طيران العدوان يستهدف عدداً من الأحياء السكنية في المدن اليمنية بسلسلة غارات عنيفة(المناطق المستهدفة)

استهدف طيران العدوان السعودي فجر اليوم والليلة الماضية عدداً من الأحياء السكنية في المدن اليمنية بسلسلة غارات عنيفة.
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة الحصبة الآهلة بالسكان في مديرية الثورة بصاروخين الأول استهدف مبنى الغرفة التجارية والصناعية بأمانة صنعاء ودمره بشكل كامل والثاني بالقرب من مستشفى الأمين ولم ينفجر.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف أيضا مركز النور للمكفوفين بمديرية الصافية الآهلة بالسكان ما أسفر عن إصابة ثلاثة يمنيين وتضرر عدد كبير من المباني السكنية والأحياء المحيطة بالمركز، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.
ولفت المصدر إلى أن العدوان استهدف ايضا قاعة للأعراس في منطقة بيت معياد المكتظة بالسكان في شارع تعز بمديرية السبعين ما ألحق أضرارا فادحة وجسيمة في المباني السكنية كما استهدف منطقة النهدين بصواريخ وقنابل شديدة الانفجار ما أدى إلى تضرر عدد من المباني السكنية والأحياء المجاورة.
وأفاد مصدر محلي بأن الطيران المعادي شن غارتين على جبل هيلان الإستراتيجي وثلاث غارات على مفرق الجوف ومناطق الجدعان بمأرب.
وأسفرت غارات طائرات آل سعود على مديرية حيفان بين محافظتي تعز ولحج الليلة الماضية عن تدمير جزئي لمبنى المعهد التقني في منطقة الخطوة في ثاني غارات هيستيرية تستهدف هذا المعهد الذي يعد من أهم معاهد التدريب التقني كما تسببت الغارات بتضرر المدرسة المجاورة للمعهد والعديد من المنازل.
وفي محافظة صعدة استشهد طفلان وامرأة باستهداف طيران العدوان منزلا سكنيا بمديرية مجز ما أدى إلى تدميره بالكامل.
وكان العدوان السعودي استهدف امس منطقة وادي الحبال التابعة لمديرية ساقين في صعدة بثلاث غارات فقتل ثلاثة رجال وامرأة في منزلهم.

قد يعجبك ايضا