عدن تتحول الى حمام دم مفتوح .. اغتيالات تطال عدد من كبار مسئولي

تحولت عدن الى حمام دم مفتوح ففي أقل من 48 ساعة نفذت أكثر من خمس عمليات اغتيال استهدفت قيادات عسكرية وقضائية في عدن جنوبي اليمن، وفي ثالث عملية اغتيال في أقل من ست ساعات استهدف مسلحون مجهولون مدير الكهرباء بمحافظة عدن، فيما قتل ضابط كبير في الجيش الوطني سبقها عملية اغتيال المحافظ اللواء جعفر محمد سعد.
وقالت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين اغتالوا مدير الكهرباء بمحافظة عدن مجيب الشعيبي ولم تتضح بعد خلفية الأستهداف ، وكان مدير كهرباء عدن قد كشف صفقات فساد كان يقف خلفها جلال هادي الشهر الماضي وطالب علنا باقالته ان كان فاسداً .
اغتيال الشعيبي سبق جائت بعد ساعات من عملية اغتيال استهدفت مدرب الرماة في الجيش الوطني الضابط عنتر الباخشي بمدينة انماء السكنية.الا ان فى مسؤول العلاقات العامة واﻹعلام بكهرباء عدن نفي صحة خبر اغتيال المدير العام مجيب الشعبي برصاص مسلحين مجهولين ظهر اليوم ، وقال ماهر الشعبي في تصريح خاص أن مدير عام مؤسسة كهرباء عدن بصحة جيدة، ونتمى له كل خير في خدمة عدن واهلها.وياتي توالى عمليات التصفية تلك التي شهدتها مدينة عدن اليوم بعد ساعات من مقتل محافظ عدن اللواء جعفر سعد بعد استهداف موكبه بسيارة مفخخة في منطقة التواهي.
وفي ذات السياق قُتل شخص صباح الأحد اثر هجوم مسلح نفذه مجهولون واستهدف مركز للصرافة بمديرية المنصورة بعدن ، كما هاجم مسلحون مجهولون مركز الصيفي للصرافة بالمنصورة بهدف نهبه حيث اشتبكوا مع أفراد حراسة محل الصرافة وأسفر الاشتباك عن مقتل احد المهاجمين وهروب من تبقى ،واستهدف مسلحون مجهولون أمس السبت القاضي محسن علوان رئيس المحكمة الجزائية والمتخصصة في قضايا الأرهاب هو واثنين من أبنائه في منطقة المنصورة. لحقها اغتيال ضابط في الشرطة العسكرية.يشار الى العثور على جثة مواطن من ابناء الشمال مقتولا صباح اليوم بظرف غامضة

قد يعجبك ايضا