت وحدة الهندسة من تفجير طقمين عسكريين تابع للمرتزقة بعبوات ناسفة أحدهم في منطقة الجذعان والثاني بمنطقة صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع من كان عليهما.

إضافة إلى ذلك فقد تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية من تنفيذ عمليات متفرقة ليل وفجر الجمعة 21 رمضان على مواقع المنافقين في المصلوب وخب الشعف والمتون وسقط العديد من المنافقين قتلى وجرحى بينهم قيادات ميدانية وقد تم التعرف على بعض الصرعى وهم:

القيادي المنافق عبد الله الجميلي

المنافق/ اسامه محمود فائد أنعم الشميري

المنافق عبده صالح محمد القرشي

 المنافق/ معين علي فرحان الشميري

المنافق عبد الوهاب المالكي

المنافق برهان الضاوي

وفي ذات السياق وضمن العمليات النوعية التي يشنها أبطال الجيش واللجان الشعبية بالجوف ومعهم أبناء الجوف الشرفاء فقد شنوا عملية نوعية باتجاه مواقع المرتزقة في وادي شواق وتباب الأجروف في مديرية الغيل وسقوط قتلى وجرحى.

جبهة ميدي:

بعد زحف كبير..هزيمة قاسية لجنجويد السودان ومغامرات بين مخالب الأسود

جنجويد السودان نكسوا على رؤوسهم في صحراء ميدي

أصبحت صحراء ميدي بفضل ثبات وصمود الأبطال الميامين من رجال الجيش واللجان الشعبية أسطورة من أساطير الصمود اليمني وواحدة من أكثر المصايد التي استنزفت العدوان الأمريكي السعودي وأنهكت قواه فرغم أنها منطقة مفتوحة إلا أن المئات من الزحوفات المترافق معها مئات الغارات لم تفلح في كسر حلقة الصمود الأسطوري لرجال البأس اليمني الذين أثبتوا أنهم فعلاً صورة وشاهد حي لماهية التأييد الإلهي وكيف يكون ونموذج إيماني راقي جسّدوا كل المنهجية القرآنية في الصراع مع العدو حتى أصبح يخال للكثير من المراقبين والمتابعين أن ابطال صحراء ميدي أصبحوا آية من آيات الله ولم يعودوا وبشراً ذابوا كل الذوبان في الله سبحانه فكان الله معهم وفياً وعظيماً ومسدداً لهم وناصراً ومعيناً فحولوا صحراء ميدي إلى مقبرة مفتوحة تلتهم المئات من جنود الشيطان ومرتزقة العدوان الذين جلبهم من افريقيا ومن قرى السودان حيث شهدت الأيام الماضية وبالتحديد من فجر يوم السبت الماضي وحتى العصر عملية زحف واسعة وكبيرة لجنود سودانيين ومرتزقة وتحت تغطية مكثفة بلغت أكثر من 23 غارة ولكن الزحف أنتهى في الأخير بمجزرة كبيرة للجنجويد وأستطاع رجال الله وأوليائه من سحقهم وبحسب المصدر العسكري فقد هرب من تبقى تاركين جثث قتلاهم في ساحة المعركة..

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة زحف لمرتزقة الجيش السوداني وكذا مرتزقة العدوان السعودي على صحراء ميدي، ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة منهم .

وأكد المصدر تكبيد العدو خسائر كبيرة في العتاد خلال عملية الزحف .. مبيناً أن الزحف على صحراء ميدي استمر حتى عصر اليوم بمشاركة طيران العدوان الأمريكي السعودي إضافة إلى قصف مدفعي وصاروخي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أكثر من 26 غارة على مديريتي حرض وميدي خلال الساعات الماضية.

الجدير بالذكر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية جعلوا من صحراء ميدي مقبرة كبرى لقوى الغزو والمرتزقة وآلياتهم المدرعة.

وإلى جانب كسر الزحوفات فمدفعية الجيش واللجان بصحراء ميدي تسكر الصمت وتملأ الآفاق بصدى انتصارات جنود الله وصراخ جنود الشيطان فقد دكت تجمعاتهم شمال صحراء ميدي موقعه العديد منهم قتلى وجرحى فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص أحد مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي

 

جبهة مأرب:

مآرب خائبة للمرتزقة بمأرب وضربات قاسية على مواقعهم ومصرع العشرات بعمليات نوعية.

وتضل مأرب عصية على تركيعها كما كانت عصية على كل غازي وخائن لأرضه ووطنه وتراثه وتاريخه مدينة مأرب كانت وستضل عاصمة تاريخ اليمن لا قطعة بين أحضان آل سعود ستبقى تلهم اليمنين الكثير من تاريخهم وستضل مدرسة نتعلم منها الصمود ومواجهة الغزاة بكل بأس وبسالة ومن بين أعمدة عرش بلقيس ومن صرواح حيث لا تزال أصداء الأجداد تترد ( نحن أولي قوة وأولي بأس شديد) فقد شكل أبناء مأرب الشرفاء وأبطال الجيش واللجان الشعبية بمثابة جدار حماية ووقاية لمأرب من براثن الخائنين والمرتزقة الملعونين ومن يقف ورائهم من عبيد الشيطان الأكبر حيث تقصف مدفعيتهم بشكل متواصل ومسدد ـ بتوفيق الله ـ تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل وغرب تبة المطار وفي وادي ربيعة وتستهدف تحصينات مواقع المنافقين في جبل فاطم بحريب القراميش ومصرع(4)من المرتزقة المنافقين.

كما  لقيَ عددٌ من المرتزقةِ مصرعَهم في عمليةِ استهدافِ طقم ٍبجوارِه عددٌ من المرتزقةِ بصاروخٍ موجهٍ في مديريةِ صرواح بمارب وأظهرت مشاهدُ للإعلام الحربيِّ وزعها يوم الخميس عمليةَ استهدافِ طقمٍ تابعٍ للمرتزقةِ بجوارِه عددٌ من المسلحينَ ما ادّى الى مصرع واصابةِ العديدِ منهم فيما سادت حالةُ الهلعِ والذعرِ صفوفَ من نجا ؛ كما تظهرُ المشاهدُ مرورَ احدى سياراتِ المرتزقةِ بجانبِ الضحايا وعدم اكتراثها لما تعرضوا لهم دون أن تقدم لهم ايّ مساعدة

 

جبهة نهم

دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية تابعة لمرتزقة العدوان في جبل ملح بمديرية نهم. وتظهر مشاهد وزعها الإعلام الحربي الحريق المشتعل في الآلية التابعة للمرتزقة بوادي ملح في مديرية نهم عقب استهدافها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمدفعية. يشار إلى أن مدفعية الجيش واللجان تواصل دك مواقع المرتزقة وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد.

 

جبهتي شبوة ولحج:

لحج

تمكن أبطال الجيش واللجان في وحدة المدفعية من شن قصف مدفعي مكثف استهدف تبة الخزان في منطقة كرش وقد كانت ضربات مسددة ـ بتوفيق الله ـ وسقط قتلى وجرحى.

 

شبوة

وفي شبوة كالمعتاد يفاجئنا رجال الله من أبطال الجيش واللجان المرابطين هناك بعمليات نوعية وخاطفة وخلال هذا الأسبوع تمكنت وحدة الهندسة من تدمير آلية تابعة للمنافقين في منطقة الصفراء بعسيلان.

 

قد يعجبك ايضا