عاجل.. الحوثي يوجه رسائل نارية للعدوان السعودي…ويؤكد القيام بهذا الحدث الحاسم خلال الإيام القادمة.تفاصيل

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، في كلمته اليوم بمناسبة اليوم الوطني للصمود، إن “الشعب اليمني العظيم هو الذي واجه دول العدوان بصلفها واستكبارها والتي ظنت أن معركتها في اليمن ستكون نزهة”.

وأشار إلى أن “تحالف العدوان ارتكب المجازر والجرائم التي لا يستطيع إنكارها، وهذه الوحشية لا تزيدنا إلا إصرارا على مواجهته”، حسب قناة “المسيرة”.

وشدد الحوثي، على أن “اليمن يريد سلاما حقيقيا لا سلاما إعلاميا”، مضيفا: “نحن لم نضع شروطا تعجيزية أو شروطا تتعارض مع القانون الدولي”.

ولفت إلى أن “الأمم المتحدة شرعنت الحصار ووقف المرتبات والمساعدات، ووقفت في مواجهة الجمهورية اليمنية”، مبينا أن “أمريكا تقود هذا العدوان، لذلك فإن إرسال مبعوث للسلام هو لمجرد التغطية على إجرامها”.

وأوضح عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن، أنّه “يجب أن يظل التصدي للعدوان أولوية للجميع، والمطلوب الحشد للجبهات أكثر فأكثر”، مؤكدا: “سنظل متمسكين بحقوق شعبنا ووطننا المشروعة، ولن نسمح باستمرار الحصار والاحتلال، وسنقاتلهم حتى دحرهم عن بلدنا في البر والبحر والجو”.

وختم الحوثي بالقول إن “استمرار العدوان على اليمن لن يعني سوى أن حجم الهزيمة ستكبر على دول التحالف لتصبح هزيمة منكرة تُخلد لكل شعوب العالم”.

قد يعجبك ايضا