صنعاء : افتتاح معرض للشهداء في مديرية همدان بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور رئيس الثورية العليا

دشنت مديرية همدان بمحافظة صنعاء امس الاحد 15 جماد اول 1438 هـ ، افتتاح معرض مهيب لصور الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة في سبيل الله من اجل ان تكون كلمته هي العليا .. ومن اجل الدفاع عن حياض الوطن وعزته وكرامته .
 
و في افتتاح المعرض ،الذي حضره أعيان ومحلي المديرية ؛ أكد رئيس اللجنة الثورية ضرورة احياء فعاليات اسبوع الشهيد تخليداً لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والسيادة الوطنية.
 
و أشاد الحوثي بالبطولات التي يسطرها أبناء وأعيان ووجهاء مديرية همدن وصمودهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.. مثمنا التضحيات التي يقدمونها منذ الوهلة الأولى لبدء العدوان، حاثا على المزيد من الصمود.
 
فيما أعرب محافظ صنعاء عن سعادته لمشاركة أبناء همدان واسر الشهداء فعاليات اسبوع الشهيد كواجب وطني وديني أقل ما يمكن تقديمه للابطال الذين وهبوا أرواحهم الطاهرة ودماءهم الزكية فداء للوطن..مشيراً إلى أن احياء اسبوع الشهيد يؤكد الاصرار والعزيمة على مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة وتحقيق الانتصار..داعياً إلى الاهتمام بأسر الشهداء.
 
من جانبه أكد الشيخ يحيي علي عايض الاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات وكل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. داعيا إلى الاهتمام والعناية بأسر الشهداء كواجب ديني ووطني.
 
إلى ذلك قام محافظ صنعاء حنين محمد قطينة ومعه مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار وقيادة السلطة المحلية بمديرية همدان بزيارة روضة الشهداء بمنطقة بيت نعم بالمديرية ووضع أكليل الزهور وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.
حضر الافتتاح رئيس اللجنة الثورية العليا الاستاذ محمد علي الحوثي ومحافظ المحافظه العميد/ حنين قطينه ومسؤول مؤسسة الشهداء بالمحافظة ومدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء الاستاذ هادي عمار والمشرف العام بالمديرية وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأسر الشهداء ..

قد يعجبك ايضا