صنعاء: مناقشة إجراءات التحضير للذكرى السنوية للشهيد

ناقش اجتماع عقد اليوم بمؤسسة الشهداء، إجراءات الإعداد والتحضير للذكرى السنوية للشهيد للعام 1442 هـ في المحافظات .

وفي الاجتماع الذي ضم قيادات المؤسسة ومسئولي الفروع بالمحافظات, أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران، أهمية ان تحظى الذكرى السنوية للشهيد بالتنظيم والإعداد الجيد، بما يكفل تنفيذ أنشطه وبرامج لخدمة أسر وذوي الشهداء.

وأشار إلى أن خطة المؤسسة لإحياء ذكرى الشهيد تتضمن برامج وأنشطة مكثفة في إطار الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم مختلف الخدمات لهم ترجمة للاهتمام الذي توليه القيادة الثورية بالشهداء وذويهم.

وأوضح جران أن المؤسسة وفي إطار خطتها ستنفذ عدداً من المشاريع والأنشطة، أبرزها دعم أسر الشهداء الأشد فقراً, ومشروع الذبائح والزيارات التفقدية وتوزيع هدايا على أسر الشهداء في عدد من المحافظات.

من جانبه أكد القائم بأعمال نائب المدير التنفيذي للمؤسسة حسين قاضي الحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأسر الشهداء لتوفير احتياجاتهم.

ونوه بدور قيادات الفروع في التحضير لفعاليات ذكرى الشهيد وإنجاح الفعاليات والبرامج الخاصة بها.

بدوره أكد نائب المدير التنفيذي للشؤون الفنية بالمؤسسة عبدالسلام الطالبي، أهمية متابعة خطة المؤسسة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

ودعا الجهات الرسمية والشعبية إلى دعم المؤسسة ومساندتها بما يمكنها من تنفيذ الأنشطة والبرامج الكفيلة برعاية ذوي الشهداء كأقل واجب تجاه من بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا