طلاب صنعاء الجديدة ينددون بالجرائم الصهيونية في غزة

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية صنعاء الجديدة محافظة صنعاء، اليوم الاثنين، مسيرة طلابية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

ورفع الطلاب في المسيرة التي شارك فيها مدير التربية بالمديرية فهد مرشد وقيادات تربوية، العلم الفلسطيني واللافتات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية الباسلة، في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الوحشي على قطاع غزة.

ورددوا الشعارات التي تندد وتستنكر الجرائم الصهيونية بحق المدنيين والنساء والأطفال والشيوخ باستهداف المنازل والمستشفيات ودور العبادة في القطاع.

وأكد بيان المسيرة الطلابية التي جابت عدداً شوارع المديرية، تأييد ودعم عملية “طوفان الأقصى”، التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة ضد العدو الصهيوني.

وأكد على حق المقاومة والشعب الفلسطيني المشروع في استعادة أراضيه والدفاع عن الأقصى الشريف.

ولفت البيان إلى وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب المقاومة الفلسطينية البطلة، مباركا عملية الطوفان التي فضحت العدو الصهيوني وكشفت هشاشته ومدى ضعفه وكسرت شوكته.

واستهجن البيان صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية، والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم مباشر من أمريكا ودول الغرب.

وحمّل البيان، أمريكا والعدو الصهيوني والدول الداعمة للكيان الغاصب، مسؤولية ما يجري من أعمال قتل وتدمير بقطاع غزة وتهجير قسري، مطالباً شعوب الأمة بالتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني، ودعم حركات المقاومة لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

قد يعجبك ايضا