طيران العدوان والمنافقون يواصلون اختراق سيادة البلاد بالقتل والتدمير

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

 

وأكد مصدر عسكري إصابة مصور قناة المسيرة في تعز علي المغلس برصاص أحد قناصة المنافقين في منطقة الضباب ، فيما شن طيران العدوان غارة على منطقة الربيعي بمديرية التعزية ، وغارة أخرى في محافظة إب وغارة ثالثة على منطقة الجر بمديرية عبس في محافظة حجة .

 

وأوضح المصدر أن المنافقين استهدفوا بالمدفعية مناطق الهزمة والملحة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، كما شن طيران العدوان غارة على المديرية ذاتها

 

وثماني غارات على مديرية الصليف بمحافظة الحديدة و غارتين على نقيل يسلح الرابط بين محافظتي صنعاء و ذمار ما أدى الى انقطاع الخط بشكل كامل .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة أربع غارات على منطقة طخية وثلاث غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم و غارتين على منطقة القمع بمديرية كتاف وثلاث غارات على السجن ومحلات تجارية مجاورة في منطقة قحزة ومنطقة الشقيقين في الحمزات بمديرية سحار ، فيما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية الحداء بمحافظة ذمار و غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج ، وغارة على جبل المجازة في عسير .

قد يعجبك ايضا