ضمن حملة إعصار اليمن :فعاليات متنوعة في عدد من المحافظات :التأكيد على أهمية مواصلة النفير لمواجهة تصعيد العدوان والحصار بعمليات نوعية.

لقاءات في عدد من مديريات محافظة صنعاء ضمن حملة إعصار اليمن

لقاءات في عدد من مديريات محافظة صنعاء ضمن حملة إعصار اليمن

دُشن في مديريات صعفان والحصن وبلاد الروس وخولان بمحافظة صنعاء لقاءات موسعة في إطار حملة إعصار اليمن لحشد وتوحيد الطاقات باتجاه حسم المعركة مع تحالف العدوان.

ففي مديرية صعفان عقد لقاء ضم قيادات السلطة المحلية والإشرافية بالمديرية لمناقشة جهود التحشيد وسير أعمال اللجان المكلفة بالنزول لمختلف عزل ومناطق المديرية.
وخلال اللقاء شدد مدير عام المديرية جميل الشرفي على أهمية مشاركة كافة مكونات المجتمع من مشائخ وعقال ووجهاء وأكاديميين في إنجاح الحملة، وتجهيز قافلة اليوم الوطني السابع للصمود.
وعلى ذات الصعيد كرست أمسية في مديرية الحصن للحث على إنجاح خطة حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة العامة وسير تنفيذها على الواقع العملي بالشكل الذي يسهم في رفد الجبهات بمزيد من الرجال والأموال.
وخلال الأمسية ألقيت كلمات لمدير المديرية خليل أبو علامة والشيخ محمد بن ناجي الصوفي، اكدت في مجملها على استمرار النفير لمواجهة العدوان والحصار بحق اليمنيين ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والأموال.
وفي ذات السياق عقدت لجنة الحشد المكلفة في عزلة أولاد أحسن بمديرية بلاد الروس لقاء موسع ناقش السبل الكفيلة بإنجاح الحملة وتوزيع أعضاء اللجان على مناطق العزلة.
واستعرض عضو اللجنة علي ناجي موجهات الحملة وآليات تنفيذها، لافتا إلى دور أعضاء اللجنة في توعية المجتمع واشراكه في إنجاح الحملة لمواجهة تصعيد العدوان والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال وتسيير القوافل ومواجهة تظليل ودعايات أبواق العدوان.
وفي مديرية خولان واصلت اللجنة المركزية لقاءاتها الرامية الى استنهاض المجتمع وتوعويته بمخططات العدوان التي تستهدف كافة اليمنيين بمختلف انتماءاتهم.
وفي اللقاء بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية والإشرافية بالمديرية وشخصيات اجتماعية وتربوية، أشارت كلمة لمسؤول اللجنة المركزية عزيز الرجالي الى اهمية حشد الطاقات لمواصلة رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود وسرعة حسم المعركة مع تحالف العدوان.

حجة .. لقاء موسع دعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان

نظمت محافظة حجة اليوم الأحد ، لقاء موسعا للنخب السياسية والثقافية والاعلامية والتربوية في إطار دعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
وفي اللقاء أوضح رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي أن الجميع معنيون بتحمل المسؤولية والتفاعل مع حملة إعصار اليمن في مجال التوعية ورفد الجبهات وتحفيز المجتمع ودحض الإشاعات التي يحاول العدو إثارتها في أوساط المجتمع لخلخلة الصف الوطني.
وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تحقيق أهداف الحملة في التحشيد والاستنفار وتعزيز عوامل الصمود بعد التحول من مرحلة الدفاع إلى الهجوم بفضل الله وحنكة قيادة البلد وعظمة الشعب الذي وقف سدا منيعا في وجه كل محاولات العالم.
كما أكد أهمية توحيد الصفوف ووحدة النسيج الاجتماعي واستنهاض الشباب ومساندة جهود الجيش واللجان الشعبية في تحقيق النصر الذي لن يتأتى إلا بجهود الجميع.
ودعا نائب رئيس مجلس النواب الجميع كل من مكانه أن يكون له دور بارز واستشعار للمسؤولية تجاه تنفيذ الحملة وتقدم الصفوف للمشاركة في تحقيق النصر.. مشيرا إلى أن “إعصار اليمن” حملة شعبية ومسؤولية الجميع دون استثناء لتحقيق جميع اهدافها.
فيما أكد المحافظ هلال الصوفي أهمية اللقاء الذي يأتي في إطار حملة إعصار اليمن التي اطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحرك في أوساط المجتمع في جميع المجالات والتحشيد والبذل والعطاء والوعي لإنهاء الحرب الظالمة على اليمن.
ونوه بأهمية تعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة مخططات العدوان الذي يسعى لتضييق الخناق اقتصادياً على الشعب لخلخلة الصف وخلق مؤامرات وتمزيق النسيج الاجتماعي.
وأشار الصوفي إلى تضحيات ومواقف أبناء حجة في التصدي للعدوان وتقديم التضحيات.. مؤكدا أهمية توحيد الصفوف والتفاعل مع الحملة للدخول في العام الثامن أكثر تماسكا وقوة وصمود.
من جانبه أوضح وكيل المحافظة لقطاع الثقافة والإعلام عادل شلي، بحضور عضو مجلس النواب زيدان دهشوش ، أن مرحلة الصمود لا تكتمل إلا بتعاون الجميع والتفاعل مع حملة إعصار اليمن الذي سيعصف بالطغاة وعروشهم.
وأكد أهمية قيام الكل بدوره مع الحملة بعد فشل العدوان عسكريا ولجوؤه للبحث عن دسائس لخلخلة الصفوف.. مؤكداً على دور الأدباء والمثقفين والنخب السياسية في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء والمشاركة في التصدي للعدوان تحت القيادة الثورية التي وهبها الله للشعب لحماية البلاد.

