صنعاء: استشهاد 5 طالبات وأصابه 34 معظمهن طالبات بغارات العدوان على مدرسة الشهيد الراعي في حي سعوان.. والعدوان يعترف

 أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان استشهاد خمس طالبات على الأقل وإصابة 34 مدنيا معظمهن من الطالبات كحصيلة أولية جراء الغارة العدوانية التي استهدفت مدرسة الشهيد الراعي في حي سعوان بالعاصمة صنعاء.

وأوضح الناطق الرسمي لوزارة الصحة الدكتور يوسف الحاضري في تصريح خاص لـ”يمني برس” أن الجريمة الوحشية أثارت هلعا وخوفا في أوساط طلاب وطالبات المدرسة ما أدى إلى إرتفاع عدد الأصابات, بالإضافة إلى تدمير وتضرر عشرات المنازل المجاورة للمدرسة وإصابة عدد من النساء

وأدان الحاضري الجريمة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان بحق المدنيين وطلاب المدراس التعليمية, مؤكدا أنها ترقى إلى جريمة حرب تضاف لآلاف الجرائم السابقة منذ بدء العدوان على اليمن .

وفي السياق اعترفت وسائل اعلام دول العدوان بجريمتهم الدموية اليوم في حي سعوان بالعاصمة صنعاء حيث وصفت قناة الحدث مدرسة الطالبات المستهدفة بانها معسكر الشرطة العسكرية في محاولة بائسة للتنصل عن الجريمة وبهدف تضليل الرأي العام .

من جهته أكد أنها لن تمر دون رد.. العميد سريع: شهداء وجرحى بينهم طالبات في جريمة جديدة للعدوان بالعاصمة صنعاء

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع سقوط شهداء وجرحى بينهم طالبات في غارات للعدوان السعودي الأمريكي على مناطق سكنية في سعوان بمديرية شعوب شمال العاصمة.

قد يعجبك ايضا