ضربات مفزعة ومخيفة!! كتب / علي الصنعاني

ضربات مفزعة ومخيفة!!

كتب / علي الصنعاني

ضربات في غاية الاهمية لانها استهدفت عاصمة سياسية لدولة كبرى في المنطقة ,باسلحة متعددة ونوعية وباسلحة اكثر تطورا تستخدم لاول مرة!! ليس ذلك فحسب بل واستهدفت رموزها السيادية الثلاث (وزارة الدفاع والاستخبارات وقاعدة سلمان الجوية والتي تعتبر قاعدة التحالف المركزية) !!
هذه الضربات بلا شك حققت اول اهدافها لحظة حدوثها وهو زعزعة هيبة النظام السعودي امام شعبه وامام العالم وجعلته في نظرهم عاجزا تماما عن حماية عاصمته السياسية !!
لو كان هناك عقلاء في السعودية لبحثوا عن حل سلمي فورا لكي لايتكرر مشهد الاهانة والاذلال الذي ظهر عليه النظام السعودي هذا اليوم!!
ف اي رد سعودي مهما كان حجمه لاطائل منه عسكريا ولن يكون له قيمة في السياسة بل اظنه سيدفع الحوثيين الى رد فوري على اي قصف سعودي على العاصمة غدا !!
فمن استطاع ان يشن عدة هجمات في اوقات مختلفة بامكانه الرد على الرد السعودي متى اراد !!
واعتقد هذه المرة ان الحوثيين يريدون دك هيبة النظام السعودي وليس زعزعتها فقط ولذلك لن استغرب مطلقا اذا مااستمر الحوثيون في قصف الرياض خلال الايام القادمة حتى ولو لم يرد النظام السعودي بحجة رفع الحصار !! ولاشك ان للحوثيين في هذه الضربات مئارب اخرى تخص مارب
فالحوثيون وهم على ابواب مارب يريدون ان يقولوا للسعودي قصفنا عاصمتك وهيبتك بهذه القسوة وانت فقط تحاصرنا و تقصفنا في اماكن الاشتباكات اما اذا ارتكبت حماقة و قصفت نفطنا وغازنا فانك سترى جهنم بام عينيك فماحدث في الرياض مجرد نموذج بسيط لما سيحصل لك غدا !!
لذلك اعتقد ان الحوثيين سيستمرون في قصف الرياض لاتفه الاسباب قبل دخول مارب والسيطرة عليها لكي يضمنوا سلامة المواقع النفطية والغازية من اي قصف سعودي هذا اولا !!
طبعا هناك ثانيا وثالثا ورابعا وخامسا وعاشرا
واهمها رفع الحصار وايقاف العدوان !! وكذلك لجعل النظام السعودي يتلحلح ويبحث عن السلام ولا اجباره على الرضوخ لمطالب الشعب اليمني !! وللقول عاصمتنا مقابل عاصمتكم !! ولجعل الشعب اليمني في مجمله يرى ان الحوثيين هم الوحيدون القادرون على تاديب السعودية بقوة اما بقية القوى فهي قوى خانعة راكعة تحت اقدام السعودي ليس بوسعها فعل اي شيئ لنيل حقوقها !! ولانهاك السعودي اكثر واكثر عسكريا وسياسيا واقتصاديا!! وللخلاص من وضع اللاحرب واللاسلم الذي ليس في مصلحة اليمنيين !!
بصراحة
الحوثيون لعبوها صح فعلا ضربة معلم !! فتوقيت الضربات مناسب جدا لتحقيق اهداف عديدة بحجر واحد !!
لقد برهنت هذه الضربات ان فتية الكهف يمتلكون
دهاء سياسي وعسكري منقطع النظير فاق كل تصور ممكن !!

قد يعجبك ايضا