صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب يدشن حملة نظافة وردم للحفريات استعداداً لقدوم عيد الأضحى المبارك

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، حملة للنظافة الشاملة وإزالة الأتربة وردم الحفريات في الشوارع والمداخل الرئيسية لمدينة إب استعدادا لقدوم عيد الأضحى.

تستهدف الحملة التي تشارك فيها مكاتب الأشغال والمياه والوحدة التنفيذية، ومؤسسة الطرق، إلى إبراز المظهر الجمالي والحضاري لعاصمة المحافظة واستقبال الزائرين خلال إجازة العيد.

وفي التدشين أشار مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس سليم البحم، إلى أهمية الحملة في استقبال العيد بشوارع نظيفة وجميلة لتعزيز الوعي لدى أبناء المجتمع بأهمية الحفاظ على النظافة .

ونوه بالجهود التي يبذلها رؤساء ومدراء المناطق والعمال والسائقين لتنفيذ الحملة، وكذا دعم قيادة المحافظة، وتعاون الجهات المعنية لإنجاح الحملة.

ودعا البحم المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة والالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة، وعدم رميها في أرصفة الشوارع والجزر الوسطية.

فيما أوضح رئيس قطاع النظافة في الصندوق أحمد الجندي، أن الحملة تمكنت خلال اليوم الأول من رفع 224 طنا من المخلفات والأتربة المكدسة في المواقع المستهدفة.. مشيرا إلى أن إدارة الصندوق أسندت الحملة بمعدات إضافية ساهمت في ردم الحفريات ونقل 32 زفة من القمامة ومخلفات البناء إلى المقلب.

شارك في تدشين الحملة مدير مديرية المخادر نبيل العواضي ومدير فرع الأشغال غمدان الوصابي، ورئيس المنطقة السابعة نظافة جمال الوصابي، والمدير التنفيذي للمنطقة عبدالواحد البخيتي.

قد يعجبك ايضا