طيران العدوان الأمريكي السعودي يستهدف منطقة الصافية المكتظة بالسكان بالعاصمة صنعاء

 

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مساء اليوم غارات على العاصمة صنعاء في تصعيد واضح للعدوان ومرتزقته على اليمن أرضاً وإنساناً وإغلاق المطارات وتعليق الرّحلات من وإلى اليمن .

 

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان استهدف حي البليلي بالقرب من مستشفى الأم للأمومة والطفولة في منطقة الصافية المكتظة بالسكان وسط العاصمة صنعاء بغارتين عنيفتين وصواريخ شديدة الانفجار.

 

وأشار المصدر إلى أن القصف أدى إلى اندلاع حريق هائل تقوم فرق الدفاع المدني حاليا بإخماده .. لافتا إلى أن القصف تسبب في أضرارا بالغة في الممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين .

 

واستنكر المصدر الأمني بأمانة العاصمة بشدة استمرار استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق اليمنيين ، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية .

 

وجدد مطالبته للمجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية لحقوق الإنسان بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية بشكل همجي وبربري في إنتهاك واضح ومخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية الإنسانية والأعراف والقيم الدينية على مدى أكثر من عام وتسعة أشهر.

قد يعجبك ايضا