الحديدة .. تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في مديرية القناوص

دُشنت بمديرية القناوص محافظة الحديدة اليوم الأحد ، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي التدشين بحضور عضو مجلس النواب عبد العزيز الواحدي ، أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري أهمية الحملة التي تأتي في ظل تصعيد العدوان لجرائمه وحصاره، ومنع سفن الوقود والغذاء من الدخول، ما يتطلب من أبناء الشعب اليمني الاستمرار في رفد الجبهات.

ودعا البشري أبناء المديرية إلى التفاعل مع الحملة من خلال التحشيد لرفد الجبهات بالرجال وتسيير قوافل العطاء حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

وأشاد بمواقف أبناء مديرية القناوص الأحرار في مواجهة العدوان الغاشم ..مؤكداً أهمية مواصلة النفير لمواجهة تصعيد العدوان والحصار بعمليات نوعية.

وأشار وكيل أول المحافظة إلى أن الشعب اليمني على موعد قريب من الانتصار الذي سيفخر به كل يمني حر، مشدداً على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاصطفاف الوطني وتسيير القوافل لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة، نوه مدير المديرية محمد يحيى القوزي بمواقف أبناء المديرية في معركة الدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة والمعتدين.

وأكد استعداد أبناء المديرية لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال حتى تطهير كامل تراب المحافظة والوطن من الغزاة.

ودعا المشائخ والأعيان كافة أبناء المديرية إلى التفاعل مع الحملة والتوعية بمخاطر العدوان والاحتلال في أوساط المجتمع، وبما يسهم في تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة كل أشكال العدوان وفي مقدمتها الحرب الباردة.

تخلل التدشين بحضور مستشار المحافظة أحمد الجيلاني ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمديرية عبدالله محيي الدين، قصيدة شعرية.

 

المشاركون يؤكدون استمرار دعم الجبهات وتعزيز آليات الصمود والثبات

أمانة العاصمة والمحافظات تشهد فعاليات متنوعة ضمن حملة إعصار اليمن

كما نظمت أمس السبت  أمانة العاصمة وعدد من المحافظات، فعاليات متنوعة ضمن الحملة الوطنية “إعصار اليمن”.
وأكدت الفعاليات على ضرورة استمرار الصمود في وجه العدوان وتعزيز قيم الثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

