طيران العدوان الأمريكي السعودي يواصل جرائمه ومجازره بحق المدنيين

الحقيقة | صنعاء |

 

 

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي جرائمه ومجازره البشعة بحق المدنيين بالتحليق والقصف على عدد من المحافظات اليمنية .

 

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارات على منطقة الحفا شرق العاصمة , ومعسكر ضبوة جنوب العاصمة , كما شن سلسلة غارات على مناطق بمحافظة صنعاء شملت جبل الريد وادي الأجبار بسنحان و منطقة الجميمة ببني حشيش , ومنطقتي المنارة والمجاوحة في مديرية نهم .

 

وفي محافظة صعده استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ثمانية اخرين بجروح في غارة لطيران العدوان على محطة وقود في المدينة , واستشهدت امرأتان بغارة على منطقة الجوابي بمديرية مجز , واستهدف الطيران بسلسلة غارات مناطق في الحافظة منها محطة وقود وجسر جنوب المدينة ومحطة غاز في منطقة المقاش , ومبنى الأمن السياسي , ومناطق متفرقة بمديرية كتاف , ومنطقتي مندبة و المجازة بمديرية باقم , ومنطقة آل عمار بمديرية الصفراء , ومديرية سحار , والبنك المركزي بالمدينة .

 

كما واصل الطيران شن غاراته على مناطق بمحافظة صعده مستهدفا جبل شعير ومنطقة آل الحماقي بمديرية باقم , ومنزل أحد المواطنين في منطقة صويح بمديرية ساقين , ومنطقة مران بمديرية حيدان , و منطقة الابقور في مديرية سحار , و استهدف بعدة غارات محطة وقود في منطقة بركان بمديرية رازح ومسلخا للحوم بمدينة ضحيان و معسكر كهلان في المحافظة .

 

وفي محافظة تعز استشهدت ثلاث نساء في غارة لطيران العدوان استهدفت جسر موقعة بمديرية الصلو , كما شن الطيران غارات على مناطق في المحافظة منها منطقة الأحكوم والأكبوش بمديرية حيفان , وإدارة أمن والمجمع الحكومي بمديرية سامع .

 

وفي محافظة الجوف شن الطيران غارات على مناطق متفرقة بمديرية الغيل ,و منطقة اليتمة في مديرية خب والشعف , كما استشهد مواطن وجرح آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت الخط العام في منطقة حوث في محافظة عمران , وشن غارتين على معسكر العمالقة في محافظة عمران .

 

وحسب المصدر العسكري واصل طيران العدوان السعودي الأميركي شن غاراته على مناطق في محافظة حجة حيث استهدف منطقة غارب هيثم بمديرية وشحة , ومنطقة الدوار بمديرية مستبأ وجمارك ومدينة حرض , ومزارع المواطنين بمنطقة الجر بمديرية عبس , ومثلث عاهم ومديرية حيران بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا