صعدة.. مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة ذكرى ثورة 21 سبتمبر

شهدت مدينة صعدة صباح اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر الخالدة.

وفي المسيرة التي تقدّمتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومشايخ ووجهاء وأعيان وكوكبة من العلماء، حمل المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية ورايات الحرية وصورا للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، مرددين هتافات الحرية المؤكدة على استمرار الثورة حتى تطهير اليمن من الغزاة والمرتزقة.

وألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد شعرية أشارت إلى التغيير الجذري الذي أحدثته ثورة 21 سبتمبر، وأسقطت الوصاية الأمريكية، وكيف أنقذت البلاد من التشظي والضياع، مشيرة إلى حالة الانفلات الأمني والاغتيالات والتقطعات والنهب وانتشار الجماعات التكفيرية وانهيار أجهزة الدولة قبل الثورة، وحال الأمن والاستقرار الذي أحدثته الثورة رغم العدوان.

وأشادت الكلمات بالقوات المسلحة وما حققته من إنجازات على مختلف الصعد، داعية إلى المزيد من الصمود ومواجهة العدوان الأمريكي السعوي الإماراتي الغاشم على بلادنا حتى تحقيق النصر.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة، أن ثورة الـ 21 من سبتمبر تحرك يمني أصيل موّله الشعب اليمني ولم تموله أي دولة أجنبية وقد أعادت الاعتبار لليمنيين بإسقاط مؤامرة التقسيم والأقلمة.. مشيراً إلى أن هذه الثورة مثلت دافعاً وحافزاً للشعب اليمني في التصدي للعدوان والهيمنة الخارجية وأوقفت العبث الذي كان يتجه نحو انهيار البلد.

وأضاف البيان أن ثورة 21 سبتمبر وضعت حدا للوصاية الأجنبية ولها من الإنجازات ما يجعلها من أشرف وانزه وانجح الثورات.. مشيداً بقيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في قيادة حراك الثورة بكل حكمة واقتدار.

وعبر بيان مسيرة صعدة، عن الشكر والتقدير لقبائل اليمن التي كانت الركيزة الأساسية لثورة 21 سبتمبر باعتبار قيمها وإبائها وشموخها ورصيدها الأخلاقي.. مؤكداً على مواصلة مسار التصدي للعدوان الغاشم بروح ثورية وهوية إيمانية حتى نيل الاستقلال التام وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

وقال البيان: سنواصل تصحيح وضعنا الداخلي من خلال إصلاح مؤسسات الدولة وسنستمر في رفد الجبهات وفي التكافل الاجتماعي والإغاثة والمبادرات المجتمعية.

وأشاد البيان بالعروض العسكرية للمؤسسة العسكرية والأمنية وكذلك بصمود المجاهدين في كل جبهات العزة والكرامة.. داعيا العدوان لايقاف عدوانه ورفع حصاره.. مؤكدا على ما أكد عليه قائد الثورة أن الاستمرار في العدوان هو أكبر تهديد للسلم الإقليمي والدولي وضرره لن يقف على حدود اليمن .

وجدد بيان مسيرة صعدة على الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وقضايا أمتنا الإسلامية.

قد يعجبك ايضا