صيحفة الحقيقة : الحصاد الجهادي :هزائم قاسية وانتكاسات عسكرية ونفسية كبرى لقوى العدوان والجيش واللجان يسحقون الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات.

صيحفة الحقيقة : الحصاد الجهادي :هزائم قاسية وانتكاسات عسكرية ونفسية كبرى لقوى العدوان والجيش واللجان يسحقون الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات.
الخميس 9- 15 ذي الحجة 1438هـ والموافق 31- 8- 6-9 2017م
{وَمَن يَتَوَلَّ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ فَإِنَّ حِزْبَ اللّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ }المائدة56
{ذَلِكُمْ وَأَنَّ اللّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ }
المقدمة
فيما كان حجاج بيت الله يقفون في منى وعرفه ويرجمون الشيطان كانت سواعد جنود الله ورجاله الميامين من أبطال الجيش واللجان يطوفون ما بين جيزان ونجران وبنيرانهم يقطفون أعناق عبيد الشيطان ويحولون العيد إلى شعلة من الانتصارات المتواصلة ومأتم أسود على أولياء اليهود والنصارى وعبيد المال الريال حيث وجهت سواعد رجالنا المباركة ضربات لا تبقى ولا تذر ولا تترك لهم أثر في جيزان ونجران وعسير وإلى ميدي حيث شهدت مغامرة للجيش السوداني تحولت إلى هزيمة نكراء ربما هي العاشرة من نوعها وجثثهم ي لا زالت متناثرة على رمال ميدي ومن ميدي إلى الجوف ونهم ومأرب وشبوة وتعز حيث محارق الغزاة تتواصل وعمليات التطهير والتنكيل مستمرة ويبقى الدعاء والابتهال إلى الله شكراً وطاعة وخضوع لما يمن به من نصر وتوفيق فساعة الفرج قريبة والنصر قادم بإذن الله.. {وليَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ}
 
جبهة نجران:
25 عملية قصف مدفعي و10 ضربات صاروخية وقنص 4 وتدمير آليتين
في جبهة نجران نفذ أبطالنا عمليات بطولية ونوعية حيث دكت قذائف مدفعتهم مواقع العدو السعودي ومرتزقته في قيادة الفواز ومعسكري ثويلة والهجلة وقيادة الحماد ورقابة ظلم ومعسكر رجلا وقيادة سقام ومستحدثي المخروق السديس بالتزامن مع القصف الصاروخي وكذلك تبة الحمر و تبة القطرين وموقع مستحدث في شجع وموقع ذو رعين وفي عباسة نفذ الخضراء وفي المخروق الكبير ومستحدث المخروق وموقع الطلعة.
كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ صمود على معسكر رجلا ودك موقع موقع الهجلة وخلف موقع الطلعة وفي منفذ الخضراء وموقع عاكفة بعدد من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة وإعطاب دبابة ابرامز في موقع طلعة الغربي بصاروخ موجه
وبفضل الله وتوفيقه تمكنت وحدة القناصة من قنص قنص 4 من مرتزقة الجيش السعودي في رقابة الخشباء قبالة منذ الخضراء إضافة إلى قنص جندي سعودي في موقع المخروق الصغير
 
جبهة عسير:
قنص 16 جندي سعودي ومرتزق وتنفيذ عملية هجومية نوعية والسيطرة على مواقع المرتزقة بالثعبان
تمكن أبطالنا بجبهة عسير ـ بفضل الله ـ من السيطرة على مواقع الثعبان في عملية هجومية نوعية وكذلك السيطرة على مواقع المنافقين في العملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم
كما تمكن أبطال وحدة القناصة من قنص (16) من جنود آل سعود ومرتزقتهم في تبة الخزان وفي المجازة وقبالة منفذ علب.
كما شنت مدفعية الجيش واللجان قصفاً مدفعياً على مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع العش وموقع الضبعة وشرق الربوعة ومنفذ علب وحرس الحدود وخلف مجمع الربعوة وتدمير مخزن أسلحة قبالة منفذ علب و إحراق آليه عسكرية واعطاب اخرى بقصف مدفعي على منفذ علب
 
 
 
جبهة جيزان:
قاهر البالستي يستحق نخبة الجيش السوداني بالموسم وزلزال ينحر المرتزقة وقنص جنديين سعوديين وتدمير آليتين.
دكت القوة الصاروخية بصاروخ زلزال2 وعدداً من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين والمنافقين غرب بوابة الموسم وعلى مرابض مدفعية الجيش السعودي في العقبة خلف الخوبة ومعسكر الجوف في الخشل و العبادية..وكان الحدث الصاروخي الأكبر هو سحق تجمعات مرتزقة نخبة الجيش السوداني في الموسم بصاروخ بالستي من نوع (قاهر 2M) ومصرع وجرح أعداد كبيرة منهم.
وطوال أيام العيد أمطرت مدفعية الجيش واللجان العشبية بشعرات القذائف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الطوال وموقع القنبور ومركز المقرن وموقع الكرس والبيت الابيض ومعسكر الجوف في الخشل والعبادية موقع الغاوية ومركز عوجبه والطمامة والطور والطوال و الرمضة وجبل البادي.
كما دمر أبطالنا آليتين بعبوات ناسفة في شوبرة ومصرع من على متنهن.
وكانت وحدة القناصة قد تمكنت ـ بتسديد الله ـ من قنص 2 جنديين سعوديين في موقع الفريضة وجبل الدخان.
 
جبهة الجوف:
8 عمليات هجومية وتدمير 4 آليات ومصرع 15 منافق بينهم قائد لواء الأمل
لا زال رجال الجوف الأباة والجيش واللجان الشعبية الأبطال مستمرون في عملية التنكيل والسحق لمرتزقة آل سعود بياعي الأرض والعرض فخلال أيام العيد المبارك شن أبطالنا (8) عمليات هجومية نوعية على مواقع المرتزقة في وادي شواق والمقاطع وتبة القناصين في مديرية الغيل، ووادي وقز وسداح والغرفة وبيوت السنتيل والسلان بمديرية المصلوب وعمليات نوعية باتجاه مجمع المتون وفي التبة الحمراء بمديرية خب والشعف وسقوط العشرات من المرتزقة قتلى وجرحى واغتنام أسلحة متنوعة.
كما شن سلاح المدفعية عمليات قصف متواصلة على مواقع وتجمعات المرتزقة في في التبة البيضاء بمديرية المصلوب وفي منطفة الخليفين وأسفل العقبة بمديرية خب والشعف.
كما تمكنت وحدة الهندسة من تدمير 4 آليات لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في الخليفين بمديرية خب والشعف وإحراق آلية عسكرية في منطقة حام بقصف مدفعي.
وكان أبطالنا قد تصدوا لمحاولة تسلل للمنافقين في جبهة حام وسقوط قتل وجرح اخر ولاذ البقية بالفرار
كما تم إطلاق صاروخ كاتيوشا على تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة سدباء.
ومصرع 15 من مرتزقة العدوان في عمليات متفرقة بينهم القيادي المرتزق علي السعدي رئيس علميات لواء الأمل وقائد جبهة مزوية وثلاثة مرافقين بعبوة ناسفة استهدفت طقهم بالحزم.
 
 
جبهة تعز:
قنص 14 مرتزق وتدمير 6 آليات والصاروخية تزلزل مواقع المنافقين بموزع
أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة تعز ينحرون العشرات من المرتزقة و حيث لقي أعداد كبيرة من المرتزقة مصرعهم واحراق آلية أثناء مهاجمة مواقعهم في الغرفة والخزان ، سبقه قصف مدفعي بالهاملي جبل والمزرم بمديرية الوازعية ويختل بمديرية المخاء.
كما شن سلاح المدفعية عمليات قصف مكثف على مواقع وتجمعات المرتزقة في تبة السيمن وشرق معسكر الامام والسلسلة الجبلية بمديرية ذباب وشرق مفرق موزع وجبهة الضباب و شمال يختل وتكثيف القصف بشكل كبير على مواقع المرتزقة في شرق وغرب وجنوب وشمال معسكر خالد بمديرية موزع.
كما لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم في مناطق متفرقة بينهم القيادي المنافق عبدالعزيز سلطان الجمل العشملي.
كما تمكن أبطال وحدة القناصة من قنص 14 منافق في مناطق متفرقة من جبهة تعز خلال أيام العيد فقط..
كما تمكن أبطال القوة الصاروخية من تسديد ضربات صاروخية موفقة على حيث دك صاروخين من نوع (زلزال 2 ) تجمعات المنافقين في موزع، تجمعات الغزاة والمرتزقة شمال يختل، ودكت صواريخ الكاتيوشا غرب معسكر خالد وكذلك دك مواقع المنافقين في تبة السيمن بمديرية ذباب.. كما تمكن أبطالنا من تدمير (6) آليات للمنافقين جنوب معسكر خالد وفي منطقة الثوباني بموزع وجبل المرزم بوادي الغيل بمديرية الوازعية واحراق معدل 12.7 في الهاملي بموزع.
وبفضل الله تمكن أبطالنا من التصدي لزحف فاشل باتجاه الهاملي غربي تعز وقتلى وجرحى في صفوف قوى العدوان.
 
