صعدة : قيادة المحافظة تلتقي بمشائخ ووجهاء مديريتي رازح وشدا

 التقت قيادة محافظة صعدة اليوم  الخميس 24ربيع ثاني 1439هـ بمشائخ ووجهاء واعيان مديريتي رازح وشدا الحدوديتين .

وفي اللقاء الذي ضم عشرات المشائخ والأعيان والوجهاء من أبناء المديريتين  في إطار حملة انفروا خفافاً وثقالا ، أشاد محافظ المحافظة بصمود أبناء مديريتي رازح وشدا الحدوديتين خلال أكثر من ألف يوم من العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ،،مشيراً إلى أن هذا الصمود كشف عن وجه قوى العدوان القبيح وحقدهم على اليمن ارضاً وإنسانا .

ولفت عوض إلى الدور المميز لأبناء المديريتين في مواجهة العدوان الغاشم وتقديم الغالي والنفس للحفاظ على كرامة الشعب اليمني وسيادته مشدداً على أهمية أن يضطلع جميع ابناء المديريتين بدورهم الكامل خصوصاً بعد محاولات الاختراق الذي نفذها العدو على حدود مديرية رازح .

كما أكد يوسف الفيشي أن أبناء مديريتي رازح وشدا كان لهم باع كبير في مواجهة العدوان الغاشم وأيضاً في  وأد فتنة زعيم المليشيا ،،مشيراً إلى أن الشعب لن يقبل بالخونة والمرتزقة وسيكون مصيرهم الغرق كما فعل الله بفرعون وغيره من الجبابرة .

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء مديريتي رازح وشدا وقوفهم بالمال والرجال مع المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية ومع قيادة الثورة بكل غال ونفيس ،،لافتين إلى أن جرائم العدوان لن تزيدهم سوى اندفاعاً للجبهات للاقتصاص من العدو المجرم .

كما أكدوا أن الأحداث الأخيرة في حدود مديرية رازح ايقضت الكثير من أبناء المديرية وشحذت هممهم للمواجهة وبذل النفس والمال لقاء الحرية والكرامة .

قد يعجبك ايضا