صعدة:لجنة استقبال شكاوى المواطنين تدشن مهامها في مديريات صعدة  ، سحار ، الصفراء

 

دشن مدير عام مكافحة الفساد بوزارة الداخلية رئيس لجنة استقبال شكاوى المواطنين حول المخالفات بمراكز الشرطة العميد عبدالغني الطاؤوس  الخميس ، ومعه عدد من أعضاء اللجنة استقبال شكاوى المواطنين من مخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة في محافظة صعدة.

وفي التدشين، بحضور مدير أمن المحافظة اللواء عزيز جراب وعدد من مدارء الإدارات والأقسام صف ضباط وأفراد ، أوضح رئيس الطاؤوس أن تشكيل اللجنة جاء وفقاً لتوجيهات قيادة الوزارة استجابة لطلب عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي.

وأشار إلى أن اللجنة ستبدأ  أعمالها مطلع الاسبوع المقبل باستقبال شكاوى المتظلمين  يداً بيد .. حاثا المواطنين على أن تكون الشكاوى متضمنة الوثائق والإثباتات التي تؤكد صحة الشكوى.

وأكد حرص المؤسسة الأمنية على أن تكون قريبة من المواطن لإنصافه وحمايته، بما يعزز من جهود الحفاظ الملكية الخاصة .. وقال “إن قيادة الداخلية ستقوم بإنصاف المواطنين في حال ثبت صحة الشكوى بمعاقبة الضباط والأفراد المخالفين وفقا للنظام والقانون”.

وأضاف” إن المواطن هو الركيزة الأساسية في تحقيق الأمن والاستقرار، ووجدت المؤسسة الأمنية من أجل المواطن والوطن وفي خدمته”.

وستبدأ اللجنة أعمالها في مديريات صعدة  ، سحار ، الصفراء باستقبال شكاوى المواطنين، وستواصل أعمالها على مدى أسبوع كامل إبتداءاً من يوم السبت المقبل  7 أغسطس.

قد يعجبك ايضا