صنعاء..قبائل مناخة تحتشد تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

شهدت مديرية مناخة بمحافظة صنعاء، اليوم الأربعاء، لقاء قبليا حاشدا، تأكيداً على استمرار التعبئة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في اللقاء بمنطقة هوزان – قسم الهجرة بمشاركة قسمي المقلد والحيمي بالمديرية، العلم الفلسطيني وشعارات البراءة من الأعداء والدعوة للمقاطعة الاقتصادية.

وباركوا عمليات القوات المسلحة، وقرارات منع القوات البحرية للسفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.

كما باركوا استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الإسرائيلي، والتأكيد على أن المواقف الشجاعة، تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعباً تجاه القضية الفلسطينية واستمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضمن حملة طوفان الأقصى للمرحلة الثانية.

وفي اللقاء دعا مدير المديرية منير الكبسي، إلى استمرار التعبئة والتحشيد والجهوزية استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة، وتنفيذ القرارات الشجاعة للقيادة الثورية المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وأوضح أن الشعب اليمني لن تثنيه أي تهديدات وسيواصل بكل عزيمة وإرادة التضامن مع الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والمساندة، انطلاقا من المسؤولية الدينية والموقف الثابت لليمن تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وندد بيان صادر عن اللقاء بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة في ظل صمت عربي معيب.

وجدد البيان التفويض المطلق والتأييد لكافة الخيارات التي أعلنها قائد الثورة في نصرة الشعب الفلسطيني، معبراً عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين عبروا عنها في المسيرات الجماهيرية المتواصلة.

واستنكر بيان اللقاء، صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

ولفت إلى أن الشعب اليمني مستمر في النفير العام والاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا