عدن : المدينة التي يتواجد فيها هادي محاطاً بالمئات من جنود الغزو الإماراتيين والأجانب تشهد فلتان امني غير مسبوق (تفاصيل)

في ظل الفوضي الأمنية التي تشهدها مدينة عدن التي يتواجد فيها هادي محاطاً بالمئات من الجنود الإماراتيين والأجانب تشهد مدينة عدن فلتان امني غير مسبوق ووفق مصادر متطابقة ان انفجارات هزت مدينة عدن مساء امس واثارت حالة هلع وخوف في أوساط المواطنين
وقالت المصادر ان الانفجارات نتجت عن انفجار سيارة مفخخة تم ركنها بشارع لقمان حي السلفي في كريتر ويعتقد أنها كانت في طريقها لاستهداف احدى الشخصيات .
ونقل موقع عدن الغد ان السيارة انفجرت على مايبدو قبل ساعات من تفجيرها موضحا ان الارجح هو ان السيارة كانت في طريقها لتنفيذ عملية ، وقال ان الانفجار هز حي القطيع واعقبه إطلاق نار من قبل حراسة البنك ومسلحين آخرين كانوا في المكان ، وأسفر الانفجار عن سقوط 3 جرحى اصابة بعضهم وصفت بالخطيرة ، وغادر مواطنون مساكنهم بحي القطيع عقب دقائق من وقوع الانفجار .
كما اكدت مصادر إن قيادي البارز في المنصورة بعدن أحمد الإدريسي قتل هو واثنان من مرافقيه إثر هجوم مسلح.
وذكرت مصادر محلية في عدن أن القيادي البارز أحمد الإدريسي تعرض لكمين أثناء سيره في خط التسعين داخل المنصورة ما أدى لمقتله على الفور رفقة اثنين من مرافقيه.
وأشارت المصادر إلى أن مجهولين اغتالوا القيادي البارز في المقاومة الجنوبية في مديرية المنصورة أحمد الإدريسي قرب فندق الهملايا في عدن. مشيرة إلى أنها العملية الثانية التي تستهدف مسؤولين في المنطقة، فقد قتل الثلاثاء القاضي الحكيمي قرب المكان نفسه.

n00509055-b n00509226-b

قد يعجبك ايضا