أمانة العاصمة
وفي هذا السياق نظمت عدد من مدارس المناطق التعليمية بمديريات أمانة العاصمة، أمس، فعاليات ووقفات احتجاجية منددة بجرائم العدوان والحصار الأمريكي في إطار حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار تحت شعار “خيارنا إعصار اليمن”.
وندد المشاركون في الوقفات، باستمرار تصعيد تحالف العدوان وحصاره لسفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة، ما تسبب في رفع الأسعار وتفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية للشعب اليمني، في ظل تواطؤ وصمت دولي وأممي معيب.
وحملوا أمريكا ودول العدوان المسؤولية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حصار خانق وجرائم، تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
وباركوا عملية “كسر الحصار الأولى” في عمق العدو السعودي، في إطار الرد المشروع لمواجهة حصار وتصعيد العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية.
واستنكروا استقبال الرئيس التركي أردوغان، لقيادة الكيان الإسرائيلي في تركيا .. معتبرين ذلك خيانة للأمة والقضية الفلسطينية وكشف عمالة وخيانة النظام التركي.
وأكدت كلمات المشاركين، أن حملة إعصار اليمن، خيار وحيد لمواجهة تصعيد العدوان بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما من النظامين السعودي الإماراتي، واحتجاز سفن المشتقات النفطية والمواد الغذائية والأدوية.
وأشارت إلى أهمية تضافر الجهود لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، والرد على جرائمه التي يرتكبها منذ سبع سنوات بحق اليمن الأرض والإنسان.
ونوهت الكلمات، بصمود الكوادر التربوية وثباتها في وجه العدوان وإفشال مخططاته في تعطيل العملية التعليمية رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها اليمن .. داعية أحرار الشعب اليمني إلى التحرك واستمرار دعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ورفد قوافل إعصار اليمن التي سيتم تسييرها بذكرى الصمود الوطني.
تخلل الفعاليات والوقفات بمشاركة قيادات وكوادر تربوية وشخصيات اجتماعية ومدراء وطلاب وطالبات المدارس، فقرات ثقافية وإنشادية وقصائد شعرية معبرة.

إب
كما أقامت الجامعة الماليزية بمحافظة إب صباح أمس فعالية خطابية دعمآ لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار وضد تصعيد العدوان الأمريكي في احتجاز سفن المشتقات النفطية، بالحصار الذي تفرضه قوى العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية ما تسبب بكارثة إنسانية كبيرة وسط صمت مخزٍ لمنظمات حقوق الإنسان الكاذبة.
وفي الفعالية أكد وزير الإدارة المحلية الفريق علي بن علي القيسي – رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بمحافظة إب -أهمية تعزيز عوامل الثبات والصمود في مقارعة العدوان من خلال السير على نهج الشهيد القائد.
وحث الجميع على المشاركة في حملة إعصار اليمن من خلال التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والمال.. مؤكدا أن المرحلة الراهنة التي يشهدها اليمن تستدعي من الجميع تكاتف الجهود ودعم الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة. وأكد أهمية دور الجميع في دعم حملة إعصار اليمن وإنجاحها وتعزيز الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن ودعم جهود التحشيد ضمن حملة إعصار اليمن .. مؤكدة ضرورة استمرار البذل والعطاء وتقديم المزيد من التضحيات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
من جانبه أكد محافظ إب اللواء عبد الواحد صلاح أن المرحلة الراهنة التي يشهدها اليمن تستدعي من الجميع تكاتف الجهود ودعم الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.
وأكد أهمية دور الجميع في دعم حملة إعصار اليمن وإنجاحها وتعزيز الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن ودعم جهود التحشيد ضمن حملة إعصار اليمن، في تعزيز الصمود والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي ورفد جبهات الشرف والبطولة لنيل الحرية والاستقلال وتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين، لمواجهة تحديات المرحلة الاستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان.
بعد ذلك ألقت سيدة المال والأعمال قاهرة الهلالي رئيس مجلس إدارة الجامعة الماليزية بمحافظة إب كلمة تبرعت خلالها بخمسة ملايين ريال دعما للقوة الصاروخية والطيران المسير ورفداً للجبهات في مواقع العزة والكرامة.
حضر الفعالية عبد العزيز البكير وزير الدولة وعمار الهارب وكيل وزارة الإدارة المحلية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية وعدد من الشخصيات والمسؤولين في إب.
إلى ذلك أقيمت في جامع البر بمحافظة إب، فعالية خطابية أكد اللواء عبد الواحد صلاح محافظ إب فيها، أهمية استمرار رفد الجبهات والتحشيد والتعبئة للدفاع عن اليمن، ضمن حملة إعصار اليمن، من أجل العزة والكرامة، وأوضح أن مشروع الشهيد القائد أعاد للأمة المعاني العظيمة للجهاد والتضحية والفداء.
وألقيت عدد من الكلمات المعبرة، حول أهمية دعم حملة إعصار اليمن.

حجة
إلى ذلك عقد اجتماع بمحافظة حجة أمس – برئاسة نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي – في إطار حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
واستعرض الاجتماع – الذي ضم محافظ حجة هلال الصوفي واللجنة التحضيرية – الإعداد لعقد لقاء موسع لرجال المال والأعمال للتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.
وأوضح رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة الجماعي، أن اللقاء يأتي استكمالا لبرنامج الحملة للتنسيق لتجهيز قافلة كبرى من المحافظة لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.
وأكد على أهمية دور رجال الأعمال والتجار بالمحافظة والجهات الحكومية في هذا الجانب والتنسيق لعقد لقاء موسع خلال الأيام القادمة لتسيير قافلة عينية ومالية مشرفة.
وأشار إلى أهمية تفاعل الجميع مع الحملة لإنجاحها تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى خاصة واليمن على مشارف العام الثامن من الصمود الأسطوري والانتصارات التي غيرت موازين القوى في المنطقة.
وأكد نائب رئيس مجلس النواب، على أهمية تضافر الجهود وحشد الطاقات لتجهيز أكبر قافلة على مستوى المحافظة والمشاركة في صنع الانتصار على قوى العدوان.
فيما أشاد المحافظ الصوفي، بجهود اللجنة الرئاسية لإنجاح حملة إعصار اليمن .. مؤكدا على أهمية دور الجميع في تعزيز عوامل الصمود والثبات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية.
ولفت إلى أهمية تفاعل رجال المال والأعمال مع الحملة وتجهيز القافلة وتوزيع المهام بين اللجنة التحضيرية بما يحقق الأهداف المنشودة.
إلى ذلك ناقش اجتماع، برئاسة رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحملة إعصار اليمن نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، جهود منظمات المجتمع المدني في هذا الجانب.
وأكد الجماعي – بحضور المحافظ هلال الصوفي، ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الاشول ووكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة – على ضرورة التحرك المسؤول لدعم القافلة العينية والنقدية.
وأشار إلى ضرورة تفعيل الأنشطة والفعاليات الخاصة بحملة إعصار اليمن، خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المنشودة.

مارب
فيما دشنت في مديرية العبدية بمحافظة مارب، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان، بوقفة قبلية حاشدة.
وفي التدشين أشاد محافظ مارب علي محمد طعيمان، بمواقف أبناء المديرية في الانتصار لقضايا الوطن والتحشيد للجبهات لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكد أهمية تضافر الجهود لتعزيز عوامل الصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية والاصطفاف لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
فيما نوه نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي، بدور أبناء العبدية على مر التاريخ في نصرة الإسلام ومقارعة الطغيان.. لافتا إلى أن العبدية أنجبت قادة عظماء خلدهم التاريخ.
كما ألقيت كلمات من قبل عضو مجلس الشورى محمد بلغيث والشيخ علي الثابتي وعدد من مشايخ العبدية، أكدت أهمية التفاعل مع الحملة واستمرار مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين.
حضر التدشين أعضاء اللجنة الرئاسية، عضو مجلس الشورى عبدالله نمران ووكيل وزارة النفط ناصر العجي ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الكحلاني ورئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة قايد نمران ومدير مديرية العبدية أحمد الثابتي.

عمران
كما دُشنت بعزلتي بني عبد وبني حجاج مديرية عيال سريح محافظة عمران أمس، حملة إعصار اليمن بلقاء موسع، ضم أعضاء اللجنة الرئاسية ومشايخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية.
وفي التدشين ألقيت كلمات – بحضور عضوي اللجنة الرئاسية – عضوي مجلسي الشورى أحمد الزبيري والنواب حامد راجح – أشارت إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود والمشاركة الواسعة في الحملة لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات.
وأكدت ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي، بأهمية الاصطفاف وتسيير قوافل المدد لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.
وحثت الكلمات أبناء العزلتين على المساهمة الفاعلة في إنجاح الحملة لردع العدوان وإفشال مخططاته.

ذمار
وناقش لقاء في مديرية مدينة ذمار، أمس، جهود رفد الجبهات في إطار حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.
وتطرق اللقاء الذي ضم عضوي مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وعبدالواحد الشرفي، ولجنة الحشد بالمديرية، إلى آلية التحشيد والتعبئة العامة ومهام اللجان الميدانية.
وخلال اللقاء، أكد عضوا مجلس الشورى أهمية تضافر الجهود لتنفيذ خطة التحشيد وتفعيل النزول الميداني إلى العزل والقرى.
ولفتا إلى أهمية الإعداد لتجهيز قوافل الدعم للمرابطين والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، وحثا الجميع على الاضطلاع بالمسؤولية والإسهام بفاعلية في مواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
وكان مدير المديرية محمد السيقل استعرض ما تم إنجازه في تشكيل اللجان وآلية تنفيذ خطة الحشد.. لافتا إلى أهمية تحرك الجميع وتنسيق الجهود لإنجاح حملة “إعصار اليمن”.
حضر اللقاء مدراء: المرور العميد علي الوشلي، ومكاتب التربية محمد الهادي والأشغال المهندس يحيى الشامي، والتربية بالمديرية عبدالكريم الحبسي، ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا