طيران العدوان الأمريكي السعودي يواصل جرائمه البشعة في عدد من المحافظات اليمنية

الحقيقة | محافظات |

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خروقاته السافرة في عدد من المحافظات اليمنية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف عدداً من المنازل وسوقاً تجارياً في منطقة عذر بمديرية نهم مما أدى إلى سقوط 30 شهيد وجريح بينهم نساء وأطفال ،كما تسببت غارات طيران العدوان في اشتعال النيران وانفجار اسطوانات الغاز في أحد المحلات التجارية بالسوق مما حال دون إنقاذ الجرحى.

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن سبع غارات على منطقة المجاوحة وثلاث غارات على منطقة عيال محمد وغارة على قرية مبدعة بمديرية نهم محافظة صنعاء ، كما شن ثلاث غارات على جبل النار في مديرية المخا وخمسة عشر غارة على مديرية ذباب بمحافظة تعز .

 

وفي محافظة صعدة قال المصدر إن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة آل عمار في مديرية الصفراء ، وغارتين على منطقة المليل بمديرية كتاف وغارتين على منطقة الأزقول بمديرية سحار وثلاث غارات على منطقة الملطة بمديرية باقم .

 

وحسب المصدر شن طيران العدوان سبع غارات على مديرية حرض وجمارك الطوال بمحافظة حجة وغارتين على منطقة الدوار بمديرية مستبا استهدفت إحداها مسجداً بمنطقة الدوار .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة صبرين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ، كما شن سبع وعشرين غارة على منطقة الحثيرة وغارتين على منطقة الرمضة في جيزان .

قد يعجبك ايضا