طيران العدوان يشن سلسلة غارات على صنعاء وصعدة وتعز وشبوة فيما القوة الصاروخية تدمر راجمة صواريخ وتدك مواقع جديدة بعسير ونجران

استشهدت امرأة واصيب عدد اخرين بينهم ثلاثة اطفال في منطقة وادي الموادم جراء قصف طيران العدوان السعودي الأمريكية , كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات شملت مناطق الجحملية وصالة والجند في محافظة تعز
واكد مصدر محلي في محافظة تعز ان طيران العدوان السعودي الامريكي استهدف منزل المواطن ” محمد ناجي في منطقة وادي الموادم بمحافظة تعز مما ادي الى استشهاد زوجته وثلاثه من اولاده وهو مصاب بحروق شديده .. بالإضافة الى سقوط جرحى من البيوت المجاورة .
كما القي طيران العدوان السعودي الأمريكي قنبلة عنقودية على منطقة مران في محافظة صعدة, وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3 غارات على منطقة المنار بمديرية بني مطر. وقصف طيران العدوان السعودي الأمريكي بعدت غارات مديريتي عسيلان وبيحان في محافظة شبوة .
من جانب اخر دمرت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية راجمة صواريخ سعودية في قرية المجازة وقوة المدفعية بموقع المحضار وتدك المجمع الحكومي بالربوعة كما استهدفت تجمعا للجنود السعوديين في موقع المحاضي بعسير.
في حين دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية معسكر بليالين و موقعي رجلا والمخروق بنجران .

قد يعجبك ايضا