عاجل..وزير الدفاع العاطفي يرعب قوى العدوان بهذا الظهور المفاجأ موكدا زوال المعتدين..بهذه الخطط الإستراتيجية(تفاصيل+صورة)

توعد وزير الدفاع بحكومة الإنقاذ الوطني اللواء  الركن محمد العاطفي برد مزلزل وحاسم أزاء   أي تصعيد من قوى العدوان .

 

وقال في زيارة تفقده لأحوال منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة بني حسن بمديرية عبس محافظة حجة “رمال صحراء بني حسن تجشأت من جثث المرتزقة والغزاة ومنهم مرتزقة الجيش السوداني، وقيادة الجيش السوداني يعرفون أن تلك الصحاري امتلأت بجثث جنودها، الذين تم إرسالهم إلى اليمن كمرتزقه مقابل فتات المال المدنس وهم يخفوا ذلك على الشعب السوداني الشقيق ويجب على الشعب السوداني معرفة ذلك”.               

وعبّر وزير الدفاع  عن الفخر والاعتزاز بتواجده مع المقاتلين الميامين في جبهات العزة والكرامة.. مشيداً بما لمسه من جهوزية قتالية وروح معنوية ويقظة عالية تجسد المستوى المتميز لمنتسبي المنطقة العسكرية الخامسة.. مثمناً جهود قيادة المنطقة ووحداتها ممثلة بقائد المنطقة، اللواء الركن يوسف حسن المداني، في التدريب والإعداد والتنظيم والتخطيط والبناء والتأهيل.

 

وجدد اللواء الركن العاطفي التأكيد على أن الشعب اليمني مع السلام العادل والمنصف والمشرف.. مؤكداً حتمية زوال الغازي والمحتل من كل تراب الأرض اليمنية إما سلماً أو تنكيلاً وإذلالاً به..

من جانبهم، عبّر المقاتلون الأبطال عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لزيارة وزير الدفاع، التي عكست مدى اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بأوضاع حماة الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا