طيران العدوان يواصل شن غاراته عدد من المحافظات ويقترف جرائم حرب غير مسبوقة

 

يواصل  طيران العدوان شن غاراتها الهمجية واللاأخلاقية على اليمن فيما استمرت في سياسة العقاب الجماعي ضاربة بعرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولية، التي تكفل حماية المدنيين في أوقات الحرب، فيما تواصل مخالفاتها الفاضحة لقواعد القانون الدولي الأساسية الضرورة والتناسب والتمييز. ، مستهدفة مزيدا من المنازل السكنية، والمنشات المدنية، موقعة مزيدا من الضحايا في صفوف المدنيين افضلاً عن إلحاق الدمار والخراب الشامل في ممتلكاتهم.

ففي محافظة ذمار استشهد مدني واصيب 7 آخرون بجرح في سبع غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم على مدينة ذمار.
 
وقالت مصادر محلية ن إن طيران العدوان السعودي الأمريكي دمر بثلاث غارات مبنى قيادة الامن المركزي في المدينة ، كما شن اربع غارات اخرى ثلاث منها استهدفت عنبر الطعام في المعسكر الذي سبق واستهدفه طيران العدو في وقت سابق وربعة في منطقة قريبة منه.
 
وأكدت المصادر ” إن الغارات تسببت في تدمير العديد من المنازل المجاورة جزئيا، فضلا عن تدميرها مستودعا للغذاء تابع لشركة انتاج بذور البطاطا في ذمار.
وفي امانة العاصمة صنعاء
أوضحت مصادر أن طيران العدوان شن اربع غارات على منطقة عطان بأمانة العاصمة وغارة على منطقة عصر وغارتين على حي الروضة وغارتين على كلية الهندسة العسكرية شمال العاصمة.
كما استهدف الطيران بغارتين شبكة الاتصالات في منطقة مسعود بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء وشن غارة على منطقة بني بارق وغارتين على منطقة غليمة وغارة على منطقة المدفون بمديرية نهم بالمحافظة.
 
وأكد المصدر استهداف طيران العدوان السعودي بغارتين شبكة الاتصالات في مديرية رازح بمحافظة صعدة وشن الطيران غارتين على منطقة الثعبان وغارة على منطقة آل الزماح بمديرية باقم وغارة على على منطقة آل الحماقي وغارتين على منطقة طخية بالمديرية نفسها واستهدف الطيران شبكة الاتصالات في مديرية ساقين بغارتين وشن غارة على منطقة جمعة بني بحر بالمديرية نفسها وشن اربع غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف.وغارتين على مديرية الظاهر
 
وفي محافظة لحج أفاد مصدر محلي ان طيران العدوان عاود شن غارة على منطقة كهبوب
وفي محافظة تعز استهدف الطيران المعادي قوارب للصيادين بثلاث غارات في منطقة واحجة بمديرية المخاء خلفت شهيدين وعدد من الجرحى، وشن الطيران خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارتين على منطقة الكدح في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة واستهدف الطيران بغارتين منطقة بيت القحوم في الغولة بمحافظة عمران.
 
وحسب المصدر شن الطيران غارتين على منطقة الجر بمحافظة حجة واربع غارات على منطقة بحيص بمديرية عبس وتسع غارات على مديريتي حرض وميدي وشن غارتين على منطقة شقدم في المزرق بالمحافظة كما استهدف الطيران منطقة النقوب بمحافظة شبوة.
وأضاف المصدر ان طيران العدوان السعودي شن غارتين على منطقة الشرفة في نجران.وغارة على جبل الدود في جيزان 
قد يعجبك ايضا