عاجل | الشركة اليمنية للغاز تعقد مؤتمراً صحفياً

عقدت الشركة اليمنية للغاز مؤتمراً صحفياً بخصوص الخطة التموينية لمادة الغاز المنزلي للمواطنين وقد أكد

نائب المدير التنفيذي للشركة المهندس الشريف عبود مهدي : الشركة لديها استراتيجية تموينية بمادة الغاز المنزلي لمدة ثلاثة أشهر.

ويطمئن المواطنين بتوفر الغاز المنزلي وسيتم البيع والتوزيع عبر ثلاثة برامج لتغطية احتياج المواطنين من هذه المادة

وقال أن هناك برامج توزيع الغاز تشمل البيع عبر عقال الحارات وعبر الطرمبات وهناك برنامج البيع المباشر للمواطن.

 

وقد دشنت الشركة اليمنية للغاز برنامج البيع المباشر للغاز المنزلي للمواطن بسعر الأسطوانة الواحدة 5500 ريال.

 

واوضح نائب المدير التنفيذي للشركة المهندس الشريف عبود مهدي أن آلية البيع المباشر تأتي في إطار توجيهات المجلس السياسي الأعلى لتخفيف معاناة المواطنين، وتغطية الاحتياج المتزايد من مادة الغاز خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد حرصنا على توفير احتياج المواطن من مادة الغاز المنزلي وزيادة الكميات من هذه المادة بأقل تكلفة، ومنع انتشار السوق السوداء وفقاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال زيارته للشركة الأربعاء الماضي.

 

وبيّن أن الشركة اليمنية للغاز تستهدف خلال العام الجاري، استبدال وتوزيع 40 ألف أسطوانة، منها 25 ألف جديدة تم تصنيعها و15 ألف أسطوانة تم صيانتها، وسيتم توزيعها على أمانة العاصمة وبقية المحافظات.

 

بدوره اوضح الناطق الرسمي للشركة علي معصار: انه وفي إطار الجهود التي تبذلها الشركة اليمنية للغاز، تم اليوم تدشين برنامج البيع المباشر من مادة الغاز المنزلي بمديريات أمانة العاصمة.

 

وقال أنه تم اليوم البيع بمديريات معين “هائل الذيبة وحارة الأنصار”، إضافة إلى مديرية بني الحارث “دارس ووادي أحمد” ومديرية الوحدة “جوار مستشفى المتوكل” بسعر 5500 ريال لأسطوانة الغاز الواحدة.

 

وقال ايضاً هذه الآلية تأتي ضمن الخطة التي أقرتها الشركة لتغطية احتياج المواطن من مادة الغاز المنزلي والوصول إلى استقرار الوضع التمويني منها من خلال النزول إلى الأحياء لبيع الغاز بشكل مباشر.

 

قد يعجبك ايضا