 
جبهة شبوة :
تدمير 5 آليات ومصرع 20 منافق في عمليات للجيش واللجان الشعبية
تمكنت وحدة الهندسة الباسلة من تدمير 5 آليات تابعة لمرتزقة العدوان بعبوات ناسفة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان وفيما لقي أكثر من (20) منافق مصرعهم منهم (10) أثناء التصدي لمحاولة تسلل باتجاه التبة السوداء في منطقة الصفراء بنيران الجيش واللجان الشعبية وممن عرف أسمائهم
○ مصرع كلا من
المنافق عبدالله صالح أبو بكر العقيلي
المنافق فضل المسلع الضيفلي. .
المنافق عبدالله بن علوي محمد الجحف الحارثي
المنافق مساعد بن قايد المتاش الحارثي
المنافق ناصر بن عوض قرونها الحارثي
المنافق علي محمد صالح شليل الحارثي
المنافق ناصر علي سالم الحارثي
المنافق علي محمد عبدالحق الخشعي العولقي
وإصابة
المنافق صلاح عبدربه مرعا العقيلي
المنافق مبارك علي لغمق العقيلي
 
جبهة البيضاء:
عمليات هجومية والتصدي لزحف فاشل ومصرع العشرات من المنافقين
في جبهة البيضاء نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية مباغته على مواقع المنافقين في ذي تويلق والطماحي بمنطقة الجماجم، وتمكنوا ـ بفضل الله ـ من كسر زحف باتجاه مواقع الجيش واللجان في ذي ناعم خلف خسائر في عديد المرتزقة وجثث لقتلاهم تركت في ساحة المعركة. وكذلك قنص منافق في منطقة الأجردي بمديرية الزاهر بنيران وحدة القناصة.
 
جبهة مأرب :
صفعات قاسية وضربات منكلة ومصرع 36 منافق وقنص 10 منافقين وتدمير 4 آليات
تلقى المنافقين بجبهة مأرب صفعة قاسية من سواعد أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث لقي أكثر من (36) منافق مصرعهم بمناطق مختلفة من جبهة مأرب عرف منهم:
المنافق عدنان إبراهيم الجرادي
المنافق علي علي سعد الجرادي
المنافق محمد عبدالسلام الجرادي
المنافق بلال جبل -احمد المخلافي
المنافق محمد الحجري من تعز
المنافق محمد الدومري
القيادي التكفيري ناصر صالح السويري
المنافق مبارك صالح بن صالح العباسي
وجرح 10 آخرين بينهم قائد اللواء 81 إرتزاق العميد/محمد علي أحمد الجرادي
 
كما نفذ أبطالنا عمليتين هجوميتين استهدفتا مواقع المرتزقة غرب تبة المطار بمديرية صرواح وسقوط قتلى في صفوفهم وتم استهداف مخزن اسلحة تابع للمنافقين جنوب تبة المطار، كما تمكن أبطالنا من تدمير 4 آليات نفس الموقع.
وكان بواسل وحدة القناصة قد تمكنوا ـ بتسديد من الله ـ من قنص (10) منافقين في مختلف جبهة مأرب وخلال أيام العيد فقط.
 
جبهة ميدي:
هجوم صاعق يسحق المرتزقة ويسيطر أبطالنا على مواقعهم ونكسة كبيرة للمرتزقة وأسيادهم بميدي.
بعد المجزرة التي تعرض لها نخبة الجيش السوداني وبعد فرحة قوى العدوان بسيطرتها على أجزاء بسيطة من اطرف ميدي لم تدم تلك الفرحة 24 ساعة حتى طهر أبطالنا المواقع التي تقدم إليها مرتزقة آل سعود ونكلوا بهم وتوغلوا لأكثر من 3 كيلوا في مناطق سيطرة المرتزقة والسيطرة على قلعة ميدي والقضاء على العشرات من كتائب المرتزق البشير وخلال أيام العيد تمكن أبطالنا من قنص (6) مرتزقة شمال صحراء ميدي وإطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعاتهم وتنفيذ عملية اقتحام مظفرة والسيطرة على مواقع للمرتزقة واغتنام أسلحة متنوعة وقتل العشرات، فيما دكت المدفعية بعشرات القذائف مواقع وتجمعات للمنافقين شمال صحراء ميدي.
 
