طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مزرعة بمديري التحيتا في محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثالث .

وشن الطيران ثلاث غارات على مديرية الحالي بالمحافظة استهدفت إحداها القاعدة البحرية ، كما شن غارة على سوق المبرز بمديرية جبل راس .

وفي محافظة صعدة شن الطيران المعادي ثلاث غارات على منطقة الجعملة بمديرية مجز و غارتين على منطقة مذاب بمديرية الصفراء ومثلهما على منطقة شعبان بمديرية رازح ، كما شن غارة على منطقة الحكمي بمنطقة مران في مديرية حيدان .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديريات شدا و رازح و منبه الحدودية و منطقة الجمعة بمديرية حيدان .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة العمشية بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران ، و ثمان غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

و استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي بخمس غارات تلال الريان في منطقة حدة بأمانة العاصمة ، وبغارتين وادي جارة في جيزان .

قد يعجبك ايضا