عبير الجنيد ترثي اخاها احد شهداء قرية الصراري المحاصرة بتعز .. وداعا أخي الشهيد

 

عبير الجنيد ترثي اخاها احد شهداء قرية الصراري المحاصرة بتعز .. وداعا أخي الشهيد

 

لا أدري يا أخي أنبكي عليك أم نفرح لك ففراقك يعز علينا، خسرناك وخسرنا عطاءك فقد كنت مثالاً في العطاء والتضحية.

أخي الشهيد اليوم سنفرح لأنك عند عزيز مقتدر وحالك يحكيه القران ( قيل ادخل الجنة قال ياليت قومي يعلمون (٢٦) بما غفرلي ربي وجعلني من المكرمين (٢٧) يس .

هنيئا لك الشهادة يا أخي ..هنيئا يانور عيني ورفيق دربي وتوأمي  خرجت مبتسبا مغتسلاً قائلاً : أنك ستلاقي الامام علي والامام الحسين فهنيئا لك لقاءه مبتسماً ،  تخبره عن إجتماع العالم لقتلنا، أنقل له صمودنا وصبرنا وتضحياتنا ونصرنا .

لن أنسى وصيتك لي حين قلت : لا أريد ان تحزني على فراقي ، وقلت لك : لن احزن نحن توأم ولدنا في يوم واحد وسنفارق الحياة بيوم واحد ، لكنك تركتني وذهبت تبحث عن ذلك العشق الحسيني السماوي.

أه أه لقد انكسر ظهري بفراقك ياأخي وكأني طائر مكسور الجناح .. و لا  أريد غير ان يلحقني الله بك ، وعلى نهجك يا أخي على القريب ففراقك لايطيب لي ، لم تمضي الا ساعات على فراقك ولم ادرك إلا وانا اكتب لتلفونك رسائل تذكير وصبر وثبات وذكرت انك شهيد ياولي الله.

أعدك يا أخي أن أبقى تلك الاخت الصامدة الثابته على طريقك يا نور  عيني ،  لقد تركتني  كما ترك الحسين  زينب، فهنيئاً لك الشهادة ، لقدفزت بها.

اخي الشهيد .. أعدك ان اكون كما ربيتني  فلست مبالغة ان قلت انك ابي واخي فلقد علمتني كيف أكون زينب وسأكون  حيث تحب وحيث يكره عدونا أن اكون.

إلهي إن كان هذا يرضيك فخذ حتى ترضى فهذا قربان لك يالله هنيئاً  لنا هذا الشرف العظيم وهنيئا لي با أخ عظيم مثلك كنت أخت لشهيد وأصبحت اليوم أخت لشهداء عظماء امثالكم.

 

received_1007373195978309

 

أختك  : عبير الجنيد.

قد يعجبك ايضا