 
جبهة الضالع:
مصرع 5 منافقين بينهم قيادي منافق وقصف مدفعي وصاروخي يدك معسكرات المرتزقة
تمكن أبطال المدفعية والقوة الصاروخية من سحق تجمعات المرتزقة بعشرات القذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا في معسكر الصدرين بمريس ومعسكر حلم بنقيل الخشبة كما لقي (5) منافقين مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية بينهم القيادي المنافق علي يحيى الخيلي بنيران الجيش واللجان في جبهة مريس مريس.
 
جبهة لحج :
○ قصف مدفعي يستهدف تجمعات للمنافقين شرق كهبوب
○ استهداف آلية عسكرية بي ام بي في منطقة الرماة بمديرية القبيطة
 
جبهة نهم :
7 عمليات هجومية منكلة وكمين مدفعي يسحق قيادات الارتزاق أثناء اجتماع لهم بقيادة اللواء 314 وقنص 3 منافقين.
خلال أيام العيد المبارك ومع ما كان قد خطط له العدو من تنفيذ هجوم نوعي على العاصمة من ثغرت الصمود والتحدي نهم بناءً على مخطط تآمري كان يراد منه تفجير الوضع الأمني داخل العاصمة وبالتزامن تنفيذ الهجوم الذي تم أعداد له شهور بأيامها ولياليها ولكن رجال اليمن الأبطال وفي المقدمة رجال البأس والثبات من أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث أفشلوا مؤامرتهم وحولوا مخططهم إلى حفرة من جهنم وتحول عيدهم من فرح وهمي إلى مأتم جهنمي على أيدي بواسلنا حيث نفذ أبطال جبهة اسطورة الصمود [نهم] (7) عمليات هجومية نوعية على مواقع المرتزقة بالمجاوحة وادي نملة وجبل وتران والتباب المجاورة، ومواقع المرتزقة بالقرن، وتباب النهدين بالقتب وسقوط العشرات من المنافقين قتلى وجرحى وأغتنام أسلحة متنوعة.
كما تمكن أبطال وحدة القناصة من قنص (3) منافقين في موقع المرتزقة بالقتب.
كما سددت مدفعية الجيش واللجان ضربة نوعية مسددة إثر استهدافها اجتماع لقيادة المرتزقة في موقع سحر بقيادة اللواء 314 بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة وتناثرت جثثهم في الهواء وسقوط العشرات منهم قتلى وجرحى.. كما استهدفت المدفعية أيضاً تجمع للمنافقين وآلياتهم واستهداف امدادهم في بني حيدان وسيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.
أمريكا :
○ أمريكا تعلن وفاة أحد جنودها في تحطم مروحية قبالة سواحل اليمن
مصدر عسكري :
○ مصرع وإصابة 14 مرتزقاً بنيران الجيش واللجان في مأرب و تعز و الضالع
إعتراف 
اعتراف وسائل اعلام العدوان بمصرع اكثر من 235 منافق و35 ضابط وجندي سعودي و6 اماراتيين خلال شهر أغسطس.
 
حيث نشرت وكالة مرصد تقرير موسع بالأسماء عن خسائر العدو ومرتزقته خلال شهر أغسطس الماضي كانت على النحو التالي:
الخسائر البشرية:
مصرع (55) مرتزق في جبهتي الجوف وشبوة.
مصرع (30 ) مرتزق في جبهتي البقع والضالع.
مصرع (25 مرتزق) في جبهتي مأرب ونهم.
مصرع (121) مرتزق في جبهات الساحل الغربي وتعز.
مصرع (35) جندي سعودي
مصرع (6) ضباط إماراتيين.
وقنص 148 عنصر
الخسائر المادية:
تدمير 113 آلية
إسقاط 3 طائرات
ملخص العمليات العسكرية خلال أيام العيد المبارك
90 عملية قصف مدفعي على مواقع وتجمعات العدو
60 جندي سعودي ومرتزق تم قنصهم ومصرع العشرات.
5 زحوفات وتسلل تم التصدي لها.
79 جندي سعودي ومنافق لقوا مصرعهم
28 آلية تم تدميرها
27 عمليات قصف صاروخي
20 عملية هجومية ونوعية
قد يعجبك ايضا