عزائيل الجيش واللجان يزور غرفة عمليات العدو في منفذ الخضراء الحدودي ويرسل 15 عسكرياً سعودياً بينهم ضباط إلى السعير

 

قتل وأصيب 15 عسكرياً سعودياً بينهم ضباط، بقصف مدفعي من قبل الجيش واللجان الشعبية استهدف غرفة عمليات مشتركة تابعة لقوى العدوان السعودي في منفذ الخضراء بنجران.

وأفاد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت غرفة العمليات المشتركة والتابعة للعدو السعودي في منفذ الخضراء بمنطقة نجران، مشيرا إلى أن وحدات الرصد أكدت أن القصف حقق إصابات مباشرة.

مقتل وإصابة 15 عسكرياً سعودياً بينهم ضباط باستهداف غرفة عمليات لهم بمنفذ الخضراء

وبحسب المصدر فقد أسفر القصف عن مقتل 6 عسكريين سعوديين وإصابة 9 آخرين بينهم ضباط، وأضاف أنه تم رصد عملية نقل القتلى والجرحى السعوديين إلى مستشفى الملك خالد بمدينة نجران.

في وقت، لقي جندي سعودي اخر مصرعه في عملية قنص نفذتها وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، كما أحرق الجيش اليمني واللجان الشعبية، آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي في تعز فيما استهدفت القوة المدفعية مواقع لهم في الضالع.

في وقت، لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي، مصرعهم وجرح آخرون في كسر زحف لهم، واستهداف تجمع لهم في محافظة تعز، كما قتل وجرح أكثر من 150 عنصرا من مرتزفة العدوان، ودمرت 10 آليات عسكرية إثر استهدافهم بصاروخ باليستي متوسط المدى في شعب الجن قرب باب المندب.

مقتل وإصابة 15 عسكرياً سعودياً بينهم ضباط باستهداف غرفة عمليات لهم بمنفذ الخضراء

من ناحية اخرى، واصل طيران العدوان السعودي شن غاراته على عدد من المحافظات ممعنا في استهداف البنى التحتية والمناطق الآهلة بالسكان.

ففي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان السعودي عشر غارات على معسكر القوات الخاصة بالصباحة.

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة العمري بذباب، وغارة على ذات المديرية، وأربع غارات على معسكر الإذاعة بالحوبان، وغارة على منطقة يختل في مديرية المخاء.

اما في محافظة لحج فقد استهدف طيران العدوان السعودي بغارتين منطقة الشريجة، وفي محافظة حجة استهدف بغارة مديرية حرض، وفي محافظة شبوة، شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية عسيلان، واحدة منها استهدفت محطة دبوة للوقود، وغارة على منطقة الساق.

وفي محافظة مأرب تابع طيران العدوان السعودي غاراته حيث شن ثلاث غارات على منطقة المخدرة بمديرية صرواح، وشن غارة على منطقه سداح في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا