صنعاء.. اجتماع يناقش ترتيبات إحياء الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة

 

: ناقش اجتماع عقد بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي اليوم الثلاثاء، الترتيبات لإحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة وعدد من القيادات والمسئولين الأنشطة والفعاليات والبرامج المزمع تنفيذها بما يليق وعظمة التضحيات التي قدمها الشهداء الأبرار في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني.

وفي الاجتماع أشار المحافظ الهادي إلى ضرورة الإعداد الجيد للأنشطة والفعاليات لتجسيد مآثر الشهداء وتخليد مكانتهم لأنهم مصدر فخر واعتزاز كل اليمنيين.

وأشار إلى أن الشهداء هم من صنعوا حاضر اليمن وحددوا معالم مستقبله المشرق وعززوا قدرات الصمود والتحدي في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد الحرص على الاهتمام بأسر الشهداء وفاء لما قدموه من تضحيات، حاثا الجميع على التعاون مع مؤسسة الشهداء في إحياء هذه المناسبة واستغلال الذكرى السنوية في زيارة أسر الشهداء وتفقد أحوالهم وتلمس احتياجاتهم.

وشدد الهادي على ضرورة أن يحظى أبناء وذوي الشهداء بالرعاية والاهتمام في مختلف المجالات التعليمية والصحية والانسانية وإعطائهم الأولوية في تقديم العون والمساعدات عرفانا بتضحيات الشهداء في جبهات الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا