ضبط عصابة تزوير في أمانة العاصمة

أوضح مصدر أمني أنه بعد عملية تحريات ومتابعة تم ضبط هذه العصابة المتخصصة في تزوير أختام رسمية لعدد من الجهات الحكومية واستخدامها في تحرير أوامر مزورة واستخراج بطاقات عسكرية ومعاملات رسمية وشهادات جامعية وثانوية عامة وتقارير طبية مزورة بالإضافة إلى تزوير بطاقات مصلحة شؤون القبائل ومنظمة مناضلي الثورة وغيرها.

وقال المصدر : ” عملية ضبط العصابة بدأت بإلقاء القبض على أحد أفرادها من قبل شرطة مديرية آزال متلبساً بحيازة بطاقات عسكرية مزورة وكروت بطاقات شخصية قديمة وكذا الأدوات المستخدمة في عملية التزوير” .


وأضاف : ” على ضوء التحقيق مع المتهم تم ضبط أربعة آخرين من أفراد العصابة وبحوزتهم بطاقات عسكرية مزورة وأختام جهات حكومية من ضمنها أختام لوزارة المالية ومجلس النواب وغيرها من الجهات”.

 
وأشار المصدر إلى أنه ومن خلال جمع محاضر الاستدلالات تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من حصر كافة الأنشطة التي قامت بها العصابة خلال الفترة الماضية.


وبيّن المصدر أن جمع الاستدلالات في هذه القضية كشفت بأن المتهمين من أرباب السوابق في جرائم تزوير المحررات والوثائق الرسمية وجرائم السرقات , مؤكداً أنه تم إحالتهم مع المضبوطات إلى نيابة البحث الجنائي ليتم إحالتهم في وقت لاحق إلى النيابة الجزائية المتخصصة.

قد يعجبك ايضا