طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقون استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن طفلة استشهدت وأصيب خمسة مواطنين في قصف مدفعي لمنافقي العدوان على حي الجحملية بمدينة تعز، فيما شن طيران العدوان غارة على منطقة سوفتيل وخمس غارات على منطقة صالة وسبع غارات على نقيل الصلو.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة بني سيار بالمجاوحة في مديرية نهم وغارتين على منطقة الحفا بأمانة العاصمة ، وأربع غارات على منطقة ذباب وغارة على وادي رجام بمديرية بني حشيش في محافظة صنعاء كما شن غارتين على مديرية عسيلان و سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمحافظة شبوة ، وأربع غارات مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت إحداها جبل هيلان .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف وغارة أخرى على مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وغارتين على دار النصر وسط مدينة البيضاء ، وشن خمس غارت على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة و استهدف بغارتين شاحنة محملة بالمواد الغذائية في مثلث عاهم ، كما استهدف بغارة واحدة جسر شعب الدوش في مديرية عبس .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان 12 غارة على منطقة آل قراد وسبع غارات على منطقتي مندبة وثعبان في مديرية باقم وألقى قنبلة عنقودية على منطقة أباد في المديرية ، كما شن غارتين على منطقة الضيعة بمديرية شدا وغارة على منطقة طخية وغارة أخرى على منطقة البقع ومثلها على منطقة الحصامة في مديرية الظاهر .

وأكد المصدر سقوط جرحى في غارتين لطيران العدوان استهدفتا الطريق العام في منطقة المثَّة بمديرية مجز، كما جرح مواطن في استهداف طيران العدوان لسيارته في الطريق العام بمنطقة مران بمديرية حيدان ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي على امتداد الشريط الحدودي.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على معسكر الدفاع الساحلي وغارتين على منطقة العرج وغارة على منطقة الجبانة في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة ومثلها على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه ، كما شن غارتين على منطقة الشرفة في نجران وألقى ثلاث قنابل عنقودية على منطقة الحثيرة في جيزان .

 

قد يعجبك ايضا