طيران العدوان الأمريكي السعودي والمنافقين يواصلون استهداف المواطنين في مختلف المحافظات

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين استهدافهم للمواطنين مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في عدد من المحافظات اليمنية.

 

وأكد مصدر عسكري في تصريح أن سبعة أطفال سقطوا بين شهيد وجريح إثر قصف مدفعي للمنافقين على بير باشا بمحافظة تعز، كما استشهد طفلان وجرح آخر بقذيفة هاون أطلقها المنافقون على منطقة ملاحا بمديرية المصلوب محافظة الجوف، فيما سقط شهيد وسبعة جرحى في غارات طيران العدوان على مدينة ذمار.

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على ميناء المخاء بتعز، وثلاث غارات على منطقة صبرين في مديرية خب والشعف بالجوف كما شن أربع غارات على مديريتي الغيل والمصلوب بالمحافظة نفسها .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 12غارة على مناطق الفرع والغيل والبقع والسعين بمديرية كتاف محافظة صعدة ومثلها على مناطق الثعبان وآل الزماح والسداد في مديرية باقم ، كما شن خمس غارات على منطقتي المتجرف والمروي بمديرية الظاهر وغارتين على منطقة الضيعة بمديرية شدا .

 

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على منطقة الروضة بالعاصمة وغارتين على كلية الهندسة العسكرية شمال العاصمة وأربع غارات على منطقة عطان وغارتين على قاعدة الديلمي، كما شن غارتين أخريين على معهد الموسيقى العسكرية ومثلها على منطقة الصباحة، بالإضافة إلى ثلاث غارات على منطقة المحجر بمديرية همدان محافظة صنعاء وغارة على منطقة المدفون بمديرية نهم .

 

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على مديرية حيران بمحافظة حجة وست غارات على مديريتي حرض وميدي استهدفت غارتين منها مبنى بريد ميدي ، وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان ست غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح أما في لحج فشن الطيران المعادي ثلاث غارات على منطقة كهبوب .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الشرفة في نجران وغارة على جبل الدود في جيزان.

قد يعجبك ايضا