طيران العدوان يقصف مرتزقة الامارات عقب تطور الخلافات السعودية الاماراتية

قال مصدر عسكري موالي لقوات الغزاة  الإماراتية أن الطيران السعودي شن غارة على موقع تابع لـ” المرتزقة” في الساحل الغربي أثناء مشاركتهم في معارك المخا.

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، في تصريح له أن 3 من عناصر “المرتزقة” قتلوا وأصيب 5 آخرون جراء غارة يرجح أنها لطائرة تابعة للسعودية استهدفت موقعا عسكريا شمال مديرية المخا.

ورجح المصدر أن القصف مقصوداً ومرتبط بموقف الحراك الجنوبي وقواته من عبدربه منصور هادي على خلفية أحداث مطار عدن التي اعتبرت خروجاً علنياً للخلافات السعودية الإماراتية.

وفي 17 فبراير الماضي كشفت معلومات خاصة حصل عليها موقع المراسل نت وتفيد أن السعودية تنوي نقل الصراع القائم في عدن مع الإمارات إلى جبهة الساحل الغربي لإنهاء سيطرة الاماراتيين على قيادة المعارك هناك.

المعلومات تؤكد أن السعودية قامت بإرسال سريتين من قوات خاصة إلى جبهة الساحل الغربي وتحديدا إلى المخا بمحافظة تعز بقيادة (ع.غ) وهو أحد قيادات الاستخبارات وكان يقود مجاميع سلفية في العراق وسوريا.

وتحدثت مصادر أن السعودية تسعى لإنهاء سيطرة الإمارات وانفرادها بقيادة المعارك في الساحل الغربي عبر تفعيل السلفيين والاخوان المسلمين (حزب الإصلاح) الذين استبعدتهم الامارات وتصنفهم بقائمة الإرهاب.

وبحسب المصادر تتولى تلك السرايا رصد ومراقبة التحركات والاتصالات العسكرية لدولة الإمارات.

قد يعجبك ايضا