ضبط خلية إجرامية في مبين بحجة وتفكيك عبوة ناسفة في إب

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية يوم الأربعاء من مداهمة وكر لخلية إجرامي تابعة لقوى العدوان في مديرية مبين بمحافظة حجة، وقد تم إلقاء القبض على 4 من عناصر الخلية وضبط  أسلحة متنوعة بعد اشتباكات قصيرة مع تلك العناصر.

وحدثت الاشتباكات مع عناصر الاجرام والتخريب لفترة قصيرة قبل أن يُحسم الأمر على يد الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وأسر 4 عناصر من الخلية، وقد تمت السيطرة على أسلحة متنوعة كانت بحوزة الخلية الاجرامية.

الجدير بالذكر أن هذا يعتبر إنجاز جديد في محافظة حجة توج بمداهمة أحد الأوكار التابعة لمرتزقة العدوان في إحدى القرى التابعة لمديرية مبين.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية وبمساندة من اللجان الشعبية في وقت سابق من هذا الشهر من تفكيك خلية إجرامية في مديرية كعيدنة بمحافظة حجة وضبط مخزن أسلحة يحتوي على عشرات القذائف الصاروخية وكميات كبيرة من ذخائر الرشاشات الخفيفة والمتوسطة.

وفي محافظة إب تمكن خبراء المتفجرات التابع للأجهزة الأمنية من تفكيك عبوة ناسفة شديدة الانفجار تم العثور عليها في منزل أحد المطلوبين أمنياً بمديرية الظهار بالمحافظة.

وأفادت مصدر أمني أن العبوة الناسفة عبارة عن أسطوانة غاز تم تعبئتها وشحنها بكميات كبيرة من مادة “تي إن تي” ومواد أخرى شديدة الانفجار لتنفيذ عمليات بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا